azoz-star!

 

روابط مهمة و مفيدة : التسجيل والمشاركة معنا || لاستعادة الباسورد الرقم السري || كيف يتم تفعيل الاشتراك || أفضل طريقة لطلب كود تفعيل على البريد


العودة   المنتديات الرسمية للنجم عبدالعزيز عبدالرحمن > المنتديات الأكاديمية و العلمية والمناسبات الوطنية > المذكرات و البحوث العلمية > قصص واقعية - حكايات - قصص حب - قصص مضحكة - روايات كامله - قصص طويله
قصص واقعية - حكايات - قصص حب - قصص مضحكة - روايات كامله - قصص طويله قصص واقعية ، رومانسية ، خيالية ، مثيرة ، قديمة ، معبرة ، حب ، اطفال ، قصة قصيرة ، قصص مترجمة ، حكايات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 24 / 01 / 2010, 27 : 12 PM   #1

 
الصورة الرمزية قـلـبـي مـعـك

 العضـــوٌﯦھہ » 46746
 التسِجيـلٌ  » 19 / 09 / 2009
 مشَارَڪاتْي » 2,348
 مُڪإني      »
 دولتي      » دولتي
اصدار الفوتوشوب : My Camera:  انثى
 نُقآطِيْ » قـلـبـي مـعـك is a jewel in the roughقـلـبـي مـعـك is a jewel in the roughقـلـبـي مـعـك is a jewel in the roughقـلـبـي مـعـك is a jewel in the rough
¬» مشروبك
¬» قناتك
¬» اشجع


قـلـبـي مـعـك غير متصل

Icon24 سلمته نفسي باحساس واليوم يضربني برصاص



اتمنى تشاركووني في القراءه بهذه الروايه



سلمته نفسي بإحساس واليوم
يضربني برصاص




((الجزء الأول))

ساعات أجلس لحالي أقعد فيها أفكر.. أتذكر أشياء كثيرة كنت فيها معاك مقصر.. أتندم على كل لحظة ذرفت فيها عشاني الدمعة علقت فيني آملك كنت في إيدي بدربي الشمعة ..
:روان ....روان....روان....روان ردي علي
سمعت صوت روان وكأنها شوي وبتصطرني: نعععععععععععععععععععم ...وش تبين أٌقلقتيني...روان روان.. خير؟...
قلت:خير وش قلة الأدب هذي ما تعرفين تكلمين بنت خالتك زين؟..
روان:سارة ...منيب فاضيتلك... خلصي وش عندك أبي أنوم..
سارة:تكفين لا تنومين....أبي أسولف معك...طفشت..
روان:لا والله.... تنكتين....أبي أنوم...تعرفين إني رايحة المدرسة مواصلة من أمس...
سارة:روان لا تكونين سخيفة أبي أسولف وما عندي من يسولف معي... أمي في المركز ..وعبد الرحمن في الشركة..وسلمان في النادي....وفهده وجوري ما عندهم إلا الطقاق..
ثم سمعت شخيرها وكأنها سفهتني.... بس ما سكت لها ورجعت قومتها: روان ...رواااااااااان..
روان: أبي أنووووووووووووووم... روحي دقي على حبيب القلب أكيد قايم..
سارة: يووووووووووووووه... سخيفة..
وطلعت وسكرت الباب وراي بالقوة عشان أزعجها.... بس قوية ما خلتها لي ردت من ورا الباب: شوي شوي بتكسرين الباب ....وجععععععع..
مشيت ورحت للصالة ولقيت فهده تركظ وجوري ورآها...توزت فهده وراي وهي تقول: سارة شوفي جوري تبي تظربني...
جوري: والله....هي كل يوم تناظر هذا الفلم وأنا أبي سبيستون..
سارة: فهده حطيلها سبيستون..
فهده: ما أبي أنا قعدت وأخذت الريموت قبلها... هي بس تشوفني متابعة (كده رضا) تبي تغيره..
سارة: يا ألله شفتيه ميت مرة..
ثم نقزت جوري تضرب فهده بس لحقتها ومسكتها وقلت: خلاص وإلا ترى والله لأعلم أمي..
جوري: علميها.. وبطقها يعني بطقها..
رحت لفهده ومسكتها ووجهت كلامي لجوري: تبين تطقينها...يا ويلك أنا اللي بأظربك مو أمي ولا عبد الرحمن ....أنا بأظربك سمعتي وإلا لا...
طيرت عيوني لما طلعت لسانها لي وطلعت من الصالة... وخرت عني فهده وطلعت غرفتها... مسكينة فهده أكبر من جوري وما تبي تصيحها أو تضربها والله إن قلبها طيب وكبير..
قعدت أقلب في القنوات وشفت الساعة لقيتها ثنتين الظهر.. التفت لما لنفتح الباب ودخل أبوي... وقفت احتراما له... وسلمت عليه وحبيت راسه ويده... ثم سأل: وين أهل البيت؟
سارة: أمي عند الجيران.. وعبدالرحمن في العمل... وسلمان في النادي... وروان نايمة..
أبو عبد الرحمن: والقطاوة [قصده فهده وجوري]
ضحكت ثم قلت: تناقروا ثم كل وحده راحت غرفتها..
أبو عبد الرحمن: أنا طالع الغرفة... إذا جت أمك ناديني..
سارة: انشاء الله يبه..
ناظرته بعيوني وهو يمشي لما وصل اللفت وتسكر الباب... قمت من مكاني ورحت للمطبخ وسألت الطباخة: وش سويتي اليوم يا شيرل..
شيرل: ماما قول سوي مصقعة ورز أخمر وتبوله وشوربة زرة..
ناظرتها مستغربه وسألتها بعجب: شوربة زرة؟؟!!!
شيرل: أيوة ...هادا صقير صقير أصفر لون..
سارة[توني أستوعب وش قالت]: إيــــــــــــــــــــــــــــه قصدك ذرة.. طيب..
رحت ومسكت كتاب الكيك... واخترت أحلى كيك عندي... وهو بالشوكولاته... كم مرة سويته...كثيــــــــــــر... إذا حطيته يعرفون إني أنا اللي مسويته... يحليلهم ولأنه بالشوكولاته ما يكثرون ويبقى منه... بس أنا آكله كله... ينزلون اليوم الثاني يبون كيك بس ما يحصلونه يلقونه مخلص...
بعد ما خلص دخلت الكيكة الفرن وشفت الساعة صارت ثلاث العصر... دخلت علي أمي في المطبخ وشكلها توها واصله لأن عليها عبايتها...
سارة: هلا يمه...[ورحت حبيت رأسها ويدها] سألتها: وشلون أم محمد؟
وجدان: بخير... وتسلم عليك أنتي بالذات...
سارة: الله يسلمها...[ أخذت منها العبايهٍ]
وجدان: كيف اختبارك اليوم في المدرسة؟.
سارة: ما عليه زين مرة..
وجدان: وأختك..
سارة: تقول خبصت شوي..
وجدان: يا ربيـــــــــه من هالبنت... ما تذاكر وتزعل إذا نقصت درجاتها... والله لو إني أستاذتها لأعطيها صفر على هالمذاكرة اللي زي وجهها... وأعطيها ميتين من مية على ذا النوم اللي تنومه...
سارة: لا يمه... حرام عليك أنا مذاكرة لها... بس أسئلة الأستاذة هذي بالذات تلخبط..
وجدان: وينها ألحين..
سارة: نايمة... [قلت بغير الموضوع عشان ما تعصب على روان] على فكرة يمه أبوي فوق ويبي يكلمك... بروح أناديه...
وجدان: طيب وروحي صحي خواتك... من بكرة ما عد فيه نوم العصر... ما غير صايرين خاملين... عوديهم يصيرون مثلك نشيطين..
سارة: الأجسام تختلف.. وبعدين إذا مدحتيني أكثر من كذا أكيد بيكبر راسي ومعدنيب داخله من الباب...
تركت أمي تضحك وطلعت من المطبخ وصعدت لجناح أمي وأبوي وطقيت الباب.. بس محد رد.. ورجعت وطقيت الباب مرة ثانية... وش السالفة... ما فيه جواب... فتحت الباب شوي شوي... شفت المقعد فاضي... دخلت غرفة الملابس وعلقت عباية أمي على الإستاند...ثم طقيت باب الغرفة... ابتسمت لما سمعت صوت أبوي من ورا الباب وقال: ادخلي يا سارة..
فتحت الباب وطليت منه وقلت: وشلون عرفت انه أنا؟؟ [لقيته قاعد على السرير]
أبو عبد الرحمن: طقتك للباب مميزة..
سألته: أزعجتك؟؟!
أبو عبد الرحمن: لا يا حبيبي... أنتي بالذات ما تزعجيني...
دخلت وقربت منه وقعدت على طرف السرير ثم قلت: أمي توها راجعة... وهي تحت..
أبو عبدالرحمن[سألني]:جوعانة؟؟
سارة: بموت من الجوع...أنا أصلا متى أشبع... دائما جوعانة..
أبو عبدالرحمن: وهذا المطبخ عندك...كلي لما تشبعين...بس شوي شوي...لا تصيرين مثل أختك...مرة تنحف ومرتين تسمن..
سارة:هههههههههه...حرام عليك...هي تحاول تعدل أكلها...بس تجيها أوقات تشتهي كل شي..
أبو عبدالرحمن: مو أوقات ..كل وقت تشتهي تآكل...طيب..قولي للشغالات يحطون الغدا وأنا بنزل بعدك..
سارة:حااااااااااااااااااااااااضر..



انا : قـلـبـي مـعـك




:|[ توقيع » قـلـبـي مـعـك ]|:
-

سبحآن الله وبحمده , سبحآن الله العظيم ..

رد مع اقتباس
قديم 24 / 01 / 2010, 02 : 01 PM   #2

 
الصورة الرمزية سمو الأمير

 العضـــوٌﯦھہ » 49282
 التسِجيـلٌ  » 14 / 10 / 2009
 مشَارَڪاتْي » 29,465
 مُڪإني      » في قلــ أمي ـــــب
 دولتي      » دولتي
اصدار الفوتوشوب : My Camera:
 نُقآطِيْ » سمو الأمير has a reputation beyond reputeسمو الأمير has a reputation beyond reputeسمو الأمير has a reputation beyond reputeسمو الأمير has a reputation beyond reputeسمو الأمير has a reputation beyond reputeسمو الأمير has a reputation beyond reputeسمو الأمير has a reputation beyond reputeسمو الأمير has a reputation beyond reputeسمو الأمير has a reputation beyond reputeسمو الأمير has a reputation beyond reputeسمو الأمير has a reputation beyond repute
¬» مشروبك
¬» قناتك
¬» اشجع

[ أوسمتي ]
مميز قسم اي فون IPhone وسام قسم خادم الحرمين الشريفين وسام المشرفين مميز قسم السيارات 

سمو الأمير غير متصل

افتراضي رد: سلمته نفسي باحساس واليوم يضربني برصاص



يعطيك العاافيه
وماننحرم من جديدك



انا : سمو الأمير




:|[ توقيع » سمو الأمير ]|:
لبى قلبك (منتهى الرقـــى ) ع الاهداء الجونان...

رد مع اقتباس
قديم 24 / 01 / 2010, 10 : 04 PM   #3

 
الصورة الرمزية قربكـ جنوني}ْْ~

 العضـــوٌﯦھہ » 23649
 التسِجيـلٌ  » 07 / 06 / 2009
 مشَارَڪاتْي » 2,164
 مُڪإني      » أرض الله الواسعه
 دولتي      » دولتي
اصدار الفوتوشوب : My Camera:  انثى
 نُقآطِيْ » قربكـ جنوني}ْْ~ has a reputation beyond reputeقربكـ جنوني}ْْ~ has a reputation beyond reputeقربكـ جنوني}ْْ~ has a reputation beyond reputeقربكـ جنوني}ْْ~ has a reputation beyond reputeقربكـ جنوني}ْْ~ has a reputation beyond reputeقربكـ جنوني}ْْ~ has a reputation beyond reputeقربكـ جنوني}ْْ~ has a reputation beyond reputeقربكـ جنوني}ْْ~ has a reputation beyond reputeقربكـ جنوني}ْْ~ has a reputation beyond reputeقربكـ جنوني}ْْ~ has a reputation beyond reputeقربكـ جنوني}ْْ~ has a reputation beyond repute
¬» مشروبك
¬» قناتك
¬» اشجع

[ MY SMS ] إسستغ‘ـفر الله وأتوب أليه
[ أوسمتي ]
وسام الحضور الدائم  والمميز منذ تأسيس الموقع 

قربكـ جنوني}ْْ~ غير متصل

افتراضي رد: سلمته نفسي باحساس واليوم يضربني برصاص



روعــــــــه مثلكـ}ْ~
يعطيكي العافيه}ْ~
كمليهااااا}ْ~
يسسسسسسسسسسسسسلموا}ْ~
تحيااااااتي}ْ~
ْْْ{}ْْء



انا : قربكـ جنوني}ْْ~




:|[ توقيع » قربكـ جنوني}ْْ~ ]|: >>ارعص هون
حياكم في مدووؤووونتي

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

آخر المواضيع في قسم قصص واقعية - حكايات - قصص حب - قصص مضحكة - روايات كامله - قصص طويله
كاتب الموضوع قـلـبـي مـعـك مشاركات 2 المشاهدات 860  مشاهدة صفحة طباعة الموضوع | أرسل هذا الموضوع إلى صديق | الاشتراك انشر الموضوع

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقتل شخصين برصاص الشرطة في مظاهرات بسلطنة عمان احب الرومانسي قضايا المجتمع و الأسرة 6 01 / 03 / 2011 19 : 09 AM
يا مهاجرة باحساس أغلى من الروح ♫♥ڠـريـﮯ بــﮥ اڷـــرﯡζ♥♫ منتدى الشعر و أبيات القصيد 5 15 / 10 / 2009 51 : 08 AM
*`*:•اهاانات باحساس غريب •:*¨`* آلعآلميه منتدى المواضيع العامة 13 25 / 09 / 2009 33 : 04 AM
اصابة شرطيين اثنين بجروح برصاص مسلح في السعودية ســً/ــوٍوٍوٍســً/ــهٌ قضايا المجتمع و الأسرة 10 04 / 09 / 2009 02 : 02 AM
عيش باحساس طيب rahma منتدى المواضيع العامة 0 26 / 07 / 2009 28 : 04 PM


الساعة الآن 39 : 03 AM.


 

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى عبدالعزيز عبدالرحمن ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
يحضر وضع روابط مواقع او روابط بث مباشر او روابط تحميل افلام او وسائل اتصال او الكراك او الكيجن او السيريل للبرامج
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO
Copyright © 2008 www.azoz-star.com - All rights reserved