المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روااايه خطيررره مثلي أنا ما تلقي جرب و إذا ما جيتني ندمـان تعال أتفل بوجهي


الصفحات : [1] 2

بتحن
21 / 10 / 2009, 53 : 11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
روااايه خطيررره مثلي أنا ما تلقي جرب و إذا ما جيتني ندمـان تعال أتفل بوجهي

روايه سعوديه خطيييييرة اتمنى انها ما تفوتتكم انصحكم تقرونها كاااااااااااااااااااااامله
اووووووكي

الكاتبه/بسكاتي اذلك



انا الغلطان >>>ضيعتك<<<
ومثلك (((ضعت))) صدقني
خسرتك ×××للاسف×××
^^^وادري^^^ بنفس الوقت محتاجك
حبيبي هاذي :::اعذاري:::
وانا !!!اترجاك!!! سامحني
وانا اسف اذا ــــــ تماديت ــــــ
وتعمدت احراجك


****الابطال*****
لينا-----20سنه------ثاني جامعه---------جمالها حاد شعرها على كتوفها بيضاء طويله هي الي مربيه اختها كادي لان اهلهم متوفين
كادي-----15سنه----ثالث متوسط--------جميله بمعنى الكلمه برونزيه متوسطه الطول
والباقي تتعرفون عليهم من خلال القصه

!@#$%الجزء الاول^&*)(_+

كادي تصارخ/لينـــــــــــــــــــــــــــــــا
لينا/وجع وجع
كادي/حرمه تبيك على التلفون
لينا/من هي طيب
كادي/وش دراني انا
لينا/اووووووووووف
طلعت من المطبخ
لينا/هلا والله
الحرمه/هلا فيك والله لينا
لينا/اي نعم من معي
الحرمه/اناام ماجد
لينا/معليش ماعرفتك
ام ماجد/انا ناس مدحوك عندي وقالوا انها بنت متربيه وراعيه بيت وحبيت اخطبك لولدي
لينا/................
ام ماجد/شوفي يابنتي ممكن نجي نشوفك
لينا/..............
ام ماجد/وينك لينا
لينا عطت كادي تكلم
كادي/هلا ام ماجد
ام ماجد/هلا وين لينا
كادي/انا اختها
ام ماجد/متى نشوف لينا
كادي/انتو حددو وحنا نقول لكم
ام ماجد/الاربعاء مناسب
كادي/مناسب
ام ماجد/خلاص اجل ان شاءالله الاربعاء
كادي/ان شاءالله
ام ماجد/مع السلامه
كادي/مع السلامه
ليناتصيح/مابي اتزوج مابي
كادي بقوه/ليش ماتبين من زين حياتنا الحين لاام ولا ابو ولاعمان صاحين ولا خوال صاحين ليش ماتتزوجين وتشوفين مستقبلك
لينا/طيب وانتي تجلسين لحالك هنا
كادي/انا ماني ميته تزوجي وعيشي حياتك لاتحرمين نفسك من الزواج علشاني
لينابتردد/لامقدر اخليك لحالك انتي امانه في رقبتي
كادي/تقدرين لاتخافين علي انا كادي عن 10رجاجيل
لينا/ولو انتي بنتي واختي
كادي/والله عارفه بس لازم تتزوجين الى متى وحنا كذا حياتنا
ضمو بعض وجلسو يصيحون

#@#اليوم الاربعاء@#@
كادي/يالله الناس جو
لينا/روحي استقبليهم
كادي/طيب بسرعه
لبست لينا تنوره ميدي ورديه وقميص ابيض مقلم بوردي ومسيحه شعرها وصندل ابيض اكسسوارات ومكياج نعوم
كادي/هلا وغلا والله تفضلوا
ام ماجد/زاد فضلك يابنتي
كادي/استريحوا
راحت تشوف اختها
لينا/كم حرمه
كادي/3بس الام وبناتها الكبار
لينا/خايفه
كادي/اقول بس
دخلت اول كادي وصبت لهم القهوه
ام ماجد/وين الوالده
كادي/متوفيه
ام ماجد/بس انتي ولينا ولا في احد
كادي/لابس انا ولينا
ام ماجد/الله يحفظكم
كادي/امين
ام ماجد/وش اسمك يابنتي
كادي/كادي
ام ماجد/عاشت الاسامي
كادي/عاشت ايامك
بعد فتره دخلت لينا بالعصيروشوي وتكبه
لينا/السلام عليكم
كلهم/وعليكم السلام
سلمت عليهم وجلست جنب كادي
ام ماجد/شخبارك يمه
لينا بصوت ماينسمع/بخير
سولفوا شوي بس لينا مستمعه
ام ماجد/من الاكبر الحين
كادي/لينا
ام ماجد/ماشاءالله والله بين عليكم السناعه والتربيه الزينه المحترم بين على وجهه محترم
كادي/مشكوره
ام ماجد/يابنات اسبقوني جاء اخوكم
طلعوا بناتها وطلعت لينا
ام ماجد/كادي
كادي/سمي
ام ماجد/لينا عجبتنا بس لازم النظره الشرعيه
كادي/ان شاءالله
ام ماجد/يدخل يشوفها الحين
كادي/اصبري تعرفين ماعندنا رجال ولا احد وحنا اخوات ولازم اسأل
ام ماجد/تفضلي يمه
كادي/وش اسم ولدكم
ام ماجد/يوسف
كادي/ وش يشتغل وكم عمره
ام ماجد/طيار28سنه وراتبه مبلغ زين يقدر يفتح بيت وعشره بعد
كادي/يدخن
ام ماجد/لا
كادي/وش لونه
ام ماجد/حنطي
كادي/ممكن اسمه الكامل
ام ماجد/يوسف عبدالرحمن ال.......
كادي /مشكوره دقيقه بس
كادي/لينا الولد بيشوفك النظره الشرعيه
لينا/لاوش النظره الشرعيه
كادي/هوووو لازم اجل تتزوجين واحد ماتعرفين شكله
لينا/مابي اتزوج خلاص هونت
كادي/ترا الولد دخل بسرعه ادخلي
لينا/لازم
كادي/لازم
لينا/ادخلي معي
كادي/بلبس عباتي وادخل معك
بعد دقائق دخلوا ولينا مدنقه راسها جلست جنب كادي
يوسف/السلام عليكم
ليناتحرك شفايفها/وعليكم السلام
يوسف/كيف حالك
لينا/تمام
يوسف/شخبارك ام لينا
كادي شهقت وجع ان شاءالله انا ام لينا
كادي/بخير
كادي تكلم لينا في اذنها/ناظريه تراه يلهي نفسه يعين شوفيني
لينا/لامابي
كادي/بسرعه بس
لينا ماامداها ترفع عينها الا هي منزلتهاوطلعت على طول
ام ماجد/نشوفكم على خير
كادي/ان شاءالله
ام ماجد/ مع السلامه
كادي/مع السلامه
لينا/بغى يغمى علي
كادي/والله انه زويييين تتوقعين بس يوم قال ام لينا ياني بغيت اسدحه واطب في بطنه بس قلت تجملي
لينا/يالله قصي علي كم عمره والي الي الي
كادي/يوسف28سنه طيار مايدخن
لينا/الله طيار اجل كل شوي بسافر
كادي/لاتنسيني بس
لينا/اكيد

@#@اليوم الثاني#@#@
دق التلفون
كادي/الو
ام ماجد/اهلين
كادي/هلا ام ماجد
ام ماجد/هلا فيك يابنتي حبيت اقولكم الولد يبي لينا
كادي/هلا ومسهلا فيكم
ام ماجد/متى نحدد الملكه
كادي/بدق عليك واعلمك
ام ماجد/ان شاءالله
كادي/مع السلامه
ام ماجد/مع السلامه
كادي/مبرررررروك لينا
لينا/الله يبارك فيك على وشو
كادي/تو دقت ام ماجد وقالت موافقين
ضمو بعض وقعدوا يصارخون
لينا/وانتي
كادي/ياكثر هالسؤال بيحلها ربي بس المهم لازم نسال عنه اكثر بس وشلون مدري
لينا/نقول لعماني
كادي/الله وكبر عمانك الحين الي بيركضون يسالون عنه المهم اسمه الكامل معي واتواقع حنا الي بنسال عنه
لينا/وشلون
كادي/نروح المطار
لينا/متى
كادي/اليوم
لينا/خلنا نتغدى وبعدها نروح
كادي/خلاص

$%$بعد الغدا%$%
كادي/يالله نروح
لينا/يالله
لبسو عباياتهم وركبو تاكسي وراحو للمطار>>>>>>>وصلو المطار
كادي/نبدا المهمه
لينا/نبدا
دخلوا وسالوا عنه مابقى احد ماسالوه عنه
لينا/لوسمحت طيب وين ساكن
الرجال/في العليا حي.........
لينا/شكرا
الرجال/العفو
طلعوا من المطار وراحو الحي نفسه وقبل صلاه المغرب كان المؤذن توه بيدخل
كادي/ياشيخ
المؤذن/نعم يااختي
كادي/بسالك عن يوسف عبدالرحمن ال.........
المؤذن/ليه
كادي مدري وش تقول/خاطب منا ونبي نسال عنه
المؤذن/ماشاءالله عليه لي كم سنه هنا كل صلاه يحضرها رجال بمعنى الكلمه وووووووو
كادي/جزاك الله خير
لينا/تراني جوعانه
كادي /بعد انا
ركبو تاكسي وراحو مطعم وكلو بعد ماكلو راحوبيتهم ودقت كادي على ام ماجد وحددو الشبكه والملكه بعد سبوعين الخميس وبعدها دقت على عمانها وخولها تعلمهم عن شبكه وملكه لينا بس محد رد عليها
كادي صاحت
لينا/كادي وش فيك
كادي/منقهر منقهره
لينا/من مين منقهره
كادي/من اهلي لايسالون عنا ولايعرفون عنا شي ومحد رد علي ليش كذا هم ليش قلوبهم ندسه حقيره مجمده اجل عاجبك الي اليوم صاير بنات يسالون عن رجال في بنات هم الي يسالون مهما سالنا مو مثل سؤال الرجال لرجال المفروض عماني خوالي يسالون عاجبك وضعنا كذا
صاحت لينا معها وضمتها
لينا/اكيد ماعجبني بس شنسوي مالنا الا الله
كادي/الله لايسامحهم الله لايسامحهم
لينا/لاتقولين كذت بكيفهم
كادي/ماني مسامحتهم مهما صار

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتهى الجزء الاول واتمنى ردووودكم

! ♥ أطبآξـيْ غرٍيْبـﮧ ♥ !
22 / 10 / 2009, 40 : 03 AM
يا ريت تكملينها يا الغلا جنآن ..‏

غمزة عزيز
22 / 10 / 2009, 12 : 08 AM
ممكن تكملينها مرة روعة

« றişŜ āйĜëŁ •✿
22 / 10 / 2009, 21 : 08 AM
يييييييسلمووووو

ღ لـζـظـۃ جنـون ღ
22 / 10 / 2009, 28 : 12 PM
بعدين وش صار بس كذا.........اذا كانت كذا فهي سخيفه يسلمووووووووووووووووووو

حساسة جده
22 / 10 / 2009, 45 : 08 PM
{♥√•°ياا سكررة http://www.mal7aq.com/smiles/smilies2/3atfah_khjl/blushing.gif (http://www.mal7aq.com/smiles/smilies2/3atfah_khjl/blushing.gif)♥√•°’’
يسلمــوو عزيــزتي المبـــدعــــه طــرح رأإأئـع’’
يعطيكـــي ألــف عافيــــــه ,,http://www.6ir.com/vb/images/icons/rose.gif (http://www.6ir.com/vb/images/icons/rose.gif)
دمتٍ بـود وتألقٍ بسماء ابــــداعك’’
ودي {!!
•.·`¯.·• حســـووســه •.·`¯.·•

! ♥ أطبآξـيْ غرٍيْبـﮧ ♥ !
22 / 10 / 2009, 11 : 09 PM
وينك يا الغلا كمليها ..

بريتي ksa
22 / 10 / 2009, 10 : 10 PM
يسلمو بتحن .. بس بلييييييييييييييز تجيبها كامله

بتحن
23 / 10 / 2009, 37 : 04 PM
راااح انزل جزء جزء لما اشوف تفاعلكم وان شاء الله بنزلها كل اربعاء او جمعه

•» ᗩмįяţ ẩļấђśẵş ≈
24 / 10 / 2009, 30 : 08 PM
رووووووعة
يعطيك العافية
لاحرمنا جديدك المميز

بتحن
29 / 10 / 2009, 50 : 02 AM
ّ!@#$%الجزء الثاني^&*)(_+

كانت اخته الوسطى منى جالسه مع كادي ولينا مساعده يعني وجهزوا كل شي بس باقي لبسهم
كادي/يعطيك العافيه منى
منى/الله يعافيك بس عادي حنا اهل
كادي/منى متى يجون اهلكم
منى/بعد نص ساعه
كادي/يؤيؤيؤيؤيؤ اجل لازمم الحين نلبس
منى /يالله
لبست لينا فستان نعوووم احمروشعرها مسيحته ومكياج كوفير وكادي فستان سماوي شعرها مسيحته ومكياج بناتي
منى/تعالي كادي بكلمك
كادي/ان شاءالله
طلعوا وخلو لينا تكمل لبس
منى/اذا تزوجت اختك من بيجلس معك في البيت
كادي/لحالي
منى/طيب ماعندكم احد
كادي/لا
منى/طيب لازم اجل تتزوجين
كادي/لا ماني متزوجه الا لما اكمل الثانوي على الاقل
منى/خير ان شاءالله

%^%^بعد نص ساعه%^%^
كانت الملكه بسيطه بس الحريم الكبار من اهل المعرس ودخلت لينا على الحريم بزفه بسيطه وسلمو عليها وكم رقصه يوسف رفض يدخل على الحريم دخلو لينا المجلس ووقعو وخلوهم لحالهم
يوسف/مبروك
لينا/الله يبارك فيك
يوسف/تصدقين ماني متصور اني القى بنت كل المواصفات الي ابيها
لينا/..............
يوسف/ليش الحيا دامني معك
لينا/..........
يوسف/ياعمري على الي يستحون
لينا/يوووسف
يوسف/اخيرا قلتي اسمي يازينه على شفاتك
لينا وجهه خلاااااص
طق طق
يوسف/من
منى/منى
دخلت منى
يوسف/بدايتها خربتو اجل وش نهايتها
منى/الجايات احسن من اليوم
لينا تقطع من الحيا
يوسف/اشوفك بكره ياقلبي
منى/خلااااااااااص
يوسف/خلصنا عاد
طلع يوسف واهلها طلعو معه
كادي/وش سويتوا
لينا/استحييييييييييييييت مره قال ماكنت متصور اني القى وحده مثل الصفات الي ابيها وليش مستحيه مني ولما قلت اسمه قال يازينه على شفاتك
كادي/لااااااا شكل هذا يبيله لعنه جدف لين يصحصح وشذا الحكي وقله الادب
لينا/عادي
كادي/وشو الي عادي استحي على وجهك انتي وياه بس
لينا/خلاص صار ملكي الحين
كادي/لااااااا اختي راحت وطي
لينا/يقول بيجي بكره
كادي/انا الي بفتح له الباب
لينا/خيييييييير وش تبغين يالزقه
كادي/لا وازيدك بعد بجلس معكم محرم
لينا/ههههههههههههههههه وشو محرمه هذا زوجي
كادي/ولو لازم اجلس بينكم
لينا/عيب تشوفين شي ولاشي
كادي/ههههههههه من الحين
لينا/وجع تفهمين
كادي/شايفه عنز قدامك
لينا/لا شايفه قمر اقول الوقت تاخر بروح انوم علشان افتح الباب وانتي تو الناس اسهري
كادي/داريه بشوف فلم اصلا
لينا/احسن لك بعد

^&*^*اليوم الثاني^&^
من بعد صلاه العصر
لينا/ميييييين
يوسف/يوسف
لينا/دقيقه.....كادي افتحي الباب
كادي/وش دخلني انا
لينا/والله مدري شسوي
كادي/افتحيه انتي وين الي تقول انا الي بفتحه وحاطه زحمه والشارع فاضي
لينا/خلاص بفتحه
فتحته وسلمت عليه باليد ودخلته المجلس
يوسف/ثاني مره سلمي زين
لينا/ليش انا ماسلمت عليك
يوسف/لاولايسمى سلام بس بمشيه لك شخبارك
لينا/تمام انت كيفك
يوسف/نص ونص
لينا/ليه
يوسف/منك انتي ووجهك
لينابدلع/وش سويت لك
يوسف/مو انتي الي خذتي عقلي وكل شي
لينا/يووووسف
يوسف/لا ممكن اليوم اخربها لاتدلعين
لينا/خلاص
يوسف/هذا هديه
لينا/وش هي
يوسف/افتحيها اول
فتحتها/جوال
يوسف/ايه علشان تكلميني فيه وانوم وانا اسمع صوتك
لينا/مشكور ياقلبي
يوسف/عيدي الي قلتيه
لينا/هاااااااه لاماقلت شي قلت مشكور
يوسف/لاعيدي
لينا/لاماني قايله خلها في وقتها
يوسف/شكلك بتذبحيني
لينا/بسم الله عليك
كادي/احم احم
لينا/وش بغيتي كادي
كادي/ابد بس حبيت اتطمن على احوال الرعيه
يوسف وده يضحك عليها
لينا/لاتطمني
كادي/اشوا بس لاتطولون
لينا/طيب
يوسف/هههههههههههه اختك وش كبرها
لينا/15سنه
يوسف/ياحليلها توقعتها اكبرماشاءالله عليها قولي لها معليش ماكان يقصد لما قلت ام لينا
لينا/هههههههههههههههههه احمد ربك ولا كان ادبتك
يوسف/الحمدالله لينا اذا بغيتو سوق اي مكان دقو علي
لينا/ماتقصر
يوسف/انا زوجك لاتستحون مني
لينا/يعطيك العافيه

+++++++++++

من العصرالى12الليل وهم بالسواق والمشاغل نفس الحاله كل يوم وتحدد موعد زواجهم 7/7/1430بعد شهرين
كان يوسف يجي يزور لينا من فتره بعد فتره والمكالمات يوميا

*)*)*)يوم الزواج*)*)*)*
كانت لينا ملكه بالفستان الابيض النفاش تب وكرستالته موف وفضي مكياجها خليجي طالع شكلها طالع جناااااااااان كانت الغرفه فيها بنات بس من اهل المعاريس
كادي/ليون وش فيك تنتفضين
لينا/خايفه
كادي/وش تخافين منه
لينا/تستهبلين انتي
كادي/اسكتي بس لايطلع لسانك يقولون وش ذي الملسونه
---------عند الرجال------
هشام/الضحكه شاقه الحلق
يوسف/ليش تبيني اكشر ياخي هذا يوم عرسي
هشام/شوي شوي عارفين انه يوم عرسك
يوسف/ماراح تحس بشعر الا اذا يوم عرسك
هشام/امين
يوسف/جيب بس مويه
هشام/لاتصدق نفسك مره عاد
يوسف/استح على وجهك انا معرس
هشام/ازعجنا خلاص بجيبك لك

--------غرفه العروس---------
ام ماجد/بسم الله ماشاءالله ياحليل بنتي هامتجهزه
منى/بيدخلون الحين
ام ماجد/بنزف لينا
ام ماجد/يالله جهزو البنيه
منى/طيب
لينا تحاكي كادي/كدوي لاتروحين عني
كادي/مثل العلك لاتخافين
لينا/عارفتك انك علك علشان كذا قلت لك
منى/خلاص مساسر
انزفت لينا كانت ترجف من الخوف اخيرا وصلت وجلست كم شوط وبعدها دخل يوسف مع ابوه لينا هنا ماعرفت وش تسوي توقف تجلس من الخوف ماقدرت توقف باس راسها يوسف ام ابوه سلمت عليه وهي قاعده ماقدرت توقف له
---------غرفه المعاريس---------
يوسف/مبروك
لينا/الله يبارك فيك
يوسف/ودي اليوم مايخلص صراحه
لينا بعومه/ليه
يوسف/مستانس فيك ياقلبي
لينا/..................
يوسف/ياحياتي على الي يستحون
لينابدلع/يوووسف
يوسف/يوسف يقول نروح الفندق اصرف لنا
حمر وجهها
يوسف/ههههههههههههه خلاص خلاص
جلسوا شوي وبعدها اشر لمنى
منى/نعم
يوسف/يالله نبي نروح
منى/لاتستعجل
يوسف/عجلي علي
منى/طيب
دخلو وراحو غرفه التصويرعاد يوسف مايقصر ماشاءالله عليه بس المصوره تامر وهو ينفذ وجاء وقت الوداع وجوا كلهم
كادي ولينا ضمو بعض وقعدوا يصيحون
لينا/خلاص ياقلبي لاتصيحين
كادي/لينا وشلون بتشوفيني
لينا/اشوفك ان شاءالله بس لاتخافين خلاص حبيبتي
كادي/طيب انتي لاتصيحين بعد استانسي
لينا/هههههه طيب
منى/يوسف يحتريك لينا
لينا/يالله مع السلامه
كادي/مع السلامه
----------الفندق------------
لينا تروشت ولبست قميص نوم ابيض وروب ابيض وشعرها استشورته وحطت مكياج نعووم
يوسف كان جالس يحتريها في الصاله
لينا/السلام
يوسف/هلا بقلبي هلا
جلست جنبه
يوسف/فديتك والله مابغى يجي هاليوم الي نكون فيه لحالنا
لينا/............
يوسف/جوعانه
لينا/لا
يوسف/لا مو على كيفك لازم تاكلين انا احب الحرمه المربوعه يالله تعالي معي
دخلو غرفه الاكل وجلس ياكلها وهي ميته حيا
*****بيت كادي*****
دخلت البيت لحالها مامعه اختها ولا احد جلست تصيح لما نامت

__________________________-
انتهى الجزء الثاني واتمنى الردوود

بنت ابوها وامها
29 / 10 / 2009, 37 : 05 PM
بلييييييييز يالغلا مررررره تحمست نزلي بارتين

بتحن
01 / 11 / 2009, 13 : 07 PM
ّ!@#$%الجزء الثالث ^&*)(_+


راحت لينا تسلم على اهل زوجها
ابو ماجد/هلا ببنتي هلا
لينا/هلا فيك
ابوماجد/شخبارك شعلومك
لينا/الحمدالله
ابو ماجد/ام ماجد وين البنات
ام ماجد/دقيقه ويجون
ابو ماجد/اليوم تسافرون
يوسف/ايه اليوم
ابو ماجد/الله يهنيكم
يوسف/امين
نزلو البنات وسلمو عليهم
ابو ماجد/اعرفك عيال ماجد اكبر عيالي وبناتي عهود بنتي الكبيره منى تعرفينها اكيد ويوسف بعده القعده هشام للحين ماقام عيال ماجد اسامه امل واثير وهاذي عيال عهود شوق و شذا وسامي وعيال منى وائل و وديان وان شاءالله نشوف عيالكم
الكل/امين
شوق/هلا والله بمرت خالي نورتي البيت
لينا/النور نور اهله
ابو ماجد/الله يعينك تراهم مهبل منتي بطالعه من هالبيت الا راسك يوجهك منهم
وديان/افاااااااااااا حنا مهبل
شذا/الوعد الليل مو هنا
ابوماجد/الله يعنيني عيلكم جيبو القهوه لخالكم ومرته

استانست والله حلو لمه العايله مع بعض
دق جوالي
لينا/عن اذنكم
كادي/هلا لييييون
لينا/هلا كدووووي شخبارك شعلومك
كادي/تمام انتي كيفك
لينا/الحمدالله
كادي/لاسالتي عني ولاشي
لينا/قلت اكيد نايمه عقب امس
كادي/لينا بتجيني
لينا/اجل بجيك اليوم ربع ساعه بس
كادي/لاني خايفه لحالي في البيت
لينا/لاتخافين يايمه انا بجيك اصبري بس
كادي/لاتتاخرين
لينا/ماني متاخر معليش كدوي بروح اتقهوا معهم
كادي/طيب بس لاتكثرين القهوه ابيك تتقهوين معي
لينا شوي وتصيح/لاياقلبي ماني مكثره يالله مع السلامه بس لاتخافين
كادي/ان شاءالله مع السلامه
رجعت لهم
يوسف/من متصل
لينا/كادي ياعمري خايفه لحالها في البيت
يوسف/اذا خلصنا قهوه رحنا لها
ابوماجد/عندك اخت صح
لينا/ايه
ابوماجد/كبيره
لينا/لا توها
ام ماجد/توها صغيره 15سنه
ابوماجد/لحالها في البيت
لينا/ايه الحين بمرها
ابوماجد/لاتمرينها ولاشي الين اخلي السواق يمرها ويجيبها هنا
لينا/بس
ابوماجد/لابس ولاشي هي بنتنا مثلك دقي عليها علميها تتجهز
لينا/ان شاءالله
طلعت اكلمها برا
كادي/هلا
لينا/تجهزي بمرك الحين
كادي/ليه
لينا/ابو يوسف يقول خل اختك تجي معنا هنا شوفي البسي احسن لبس عندك
كادي/حددي وش البس
لينا/البسي التنوره الجنز القصيره والبلوزه الصفرا الي من عند الكتوف بف عرفتيها
كادي/ايه
لينا/والبسي كيلون اصفر واساور والصندل الجنز الي كعبه صغير
كادي/كعب لامااعرف امشي فيه
لينا/البسيه تعلمي وشعرك استشوريه زين وخليه مفكوك
كادي/فااااااااااضيه بجعده
لينا/مايخالف بس اول مره يشوفونك عقب العرس كادي/احط غلوس
لينا/ايه حطي
كادي/خلاص
لينا/خمس دقايق وعندك
دخلت معهم
هشام/ياولددددددددد في احد احم احم
كنت متوقعه ان هشام صغير ماشاءالله كبير اعطيه عمر 22او23تغطيت بجلالي وانا والبنات
هشام/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
هشام/شخبارك يامرت اخوي الجديده
لينا/الحمدالله انت كيفك
هشام/تمام
ابوماجد/هشام رح انت وامل جيبو اخت لينا
هشام/من اخت لينا
ابوماجد/هو اخت لينا جيبها من بيتهم
هشام متجمل/ان شاءالله يالله امل
دقيت على كادي تتجهز
كادي/خلاص هاذا الجرس يرن
لينا/باي
كادي/مييين
امل/انا امل
عاد كادي ماتقصر يوم الزواج متعرفه عليهم
كادي/طيب
لبست عبادتي وهي سبقتني توني بلف على الجهه الثانيه بركب السياره الا طراااااخ على الكبوت كله من الكعب التفت احسبه سواق انصمت هذا عربي سعودي يافشلته وشكله معصب وااااااااااي يجنن كنه ممثل مسكت صندلي في يدي وركبت السياره
كادي/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
لبست صندلي وسكت وانا احطم في نفسي وصلنا للقصر حق اهل يوسف نزلنا امل واناسكرت الباب مشيت خطوتين وطراااااخ التفت الا عباتي ناشبه في الباب فتحت الباب وسحبتها وركضت خايفه من الي يسوق
دخلت البيت كانت لينا تحتريني عند الباب ضميتها
لينا/كدوووي
كادي/ياحيوانه ماشتقتي لي
لينا/الا والله
كادي/وين مراياتهم
لينا/تحسبينا عرس المغاسل ياغبيه تعبت وانا اربي فيك امشي معي
كادي/خخخخخخخخخخخخخخ
رحنا للمغاسل عاد لازم لينا تعدل الي اسويه
لينا/ليش شعرك استريت
كادي/هاذي حركه الشعر مايتلفلف ومره وحده فاضيه الفلف
لينا/الي يسمعك الحين البيت كله بزران خلاص يالله
دخلنا وسلمت على الحريم طبعا الرجال طلعو برا
ام ماجد/شخبارك ياكادي
كادي/الحمدالله بخير
عهود/صبوا القهوه للبنت
تقهوو وقعدوا نص ساعه بعدين تغدوا
امل/صار الحين لوديان واثير ربع
شذا/منهي
امل/كادي كلهم كبر بعض وانا وانتي وشوق ولينا كبر بعض
شوق/حرررركه بتكمل الدجه
منى/لاتواخذونهم ماشبعوا نوووم
كادي/لاعادي الجلسه ماتصلح الا بتحشيش
الكل/ههههههههههههههههههههههههههههههه
مرت ماجد خلود/اكتملت حنا الحين قلنا اخت لينا بتجي وتغيرهم اثركم كلكم من طبقه وحده ههههههههههههههه
ام ماجد/غزالله منتو متزوجين بتقعدون في كبودنا
البنات/اكيييييييييييييييد
اذن العصر الكل توزع الي يصلي والي يصلح الشاهي
كادي/بتسافرين اليوم
لينا/ايه
كادي/لوين
لينا/يوسف مسويها مفاجأه
كادي/حلو متى
لينا/بعد صلاه المغرب
لينا/ابي منك شي
كادي/وشو
لينا/لاتخافين ولا يضيق صدرك ولاشي انا ماني مطوله في السفره خلاص حبيبتي
كادي بضيق بس ماتبي تبين لختها/اهم شي سعادتك
لينا/لبى قلبك
+-+-+-+-+-+-+-
ابو ماجد يتشاور ويا ماجد
ابوماجد/وش رايك اقوله
ماجد/الي تبيه يايبه
ابوماجد/خلاص بحاول اقنعه
يوسف/يبــــــــــــــــــا
ابوماجد/وش فيك تصارخ
يوسف/بابا قلبي بابا عيوني
ابوماجد/هووووو وشفيك ولدي فيك شي
يوسف/اجرب اعرف ادلع ولالا
هشام بضحكه مكر/اهااهاهاهاهاهاها علشان يدلع المدام
ابوماجد/صدق
يوسف/صدق
ابوماجد/ايـــه دلعها ترا الحريم يحبن الدلع كثر الدلع
سامي/جدي صدق انك ماتستحي
ابوماجد/انا الي مااستحي انتو بس ذاك الوقت تملكو وتعالو عندي اعلمكم الزواج السنع
الكل/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وائل/وانا اقول وشفي جدتي متعلقه فيك اثاريك (يغمز له)
ابوماجد/ايه اسكت لاتفضحنا
الكل/هههههههههههههههههههههههه
اسامه/جدي ماتسوي جلسات من الحين افضل يعني
ماجد/ابدا فيني
يوسف/الحين انت متزوج وخلصت ابد فيني انا
هشام/لاانت ولا اهم فيني انا انا على وجه زواج
ابوماجد/قل انك تبي العرس يلي ماتستحي على وجهك
الكل/ههههههههههههههههههههههه
سامي/شفت جدي عيالك مااااااش
++++++++++++++
حان وقت رحيل لينا ويوسف والحين يودعونهم
ابوماجد/ماوصيك ليناعلى يوسف
لينا اكتفت ببتسامه
كادي/بعد ماوصيك يوسف بلينا تراها امي واختي
يوسف/ان شاءالله
طلعوا وكان هشام هوالي موصلهم المطار
كادي/مع السلامه
ام ماجد/وين تروحين
كادي/البيت
عهود/الحين البيت محد فيه وش تروحين تسوين فيه اجلسي هنا وسعي صدرك معنا
كادي تبي ترتب كلامها/انتو تعبانين من امس وتبغون الحريه
منى/اقول بس اجلسي خلي عنك الهبال
كادي/مشكورين ماتقصرون مع السلامه
ام ماجد/طيب من بيوديك
كادي/التكسي
ام ماجد/تكسي وعندنا السواق اصبري ادق عليه بس
دقت عليه
ام ماجد/تروحين لحالك ولا تبين احد معك
كادي/لاعادي اروح لحالي
سلمت علمت عليهم وطلعت
ابوماجد/اصبري يابنتي اصبري
كادي/سم
ابوماجد/نادي ام ماجد اول
كادي/ان شاءالله
ناديتها وجينا سوا
ام ماجد/سم يابوماجد
ابوماجد/تعالو ابي اكلمكم
جلسنا في الحديقه الي برا
ابوماجد/شخبارك بنتي
كادي/الحمدالله
ابوماجد/ابي اقولك شي يابنتي ولازم تفهمين قصدي خلاص
كادي/خلاص
ابوماجد/انتي لحالك في البيت لاعندك رجال ولاشي لازم تتزوجين
كادي/...................
ابوماجد/عارف انك صغيره بس لابد رجال في البيت معك يحميك ويونسك
كادي/.................
ابوماجد/ترا انا ماقلت لك كذا الا اعدك مثل بناتي وبنات عيالي اخاف عليك
كادي/مشكور
ابوماجد/فكري يمه بس لازم تردين علي بكره علشان قعدتك في البيت لحالك مو زينه خلاص
كادي/خلاص
طلعت وركبت مع السواق ووصلت البيت فكرت بكلام ابوماجد صحيح كلامه انا لازم معي احد في البيت لازم اضحي في احلامي وطموحي علشان اختي وعلشاني بعد
***غرفه هشام***
ابوماجد/هشووووم
هشام/سم يبه
ابوماجد/تعال ابيك
هشام/طيب
راحو لغرفه هشام يوسف اول
ابوماجد/هشام ماودك تتزوج
هشام/الا
ابوماجد/طيب لقيت لك البنت الي تصلح لك
هشام فرح يحسب انها الي في باله/منهي
ابوماجد/كادي اخت مرت اخوك
هشام/وععععععع بزر ورجه مو ثقل
ابوماجد/وش دراك عنها
هشام/بين على البنت العاقل وعلى الرجه لايايبه ماابيه
ابوماجد/هي صغيره تقدر تغيرها انت بمزاجك
هشام/معليش يبه انا ماابيها نهائيا
ابوماجد/طيب اشبك عليها لما تخلص جامعتك تزوجها
هشام/يبه لالالا
ابوماجد/اسمعني عاد انا شاروتك لانك ولدي والقعده والدلوع موب معناها عطيتك وجه
هشام/عارف بس انا ماابيها
ابوماجد/ البنت هاذي لازم تتزوجها سامع
هشام/وش تقول يبه تغصبني على الزواج من بنت ماابيها
ابوماجد/لا بس البنت عايشه لحالها لازم رجال معها
هشام/انا وش دخلني فيها لحالها مو لحالها انا مالي دخل فحد
ابوماجد/فكر ياهشام وردك ابيه بكره ولاا عرفت وشلون ازوجك غصب فهمت
هشام/يبه وش قاعد تقول
طلع ابوماجد وسكر الباب
هشام صرخ/ياللللللللللللله وش هالحياه
هشام عارف ابوه اذا قال كلمه تتمي

7777غرفه ام ماجد وابوماجد7777
ام ماجد/انا مابي كادي لهشام
ابوماجد/ليه طيب شايفه على البنت شي
ام ماجد/لا بس كادي موراعيه بيت ابي لولدي بنت ولا كل البنات
ابوماجد/هشام بيتزوج كادي رضيتي مارضيتي مومهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
انتهى الجزء الثالث واتمنى الردوووود

بنت ال ok
01 / 11 / 2009, 31 : 08 PM
اممممممممممممممممم
حماااااس كملي ياالله عاااااد

عود السلطان
01 / 11 / 2009, 48 : 09 PM
يعطيك العافيه طيب وين الباقي

غمزة عزيز
02 / 11 / 2009, 35 : 09 PM
تكفين كمليها

أنين الذكريات
02 / 11 / 2009, 57 : 09 PM
يعطيك ااااااااااالف عااااااااااافيه
بسرعه كمليها منتظره بي فارغ الصبر

رماد الشووق
03 / 11 / 2009, 44 : 02 AM
الله يعطيك العافيه ع القصه حلوه

بتحن
03 / 11 / 2009, 28 : 08 PM
مشكوووووووووورين على الرررردووود

علمني كيف انساك
03 / 11 / 2009, 36 : 08 PM
الله يعطيك العافيه ع القصه حلوه


تحــيــــآتـــي

مضاوي66
03 / 11 / 2009, 52 : 08 PM
يسلمووو
يعطيك الف عافيه
ابنتظر الجزء الثاني

دلوووعه ذوووق
03 / 11 / 2009, 47 : 09 PM
واوو مره رووووعه يسلموووووووو
بليززززز كمليها بسرعه

« àŤľ3ŏ mИ Mŏ5ỹ »
04 / 11 / 2009, 17 : 02 AM
مررررررررررررره وااااااااااااو......كمليها بليييييييز...

بنت ابوها وامها
04 / 11 / 2009, 07 : 04 AM
بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز تحمست
كملي يالغلا

بتحن
05 / 11 / 2009, 38 : 12 PM
!@#$%الجزء الرابع^&*)(_+
ام ماجد/موافقه
كادي/موافقه
ام ماجد/اجل على البركه
كادي/الله يبارك فيك
ام ماجد/بروح ابشر ابوماجد مع السلامه
كادي/مع السلامه
ام ماجد/ابوماجد
ابوماجد/نعم
ام ماجد/كادي موافقه
ابوماجد/زين روحي لولدك شوفي رده بسرعه
ام ماجد/طيب
راحت للقبو الخاص في هشام
ام ماجد/هلا هشووووم
هشوم ضم امه/هلا يااحلى ام بدنيا
ام ماجد/ها وش قلت
هشام/عن ايش
ام ماجد/الزواج
هشام/موافق لكن بشرط
ام ماجد/وش هو
هشام/ابوي وينه ابي اقوله شرطي
ام ماجد/في الصاله
طلع هشام وراح لبوه
هشام/يبه
ابوماجد/لبيه
هشام/موافق لكن بشرط
ابوماجد/وشو
هشام/راح اتزوجها لكن مالها حقوق علي
ابوماجد/وشلون يعني
هشام/زواجي منها يعتبر بس حمايه وكارجال لها اسم ان عندها رجال في البيت
ابوماجد /ليه كل هاذا الشرط
هشام/هذا شرطي
ابوماجد/خلاص
انتشر خبر خطوبه هشام لكادي مافي ملكه ولازواج يعني توقع وياخذها معه طبعا الشرط مايدري عنه الا هشام وابوه وصلهم الخبر لينا ويوسف فرحوا لهم ولاصار لهم حجز علشان يرجعون الرياض لذلك تمت ملكه وشبكه هشام وكادي وسكنت عند اهل هشام

@@@جناح كادي وهشام@@@
هشام/هاذي غرفتك
دخلت كانت كادي تعبانه من الوقفه في الكعب تروشت ولبست بجامه قطنيه ورديه ومرسم عليه قلوب شورت والتيشيرت سيوروشعرها نشفته وخلته مفكوك طلعت من غرفتها لقت غرفه هشام مفتوحه دخلتها كانت مظلمه فتحت الانوار لقتها فاضيه جلست عند التلفزيون قعدت تفرفر في القنوات
صوت عالي/من الي سمح لك تدخلين الغرفه
ارتاعت/محد
هشام/اجل لاتدخلين الغرفه محد سمح لك سامعه والحين براااا
كادي/صوتك مزعج لاتصارخ
هشام/انتي تستخفين دمك
كادي على نياتها/طيب ليش زعلان انا زوجتك عادي ادخل غرفتك
هشام عصب/اسمعي يابنت الناس لوتعيدين هاذي الكلمه ذبحتك سامعه
كادي ببراءه/طيب انا ماعندي تلفزيون حره انا
هشام شوي ويذبحها/يابنت الناس ابعدي عن وجهي احسن لك
وقفت كادي ومرت عنده/يامتخلف
ونحاشت هشام انقهر منها ونسدح على السرير يفكر مدري هي تستخف دمها اوهي كذا عقلها صغير

$$$الظهر$$$
قامت كادي ولبست فستان نعوووم تفاحي لنص الساق من تحت نافش شوي وكان تحت الصدر شريطه عريضه نيليه والصندل النيلي الكعب الصغيييير ولبست الطقم الالماس الفضي كرستالاته نيلي النعووووم طبعا المكياج ماتعرف لذاك حطت كحل ومسكره وروج وردي ولبست عدسات زرق وشعرها استشورته طبعا مايتعب كاريه يوصل للكتوف من وراء قصير ومن قدام طويل(قصه الفكتوريا)
دخلت غرفه هشام
كادي بصراخ/هشااااااااااااااااااااااااااااااااااام
قعد على حيله/وش فيك انتي
كادي/مافي شي بس يالله قوم
هشام مايدري وش يسوي فيها/انتي مجنونه
كادي/لا
هشام/والله لرتكب فيك جريمه اليوم اذا ماعقلتي
كادي صرخت/طيب لاتصارخ
هشام/انتي شكلك مابعد تادبتي
كادي/متادبه قبل مااشوفك انت ووجهك
هشام قام من سريره/لااااا انتي زوتيها
كادي/يمــــــــــــه
فسخت جزمتها وحطتها في ابطها ونحاشت
هشام/اوريك ياالمجنوووونه
كادي من تحت/يامتخلف يالمجنوووووون انت خخخخخخخخخخ
هشام/انا المتخلف المجنون طيب انتي بس اصبري علي
كادي تلبس صندلها/بااااااااااااي ارجع نم بس
هنا دخل ابوماجد راجع من صلاه الظهر
ابوماجد/هلا ببنتي هلا
كادي/هلاخالي
ابوماجد/شخبارك اليوم
كادي/الحمدالله وين خالتي
ابوماجد/ اكيد تزين الغدا ماقام هشام
كادي بحقد/لا
ابوماجد/ماصلا الظهر
كادي/لا
ابوماجد/اوريك فيه
راح له جناحه وكادي راحت مع ام ماجد
كادي/صباح الخير
ام ماجد/صباح النور
كادي/اساعدك في شي
ام ماجد/العروس ماتسوي شي انتي بس روحي مع زوجك
كادي تقول في داخلها المتخلف
كادي/لابساعدك
ام ماجد/لا اطلعي من المطبخ لاتطلع ريحتك اكل بسرعه
كادي/ان شاءالله
لما نزلت شفت هشام وابوماجد نازلين هشام يناظرني وياشر على لحيته يتوعدني جلسنا كلنا في الصاله وجابت الخادمه القهوه
ام ماجد/هوووو وشفي كل واحد في مكان
هشام/مو لازم اجلس جنبها
ام ماجد/توكم معاريس تجلسون جنب بعض تعطيها من الحب والحنان
ابوماجد/هههههههههههههه
كادي وجهه احمر وخضر
ابوماجد/امك فاقده حب وحنان تعالي جنبي ادلعك واعطيك حب وحنان
ام ماجد/السهره اليوم
الكل/هههههههههههههههههههههههههههههه
ابوماجد/لاتعالي جنبي الحين
ام ماجد جلست جنبه وحط يده ورا ظهرها كنت اتمنى ان يكون زوجي مثل خالي حنون هشام التفت علي وانا اناظرهم وابتسم حسيت بنظراته والتفت كشرت في وجهه
الخدامه/ماما الغدا خلاص
ام ماجد/طيب يالله قومو تغدوا
قمنا جلست جنب هشام علشان الطاوله صغيره بس فيها4 كراسي كل واحد اكل بهدوء وحنا ساكتين بس تعليقات خالتي وخالي
كادي/انعم الله عليكم
ام ماجد/تو ماكلتي شي
كادي/الحمدالله شبعت
ام ماجد/صحه وعافيه
طلعت في الحديقه اتمشى لحالي رن جوالي
كادي/هلا لينا
لينا/هلاااااا والله شخبارك
كادي/بخير انتي كيفك ان شاءالله مستانسه
لينا/مررررره مستانسه انتي قولي لي وش اخبار الزواج معك
كادي/تمام
لينا/ان ....(انقطع الاتصال)يووووووووووه
جلست على الكراسي ونزلت دموعي احلى شي في الحياه يكونون اهلك موجودين بينك امك ابوك اختك اخوك تحسين براحه والامان
..../هيييي
كادي/لي اسم
هشام/مو مشكله اسمعيني
كادي/تفضل وش عندك
هشام/تصرفاتك هاذي حقت المبزره انهيها
كادي/وش بعد
هشام/اذا كلمت لاتردين علي انا بعطيك على قد عقلك
كادي/ طيب
هشام/لاتمثلين دور البنت الطيبه وهالخرابيط
كادي/انا مامثلت شي بس انت كله تصارخ علي
هشام/هذا اسلوبي يعجبك مايعجبك كل ابيت ملينا جدران
راح
كادي/ حيووووان
ودخلت معهم
ام ماجد/وينك يمه
كادي/اتمشى برا
ام ماجد/ترا بكره في عزيمه علشان زواجكم انت واخوك ويوسف
كادي/بيرجعون
ام ماجد/ايه اليوم الفجر
هشام/من الي عازم
ام ماجد/اخوي علي
هشام/اهااااا
ام ماجد/عندك فستان
كادي تفكر/ايه
ام ماجد/اجل الكوفير علي انا
ابوماجد/عن اذنكم بروح اخذ قيلوله اذا اذن العصر قوميني
ام ماجد/ان شاءالله
شغلت التلفزيون خالتي راحت مع خالي هشام انسدح على الكنبه مليت طفش محد اسولف معه
كادي/هشام
هشام/همممممم
كادي/مليت ابي اطلع
هشام/وين اوديك ادوربك على راسي
كادي/طيب سولف معي
هشام/وش اقولك
كادي/انا بفتح الموضوع وانت شاركني فيه
هشام/انا فيني النوم ماني برايق لك
كادي كشرت/طيب خلاص
صعدت فوق للجناح وقعدت احوس في غرفتي لما اذن العصر صليت ونزلت
ام ماجد/ابوماجد
ابوماجد/سمي
ام ماجد/ابيك توديني عند اختي عندها حريم
ابوماجد/متى
ام ماجد/الحين علشان اساعدها تعرف ماعندها خدامه
ابوماجد/طيب تجهزتي
ام ماجد/بروح الحين البس
قامت ام ماجد لحقتها كادي
كادي/خالتي
ام ماجد/نعم
كادي/عادي اروح معك
ام ماجد/لامايصلح العروس ماتروح لحد الا بعد فتره وهاذي عزيمه جيران
كادي/خلاص
خالي طلع يشغل السياره وهشام راح للقبو حقه وخالتي راحت وقلت اروح عند هشام
كادي/ممكن اجلس معك
هشام/تعالي
كان جالس على الاب توب جلست بعيد عنه اخاف اجلس جنبه يقوم يطردني خلني بعيده ازين
هشام/تعالي شوفي تصميمي في منتداي
كادي/حللللو وشلون سويته
هشام/يؤؤؤؤؤ كلام طويل
كادي/طيب هذا منتداك صح
هشام/ايه ليش
كادي/اسال بس
هشام/القبو حار لازم اشغل المكيف قبل ماادخل تبين تبردين
كادي/ايه حر
هشام/افتح الثلاجه تلقين ايسكريم ومشروبات خذي الي تبين
كادي/طيب انت وش تبي
هشام/جبيلي ايسكريم
خذت له ولي اسكريم وجلسنا نسولف وهو يشتغل على الاب توب
هشام/انتي اولى ثانوي
كادي/ايه نجحت ورحت اولى ثانوي
هشام/قررتي وش تدخلين قسمه
كادي/لا طيب انت تعرف وش احسن
هشام/انا داخل علمي والله هو صعب ومو صعب بس مستقبل العلمي افضل من الادبي
كادي/خلاص افكر
هشام/شوفي الي يعجبك
كادي/انت هاذي اخر سنه لك في الجامعه
هشام/ايه ومابغيت
كادي/اذا تخرجت وش تصير
هشام/للحين
كادي/اهااا طيب متى نتيجتك
هشام/بكره
كادي/الله يوفقك
هشام/امين
فتح مسنجره وانتبهت لنك اسمه حبيبتي وهنا جتني اللقافه
كادي/من حبيبتي
هشام/انتي وش تقرين
كادي/حبيبتي
هشام بلا مباله/هاذي حبيبتي
كادي على نياتها/طيب انا وشو
هشام/انتي وشو يعني
كادي/ان وشو يعني حبيتك ولا شي ثاني
هشام/ولا شي انتي بانسبه لي
كادي ضاق صدرها/ولاشي
هشام بعدم مبالاه/ولاشي
كادي طلعت من القبو وتركته وجلست تصييييييح حيوووان مهما سولفت حيوان
كان الوقت سريع مررره الساعه الحين وحده الليل وخالتي للحين ماجات وهشام طالع مع ربعه والتلفزيون مافي شي صاحي صعدت اغير ملابسي ولبست قميص نوم احمرحرير سيور يوصل للفخذ سمعت صوت الجناح ينفتح رحت اشوف لقيته هشام كشرت في وجهه وتوني بسكر الباب
هشام/انتي هيييي
مالتفت عليه/نعم
هشام/اللبس هذا واشكاله لاتلبسينه ثاني مره
كادي/ليه
هشام/هذا اللبس ماتلبسه الا الي متزوجه
كادي/وانا وش يعني
هشام/قصدي واضح
كادي ببراءه/مافهمت طيب
هشام على بلاطه/يعني الي تنوم مع زوجها فهمتي ولا تبين اوضح اكثر
كادي مافهمت شي/فهمت
هشام/غيريه ولاابي اسمع ازعاج
دخلت غرفتي ولبست بجامه ونامت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
انتهى الجزء الرابع واتمنى الردوووود

دلوووعه ذوووق
05 / 11 / 2009, 13 : 05 PM
مره حركااااااااااااااااااااااااااااااات
كمليها بليز

« àŤľ3ŏ mИ Mŏ5ỹ »
05 / 11 / 2009, 30 : 06 PM
هيااااااااااا عااااااااااااااد...........

بنت ال ok
06 / 11 / 2009, 25 : 12 PM
يووووووووووووووووووووووووووووووه عاد خلاص كمليها يالغلا

بتحن
07 / 11 / 2009, 57 : 04 PM
مشكووووووووووووووورين على المرررررررررررروررر

غمزة عزيز
07 / 11 / 2009, 18 : 08 PM
بلييز كمليها

بنت ابوها وامها
08 / 11 / 2009, 28 : 03 AM
عسااكـ ع القووه يالغلا
نبي بارت اطوول اذا ممكن

ود المشاااااااعر
09 / 11 / 2009, 35 : 10 AM
هلا وغلا
يسلمووووووووووووووووا يالغلا
الرواية خطيرة ...

شمس ألاحلام
09 / 11 / 2009, 15 : 02 PM
http://www.redcodevb.com/smiles/smiles/39/www.hh50.com-Photos-Images-Expressions-Forums-0585.gif

ღ» ҚίЙĢ • ŤẴŁẴŁ «ღ
09 / 11 / 2009, 16 : 02 PM
http://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/3998_21196374428.gif
.::. يعطيك العافية .::.
.::. على هذا الطرح الرائع و المتميز .::.
.::. بنتظار جديدك بكل شوق .::.
.::. ودي واحترامي .::.
http://www.r-mbd3.com/vb/uploaded/3998_11196374428.gif

من لعب ضدي يتعبه ردي
09 / 11 / 2009, 28 : 05 PM
يسلمووووووووووووووو عا الطرح الرائع


من لعب ضدي يتعبه ردي

بنت ابوها وامها
10 / 11 / 2009, 34 : 01 PM
خيتوووووووووو طولتي

بتحن
11 / 11 / 2009, 50 : 12 PM
!@#$%الجزء الخامس^&*)(_+
الكوفير/وشلون فستانك
كادي/موف فاتح وفيه كرستال وردي وفضي
الكوفير/مكياج خليجي صح
كادي/اصبري لينــــــــــــــا
لينا/نعم
كادي/احط مكياج خليجي
لينا/ايه بس مو تغمقين فواتح
كادي/سمعتيها
الكوفيرا/ايه
لما انتهوا من المكياج بدو في الشعر كادي رافعه شعرها كله مع انه قصير بس مظبط وحطتها تسريحه نازله مررره حلوه ولينا رافعه تسريحتها فوق وام ماجد تسريحه حريم عاديه دقت لينا على يوسف يجي ياخذها تلبس فستانها في بيتها وكادي وام ماجد راحو مع هشام

###بيت ابوماجد###
دخلت كادي جناحها تلبس فستانها وهشام في غرفته يلبس
طق طق طق
هشام/مييين
كادي/انا كادي
هشام/وش بغيتي
كادي/ابي تسكر سحاب حق الفستان واساوري
هشام/دقيقه
فتح الباب لها وكان متكشخ بثوب السوكري والشماغ السوكري والجزمه البنيه والساعه البنيه والخاتم فصوصه بنيه وريح دهن العود توجع الراس من قوتها هو انهبل على جمالها مررره انجن عليها بس ماوضح لها
هشام/ادخلي
كادي/سكرالسحاب ماعرفت وشلون اسكره
عطته ظهرها وهو يسكر السحاب حست بصابع يده تسكر السحاب انتفض جسمها وصلبت
هشام/خلاص
كادي/واكسسواراتي بعد
هشام/يالله هاتي
مديد يدي له وهو مسكها ماعرفت وش تسوي تسحب يدها ولا تخليها سكر الاساور ولما خلص
هشام/باقي شي
كادي/لاشكرا
هشام/والطقم
كادي/مايحتاج الحلق كبير ويكفي
هشام/طيبه ليه الفستان يسحب كذا
كادي/مابعد لبست الصندل
هشام/طيب اذا خلصتي علميني
كادي/ان شاءالله
فستان كادي تفته موف من فوق توب ماسك على الجسم ومن عند الركبه نفااااش كله كرستالات ورديه وفضيه ولبست الكعب الشوكه العااالي يالله توازنت فيه
كادي/هشام خلصت
طلع من غرفته وهو ماسك البشت البني طلعنا من الغرفه سوا ولما نزلنا من الدرج تعكرت في الفستان وبغيت انسدح على الدرج مسكت ذراع هشام
وهو مسكني من خصري
هشام/وشفيك
كادي/تعكرت في الفستان
هشام/ارفعيه طيب
كادي/طيب
نزلنا من الدرج وكانوا اهله راحوا من قبل لبست عباتي وطلعناركبنا السياره ومشينا
كادي/وش صار اليوم في الجامعه
هشام/نجحت وتخرجت
كادي/مبررروك
هشام/الله يبارك فيك
وصلنا الفندق
هشام/انتبهي لاتطيحين قدام الناس بالكعب وتفشليني يقولون مرن هشام رجه
كادي/أي اوامر ثانيه
هشام/لا
دخلت الفندق كانت لينا وبنات اخوانه متجمعين ساعدوني وخذوا عباتي ولما خلصت دخلنا كلنا سوا سملت على جداتهم وعماتهم وخالتهم لان الشبكه والملكه سكاتي محد موجود فيها وعرفوهم علي وجلسنا كلنا يالبنات في طاوله وحده
شوق/تصدقون كنت مخططه اليوم اننا نستهبل بس لما شفت جدتي خفت
امل/هههههههه كان تلحقك بلعصا قدام الناس
كادي/اي جده
شذا/ام امي
كادي/خخخخخخخخخخخخخخ
اثير/ما شفتيهم لما عرس خالي يوسف قطعت وجييهم
لينا/وش سوت
وديان/لما شافتهم يرقصون قامت رقت على المنصه ومسكتهم قدام خلق الله وخالت انزلوا انزلوا
كادي/طيب عادي يرقصون
شوق/هي ماتحب الرقص مطوعه
كادي/قولوا من زمان
لينا/طيب كملوا الرقص ولا ماعاد رقصتو
شذا/رقصنا بعد فيها وش عليها منها
ام ماجد/بنات تعالوا
رحنا كلنا عندها
ام ماجد/الحين بحط شوط لنا يالله تجهزوا
جت منى وعهود وخلود مرت ماجد
خلود/الحين قاعده احمي نفسي
الكل/ههههههههههههههه
امل/انتبهي يمه بس اخاف تزيرين ولاشي وننشب بك
خلود/ابد بزير عليكم
شوق/وانا بمسكك
شذا/الله يكفينا شركم
ام ماجد/يالله امشو معي
رحنا كلنا وكل من سمي عائله ال....... وطقوا الشوط ورقصنا واما خلصنا قالت ام خلود لعيال بنتها الي هم امل واثير اصبروا بيطقون شوط فيهم ويالله كل عايله ورا الثانيه والكل انشغل وجلست انا ولينا لحالنا
لينا/كادي انا قلت ليوسف كل يوم الاربعاء نجتمع انا وياك في بيتنا والي يبي يجي معنا
كادي/اي والله نبي بعد نسولف على راحتنا
لينا/طيب قولي لهشام كانه وافق خلاص من الاسبوع الجاي نبدا
كادي/طيب
لينا/ماسافرتوا شهر العسل
كادي/مدري عن هشام
لينا/طيب مستانسه معه
كادي/ايه عادي بس بيتهم فاااضي ملل
لينا/من عندهم علشان يمتلي بيتهم اصغر واحد هشام انتي بس مرتاحه
كادي تتنهد/مرتاحه طيب انتي قولي لي وش اخبار السفره
لينا/لاعاد هاذي يبي لها جلسه بالقمصان
كادي/ههههههههه خلاص الي تبين

@@@عند الرجال@@@
وائل/خالي هشام
هشام/نعم
وائل/في واحد يبيك هناك عند الباب
هشام/من هو
وائل/مدري اول مره اشوفه
هشام/طيب
راح هشام لرجال صار صديقه لما كان مسافر لسبانيا
هشام/هلااااا متعب
متعب/هلاوالله
ضمو بعض
متعب/على البركه زواجك والله توني ادري
هشام/الله يبارك فيك انت شخبارك وينك اختفيت
متعب/شسوي والله هالدنيا شاغلتني
هشام/تفضل
متعب/لا ماشخصت
هشام/لاوالله مشخص موب لازم مره
متعب/يالله
دخلو وعرفهم عليه وستانس مع عيال اخوانه
ماجد/ياعيال
العيال/سم
ماجد/يالله الي يبي يدخل يرقص يجي معي
العيال/يالله كلنا
متعب/ماشاءالله على اخوك فله
هشام/هو اكبرنا بس هو مرح مره
متعب/وين يوسف
هشام/والله يوسف مدري عنه كان معي هنا واختفى
ماجد/هشام يالله تعال
هشام/لا مابي
ماجد/اقول اخلص علي بسرعه الحين المعرس ومايدخل
هشام/ملزم
ماجد/ملزم
هشام/وين يوسف
ماجد/يوسف سبقك
هشاك/عن اذنك متعب
متعب/تفضل
دخلو كلهم وخذوا لهم شوطين والشوط الثالث الكل نادا زوجته واخته وامه
الا كادي جالسه هشام ماناداها وتعرفون كلام الناس بدا يكثر عليها ام ماجد وهي تهز اشرت لهشام وفهمها واشر لكادي وجت له وكادي دمعتها ترف بعينها هشام مارقص معها عطاها ظهره ووقفت كادي ونزلت من المنصه عينها على الارض وراحت للغرفه حقت العروس ونتبهت لها لينا ولحقتها وجلست تصيح دخلت عليها لينا
لينا/وش فيك
كادي/مافيني شي
لينا/ليش طيب تصيحين
كادي/راسي يوجعني
لينا/طيب تبغين بندول
كادي/لاكلت
لينا/طيب لاتصيحين يخرب مكياجك يالله قومي ازينه لك
كادي/طلعوا الرجال
لينا/ايه
عدلت مكياجها وطلعوا كانت نظرات الحريم عليها وهي تتجاهل جلست على الطاولات هي والبنات وجو بنات خالتهم وعمانهم خذنا طاولاتين زياده واخر فله ووناسه ورقص انتهت العزيمه كلن راح مابقى الا كادي والصبابات لان كل وحده راحت مع زوجها ولا اهلها وخالتها تحسب هشام بياخذها دقت عليه
هشام/نعم
كادي/وينك
هشام/ليه هالسؤال
كادي/تاخرت انا في القاعه الناس راحو
هشام/مارحتي مع امي
كادي/لا
هشام/اووووووف دقيقه واطلع بسرعه راخلصي علي
كادي/طيب
لبست عبايتها بسرعه وطلعت وركبت السياره وصلو البيت رقوا جناحهم
هشام/البسي وتعالي غرفتي
كادي/طيب
تروشت ولبست قميص ابيض قطني فوق الركبه سيور وفي الوسط صوره قلب احمر كبير وراحت غرفته
طق طق طق
هشام/ادخلي
كان عليها بس بنطلون بجامه وصدره عاري
هشام/سكري الباب
سكرته
كادي/بغيت شي
هشام/وش الي سويتيه اليوم
كادي/وش سويت
هشام/ليش انتي ماجيتي بنفسك لازم اناديك
كادي/بس انت ماقلت
هشام/وانتي عارفه اني ماراح اناديك ولا تبين توضحين لناس انك طيبه وانا الحيوان
كادي/.................
هشام/وليش صحتي على ايش هالدموع ولادموع التماسيح
كادي كنها ماتسمعه تمشى في الغرفه
هشام/اذا تكلمت تنصتين
كادي/كلامك ماعجبني مو لازم اسمعه خلاااااص
طلعت كادي وراحت غرفتها وماغمضت عيونها ابدا الى الظهر

انتهى الجزء الخامس وابي ردوووووووووود

بنت ابوها وامها
11 / 11 / 2009, 41 : 01 PM
باااااااااااااااااااااارت رووووووووووعه يسلموووووووووووو
يالله نبي بارت طول

ترحاااااال
11 / 11 / 2009, 07 : 03 PM
رررررررررررررروعه بس لازم تكملينهااا ورارء بعض كذااا قطعتي حبل افكااارناااا

« àŤľ3ŏ mИ Mŏ5ỹ »
11 / 11 / 2009, 30 : 03 PM
يسلموووووووووووو..بس انا بدأت اطفش كل ماانسجمت قلتي ردود..

عاشقة الهلال
11 / 11 / 2009, 16 : 11 PM
يعطيك العافيه

لمســـ حنان ـــة
11 / 11 / 2009, 35 : 11 PM
يسلمووووووووووووووو مررره نايس

ياريت تكملينها يالغلا

بنت ال ok
12 / 11 / 2009, 29 : 07 AM
يعطيك الف عااااااااااااااااافيه

شموخى عز
12 / 11 / 2009, 36 : 07 AM
بالعكس الروايه حلوه
يعطيك العاااااافيه
لاخلا ولاعدم
تحياااتي

دلوووعه ذوووق
12 / 11 / 2009, 29 : 02 PM
يسلموووووووو نبي بارت اطول

ترحاااااال
13 / 11 / 2009, 15 : 02 PM
يااااااااااااااااااااااليت تكملينهااااااااااااااا
نتظرررررررررررررررررررهااا

dodah
14 / 11 / 2009, 53 : 04 AM
يسلمووووووووووووووووووووووو
القصه مررررررره روووووعه يااااااليت تكملينهاااااااااااااااااا

Masad
14 / 11 / 2009, 27 : 01 PM
يسلموووووووووووووو

ترحاااااال
14 / 11 / 2009, 49 : 06 PM
متى تكملينهااااااااااااااااااااا

طهر آلصبآ
14 / 11 / 2009, 15 : 11 PM
واااااااااااااااااو رووووووووووووعه بلييييييييييييييز بسسررعه نزلييه

روحها القناص
16 / 11 / 2009, 38 : 05 AM
مره تجنن ومره اوكي
بس بليز يعني كمليهااا مره تحمست
يعطيك العاافيه من جد الجد جونااان الروااايه
....

احلى لولو
16 / 11 / 2009, 04 : 07 PM
لااااااااااااا قققققققققهر كمليها بليز اتحمست

طهر آلصبآ
16 / 11 / 2009, 47 : 07 PM
بليييييز كمليهـآ مايصير كذا يعني لآزم كل صفحه به جزء واحد وتقعدين اسبوع على الجزء الثاني الواجب وراء بعض

احلى لولو
16 / 11 / 2009, 42 : 10 PM
بليييييز كمليهـآ مايصير كذا يعني لآزم كل صفحه به جزء واحد وتقعدين اسبوع على الجزء الثاني الواجب وراء بعض

مـن جد المفرووض ورى بعض مو كـذآ بالأجزااء.,


بلييييييييز اخـتي كمليها.,>>>بتتسسسطر:)

قربكـ جنوني}ْْ~
17 / 11 / 2009, 39 : 04 AM
رواية ولا اروع
تجنن
كمليهـــــــا ــأ تكفين
روعه

شهريه تحب عزوز
17 / 11 / 2009, 06 : 07 AM
انا متااااابعه ...... الحلو بالروايه ان هشام وكادي يضاربون ... حلو كذا لانو مانبي قصص رومانسيه
مليييييييييييييييييييييييييييييييييييييينااااااااا اااا ...؟؟؟؟:sm15::sm15:
بلا حب بلا كذب وهم .....
تحيـــــــــــــــــــــــــــاتي ..

mis-ksa
17 / 11 / 2009, 57 : 02 PM
رووووووووووووووووووووعه ياريت تكملينها

•¦[ άмjάd ≈
18 / 11 / 2009, 22 : 02 AM
http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com44.gif

يعطيك العافية على الطرح القيم
دمت ودام لنا ابداعك
بحفظ الله
! gogo !

! •«Thāmėř ālřiyādِh»• !
18 / 11 / 2009, 14 : 11 AM
,,, مشكووره ..؟؟
,,, يعطيكـ الفـ عأأفيه ’’’

.... دـ،ـمتي بودي ,,,

غمزة عزيز
18 / 11 / 2009, 31 : 11 AM
يسلموووووووووووووو على الطررررررررررررح القصة مرررررررررررة رووووووووووووعة

بتحن
18 / 11 / 2009, 38 : 03 PM
!@#$%الجزء السادس^&*)(_+

ماغمضت عيونها ابدا الى الظهرتحركت من فراشه وتروشت ولبست تنوره ميدي بيضاء مشجره بااصفر وفوشي وبلوزه بيضاء تربط عند الخصر ولبست صندل فوشي واساور واستشورت شعرها وخلته مفكوك والمكياج حطت كحل فوشي وغلوس فوشي خذت جلالها لان بيجتمعون اليوم ونزلت محد قايم لان تو الساعه 11الظهر دخلت المطبخ وسوت حلا مع القهوه وفطرت وجلست عند التلفزيون سمعت صوت ابو ماجد وام ماجد ينزلون من الدرج زينت جلستها ولبست صندلها
كادي/صباح الخير
ابوماجد +ام ماجد/صباح النور
ام ماجد/وش فيك قايمه مبكره
كادي/شبعت نوم
ابو ماجد/وجهك يقول انتك مواصله
كادي/امممممم ايه
ابوماجد/روحي قومي هشام لصلاه يالله
كادي/ان شاءالله
رقيت فوق ودخلت غرفه هشام
كادي/هشـــــــــــام هشام
هشام/نعم
كادي/خالي يقول قم صل الظهر
هشام/قولي له طيب
كادي تهز به/قولي له طيب
هشام/بنت
كادي تستهبل/خفت مرررره خفت
نزلت وجبت القهوه
ام ماجد/خليها لما يجتمعون احسن
كادي/متى يجتمعون
ام ماجد/الساعه1ونص الكل جاي
كادي/خلاص
صلو الظهر وجاء هشام وخالي من المسجد
ابوماجد/روحي نومي شوي كادي
كادي/لامابي انوم
ابوماجد/ليه روحي ريحي شوي
كادي حست نفسها دايخه والله/ان شاءالله
ام ماجد/ياحليلها مواصله مدري وش فيها
هشام/مواصله
ام ماجد/هو ماتدري عنها
هشام/الا صح بس نسيت
ابوماجد عارف انه مايدري عنها جو العيال وجو بعد خالات هشام وعماته
لينا/خالتي وين كادي
ام ماجد/في غرفتها
لينا/للحين ماقامت
ام ماجد/مواصله مانامت من امس
لينا/طيب بروح لها
صعدت لينا لها ودخلت غرفتها
لينا/كااااادي كدوي قومي جو الناس
كادي/خليني انوووم
لينا/هووووو وش بيقولون عنك اهلهم يالله قومي
قامت وغسلت وجهه
لينا/لبسه ونايمه في لبسك
كادي/شسوي مرره تعبانه
لينا/اجل تعالي احط لك مكياج اهلهم واجدين والله
كادي/ليه من جاي
لينا/خالاتهم وعماتهم البيت مليان
كادي/اجل زين لبسي ولا اغيره
لينا/لازين
حطت لها مكياج ورجعت تعيد على شعرها ونزلوا سوا سلمت على البنات والحريم يتغدون
وديان/تصدقين كادي ان امس جتني وحده وقالت لي هاذي تعرفينها قلت لها ايه مرت خالي قالت ماشاءالله عليها تاخذ القعل الله يهنيهم وراحت
كادي/احم احم غصب عليها اخذ العقل قبل ماتقوله
اثير/ترفقي بس على عمرك لايصير فيك شي
شوق/بس محد مثل جمالي
البنات/هههههههههههههههه
امل/الا انا انا اصلا محد يقدر يوصفني من جمالي
شذا/طسي انتي وياها من زينكم براطم وجفون
لينا/لاحرام عليك وش ملحهن
البنات/احم احــــــــــــــــم
منى/يالله بنات الحريم قضو من الغدا روحو تغدو
البنات/ان شاءالله
راحو البنات وتغدو وكل وحده تجنن في الثانيه


(((بعد صلاه العشاء عندالرجال)))
متعب/وش اخبار الزواج معك
هشام/لاتذكرني فيه
متعب/ليه
هشام/قصتي قصه تطفش الواحد
متعب/هو مو انت متزوج بنت خالك الي تحبها
هشام/لااااا تزوجت غيرها
متعب/وبنت خالك
هشام/بتزوجها
متعب/لاااا انت يبي لك جلسه
هشام/اليوم اسهر عندي والله مشتاق لك
متعب/اصلا كنت ناوي
رن جوال هشام
هشام/هلا
...../هلاوالله
هشام/من معي
....../عبير
هشام/هلا كيفك
عبير/تمام انت اخبارك
هشام/بخير بغيتي شي
عبير/ايه ابيك تطلع ابي اكلمك
هشام/طيب
طلع وراح ورا البيت شافها جالسها على الكراسي
هشام/وش بغيتي
عبير/ابي انهي حبنا
هشام/ليه
عبير/نسيت انك متزوج وبيصير عندك عائله وش تبي فيني
هشام/لا مانسيت بس الظروف تجبر
عبير/لاياهشام انا اصلا ماعاد ابيك بس حبيت انك ماتاخذ امل
هشام/لاياعبير انا ابيك ولا ابي بنت غيرك بس تزوجت علشان
عبيرقاطعته/لاتبرر ياهشام انا مابي تباريري
هشام/بس احبك
تركته ومشت التفت شاف كادي ودموعها تبلل خدودها هشام انصدم بس طنشها مشت وصعدت على طول جناحهم وجلست تصيح صعدت لها لينا
ليناوهي ضامتها/وش فيك ياكادي
كادي/.........(تشهق)
لينا/ياربيه وش فيك ليش تصيحين انتي مو صاحيه
كادي/ابي اموت
لينا/ليش تبين تموتين وش الي صاير
كادي/(تشهق) ابي امي وابوي
لينا/طيب ليش وش فيك قولي لي
كادي/مليت من الحياه تعبت
لينا/وش هالحكي طيب ليه تكلمي ضيقتي صدري
كادي/نومي عندي اليوم
لينا/وشلون انوم وهشام معك
كادي/مالي دخل ابيك عندي انتي امي
لينا/طيب ارتاحي لما اجيب لك مويه
كادي/طيب
وصت الشغالات يجيبون لها مويه وشربت كادي وهدت شوي
لينا/رتحتي
كادي/ايه
لينا/يالله انزلي معي
كادي/الساعه كم
لينا/9ونص
كادي/مابي انزل بجلس في غرفتي
لينا/ليه
كادي/مابي اشوف اي احد في وجهي نفسيتي زفت
لينا/خلاص بنزل وشوي ارجع لك
كادي/خلاص
قعدت العب في سريري طفشت مليت شسوي قعدت ساعه في الغرفه ورجعت لي لينا
لينا/يالله العشاء
كادي/مابي
لينا/لا لازم تاكلين مو بكيفك
كادي/والله مالي نفس
لينا/طيب كلي لو شوي
كادي/جبيلي هنا
لينا/بس تاكلين
كادي/طيب
نزلت وجابت لكادي اكل
كادي/روحي معهم تعشي ووسعي صدرك انا الحين طيبه
لينا/لابجلس معك
كادي/لاروحي ولا ماكلت
لينا/ترا برجع لك اشوف الصحون فاضيه
كادي/طيب
كلت شوي ونمت والاكل جنبي رجعت لينا شافت كادي نايمه خذت الاكل وطلعت
+++عندالرجال+++
الكل راح باقي متعب راح هو وهشام القبو وتكو فيه
متعب/حرام عليك انت وش قاعد تسوي في البنت
هشام/ماابيها بس مجامله
متعب/طيب على الاقل خل بينكم الفه شوي
هشام/ولا شي تسولف هي ايه تبي كذا ايه بس غيره لا
متعب/والله منت بلااقي احسن منها
هشام/طيب شسوي
متعب/انت زوجها حاول تحبه وتحببها فيك حاول انك تعذر منها عن كل الي صار
هشام/طيب انا مابيهـــــــــــــــــــا
متعب/البنت صغيره وعلى قولتك كل المواصفات الزينه فيها لاتفوتها وانا اخوك تقدر تمشيها بلي تبي وتقول انها ماتفهم في الزواج انت ظبط لك ولها الوضع ياغبي
هشام تنهد/مدري شسوي والله مدري
متعب/حاول مره مرتين منت بخاسر
هشام/بس انا ماابيها تكون ام عيالي بتزوج غيرها الي تصير ام عيالي
متعب بتعب/يالله ياهشام انت شكلك بتندم بس متى ماادري
هشام/اندم على ايش عليها مايخسى الا هي
متعب/براحتك الساعه 3بروح البيت
هشام/تونا
متعب/بداوم بكره اول يوم لي تبيني اتا خر بعد
هشام/الله يوفقك
متعب/امين
راح متعب وصعد هشام جناحهم كان وده يفتح باب كادي بس كبريئه ماسمح له ودخل غرفته ونام

///اليوم الثاني العصر///
لبست كادي بنطلون اسود وبلوزه سكريه حرير لركبه تحت الصدر حزام جلد احمر اكمامها اجنحه طبعا في البيت ماتلبس كعب لبست صندل احمر وغلوس احمر وكحل وجعدت شعرها ونزلت
كادي/مساء الخير
الكل/مساء النور
جلست جنب هشام طبعا علشان مايقولون بعد ليش مثل كل مره
ام ماجد/هاه نمتي اليوم زين
كادي/ايه الحمدالله
ابوماجد/شوف ياهشام
هشام/سم يبه
ابوماجد/انت الحين مثل اخوانك ماجد بس يوسف ماامداه سكنوا عندي سبوع بعد زواجهم وخذوا لهم شقه انت الحين البيت حقي الي على الحديقه لك وتاخذون بعد راحتكم وش رايك
هشام/خلاص الي تبي
ام ماجد/ياربيه ولدي يبعد عني
الكل/هههههههههه
ابوماجد/وش يبعد عنك بينا بس حديقه وفي باب بينا وبين بيته
ام ماجد/عاد هذا الصغير بشوف هو تعب كل ما كل نام زين ولالا
هشام راح يضم امه يدلع عليها/شفتي يمه ابوي مايبيني
ام ماجد/يالبى قلبك بس لاتزعل
هشام/ههههههههههه
ابوماجد/شنسوي عاد الواحد يبي راحته في بيته وانتو بعد تبون راحتكم ولا ياكادي
اكتفت بابتسامه
ابوماجد/البيت نظيف وكل شي والاثاث فيه جديد هاذي هديه زواجك ونجاحك مني انا وامك
هشام يبوس راس ابوه وامه/الله يخليكم لي يارب
الكل/امين
ابوماجد/اليوم ودو ملابسكم وبكره اسكنو
هشام/اجل مظبط الوضع
ابوماجد/ههههههه مظبطه
ام ماجد/روحي تغدي ياكادي حطي لك
كادي/لامالي نفس
ام ماجد/هووو تجلسين بدون اكل
كادي/شوي واكل
ام ماجد/على راحتك
دق جوالي وطلعت اكلم
لينا/هلا كادي
كادي/هلاوالله
لينا/شخبارك عقب امس
كادي/الحمدالله
لينا/نمتي زين وكلتي شي
كادي/ايه توني قايمه وللحين ماكلت شي
لينا/كلي يالمجنونه كلي
كادي/بااكل بس شوي
لينا/يالله اجل مع السلامه
كادي/مع السلامه
رجعت معهم خالي وهشام طلعوا عندهم شغل وجلسنا انا وخالتي
ام ماجد/يالله بعد كم شهر نشوف عيالك انتي ولينا
اكتفت بابتسامه
ام ماجد/بس لاتسمون على اسمي اعرف موب زين علشان كذا مسامحتكم
كادي/تبين الصراحه خالتي وش اسمك
ام ماجد/البندري
كادي/ههههههههه
ام ماجد/ليش تضحكين تتهزين بسمي
كادي/لا بس تذكرت كان ابوي يبي يسمي اختي لينا البندري
ام ماجد/اشوا ولا كان بتتعقد مسكينه
كادي/خالتي الحين لك نفس تساعديني اشيل ملابسي
ام ماجد/اي والله امشي بس نضيع وقت
صعدنا فوق وتساعدنا انا وخالتي في ترتيب ملابسي في الشنطه وكل اغراضي
ام ماجد/اصبري عندي قميص نوم صغير علي
راحت تجيبه ورجعت
ام ماجد/تراه جديد مالبست حتى قوسيه واذا كان كبير عليك عطيه اخت لينا
كادي/خلاص
ودينا الاغراض في البيت ورتبناها هناك اذن العشاء وصلينا ورجعنا نكمل
ام ماجد/الله يمهلكم
كادي/امين
جاء ابو ماجد وهشام /السلام عليكم
كادي+ام ماجد/وعليكم السلام
ابو ماجد/رتبتوا اغراضك
كادي/ايه
ام ماجد/تعبتني ترا يبو ماجد
ضمها ابوماجد/تعبتي حرمتي افااااااااااااااااا
كادي/هههههههههه اي والله تعبتها يعطيك العافيه خالتي ماقصرتي
ام ماجد/لاياحبيبتي انتي مثل بنتي
ابو ماجد/اجل الحين جالسين روحو رتبوا اغراض هشام
هشام/اي والله تفكوني منها
ام ماجد/لاوالله رتبها انت ومرتك
هشام/الحين تساعدين كادي وماتساعديني
ام ماجد/في فرق كادي بنيه وتتعب اما انت رجال ماتتعب
ابوماجد/ما شاءالله حنا مانحس يعني
ام ماجد/لاااااا
ابوماجد/الوعد الليله
الكل/خخخخخخخخ
هشام/عن اذنكم تعالي معي كادي
راحت كادي معه وراحو جناحهم الي في بيت اهله ودخلو غرفته ورتبوا اغراضه كلها وراحو لبيتهم ورتبوها هناك
كادي/هشام تعبت
هشام/وانا بعد تعبت
انسدحوا على الكنبات يريحون شوي
هشام/تبين عشاء
كادي/ايه جوعااااانه ابي كنتاكي
هشام/بجيب الي ابيه انا مو انت
كادي بكل برود/خلاص الي تبي
راح جاب العشاء من هرفي ولما كلو وانتهوا خلااااص جاهم النوم كان مافي غرفه النوم وحده هي حقت كادي وهشام وفي غرف بس فاضيه ماعندهم احد ينام فيها راحت كادي نامت على السرير ولما جاء هشام للغرفه شافها نايمه
هشام/خيييييير فالتها ذي
خذ لحافه وطلع نام برا على الكنبه
________________________
انتهى الجزء السادس وابي ردوووود

احلى لولو
18 / 11 / 2009, 45 : 07 PM
بليييييييييييييييييييييييييييييييز كمليهــــآآ

طهر آلصبآ
18 / 11 / 2009, 49 : 08 PM
كمليهـآآآآآآآآآآ بلييز خليهـآ ورآء بعض

احلى لولو
18 / 11 / 2009, 38 : 09 PM
~~يــــلآ بليييييز مليييييييييييييييييت وانا انتــظـر~~

نزليها بعد البارت السسادس

قربكـ جنوني}ْْ~
18 / 11 / 2009, 15 : 10 PM
ررررررروعه
كمليهـــــــــا
تراني اول مرا اقرا روايه
يعني مو تقطيعهاااااا
خلي جزين طيب مع بعض
دخيلكـ

طهر آلصبآ
18 / 11 / 2009, 53 : 10 PM
كم مرره قلت لك حطيهن ورآاء بعض ولآ كذا ينقطع التفكير والخيال بليييز كمليهـآ

سوكرة قهاوي
19 / 11 / 2009, 27 : 06 AM
كملي كملي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييز شوقتيني يله بليييييييييييييييييييييييز اللي بعدو او قولي لي من فين جايبتها

صمت الرحيل 2009
19 / 11 / 2009, 06 : 12 PM
تسلمي على السيناريو الرائع
مشكوووووووووووووووره ماقصرتي
الله يوفقك
نتابع جديدك

بنت ابوها وامها
19 / 11 / 2009, 06 : 12 PM
بارت روووووووووعه
تسلمي خيتوووو
بس ياليييت تطولينه

سفن ببسي سفن
19 / 11 / 2009, 15 : 12 PM
ابدآع يابعدي انتظر الجزء الثاني فديتس ..

دلوووعه ذوووق
19 / 11 / 2009, 33 : 12 PM
ياربييي يلا كمليهاااااااااااااا بليززززززززز

طهر آلصبآ
20 / 11 / 2009, 29 : 12 PM
كمليهـآآ يالله تراه لك يومين وماكملتيه كمليييييهـآآ بلييييييييييييززز

دروب الوله
20 / 11 / 2009, 21 : 04 PM
الله يعطيك العافيه وتسلم اناملــكـ
تقبلوا مروري

سوكرة قهاوي
20 / 11 / 2009, 16 : 05 PM
يله كملييييييييييييييييييييييييييييييييييها تاخرتي وياريت تحطين جزئين مع بعض وتحطين الاجزاء كل يوم

احلى لولو
20 / 11 / 2009, 54 : 11 PM
بليييييييييييز أأخـتي عطيـني اسسمها إإذا مابتكمـليهـآ..~

دلوووعه ذوووق
21 / 11 / 2009, 55 : 02 PM
ياربي يالله عاد والله ملينا

طهر آلصبآ
21 / 11 / 2009, 26 : 05 PM
أف لك اربع ايااام وماكملتي والمشكله ياليتك تنزلين اجزاء مع بعض جزء واحد يقعد اسبوع بعدين الجزء الثاني
والأجزاء مرره قصيره إذا مو مكلمه قولي وش اسم الروايه

غمزة عزيز
21 / 11 / 2009, 39 : 05 PM
بليز كمليها

my heart azoz
21 / 11 / 2009, 54 : 11 PM
حراااااااااااام علييييك من اوول بستني

وش تحسووون فييه

ღ لـζـظـۃ جنـون ღ
22 / 11 / 2009, 47 : 12 AM
يصلمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ياليت تكملينها

احلى لولو
23 / 11 / 2009, 20 : 02 AM
بنـآآت بليييييييييز للي تعـرف تكملتها تكمـلهـآ.,
ششششششششكلو مطوولين

سوكرة قهاوي
23 / 11 / 2009, 06 : 03 AM
بنااااااااااااااااااااااااااااااااات لا تحرقون دمكم لان الكاتبه اصلا ما كملت القصه انشغلت عنها ويمكن بعد العيد بتكملها لذا لا تتلفون اعصابكم عالفاضي

فنانة بذوق
23 / 11 / 2009, 42 : 11 AM
يااااااااااااربي من اليوووووووووووووووم وانا اقراا والقصصصصصصصصصصصة بااااااقي ماخلصت ياسبحاااااان الله ياااااااختي بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييزز كمليها تحمسسسسسست ...اووووف

فنانة بذوق
23 / 11 / 2009, 52 : 11 AM
والله انا جلسست ادووور عن القصة بالنت لقيتها بس الى الجزء السااادس لان الكاااتبة باااقي ماكملتهااا ...:(

نسمة هواء
23 / 11 / 2009, 52 : 11 PM
الروايه لها اسم ثاني
وكملتها نزلت البارت السابع

طهر آلصبآ
24 / 11 / 2009, 12 : 02 AM
الروايه لها اسم ثاني
وكملتها نزلت البارت السابع

والله طيب وش اسمهـآ متأكده إنهـآ هي نفس القصه ...؟

miss weam
24 / 11 / 2009, 01 : 10 PM
لااااااااااا مرة تحمست كملوها بليييييييييييييييز

نسمة هواء
25 / 11 / 2009, 20 : 12 AM
اسمها انا ماطحت من بعدك انا بنت تهز رجال تظن بغيابك ببكي؟ بضحك ماتبكيني

بنت ابوها وامها
25 / 11 / 2009, 47 : 12 AM
اسمها انا ماطحت من بعدك انا بنت تهز رجال تظن بغيابك ببكي؟ بضحك ماتبكيني
دورتها لقيتها بس مو كامله وتسلمين خيتوووو:644556:

نسمة هواء
25 / 11 / 2009, 32 : 05 AM
ربي يسلمك ياقلبي

شــاهــق
25 / 11 / 2009, 43 : 08 AM
قصـــة منقــول من روح نـــاقله ،، خـــ}ـــارجـــه من اأأحســـاس صـــادق @

زاهــ}ـي بالامـــل @

قــــ}ـــصة مميـــزهـ ،، يطلوها طابع العاطفي والحــــ}ـــسي @

دائمـــا اجد فيـــك الابداع يالغلا @


واتمنــ{ــى لك المزيـــد من التــــقدم والازدهــــآآآر بالمنتـــ}ــدى @


¸♥.•*´¨`*•.•.¸¸.•*´¨`*•.¸.•*´¨`*•.♥¸ ¸♥.•*´¨`*•.•.¸¸.•*´¨`*•.¸.•*´¨`*•.♥¸

´¨`*•.♥¸ ¸♥.•*´¨` ((مــــعجب بشخصيــة عزوز))´¨`*•.♥¸ ¸♥.•*´¨`

¸♥.•*´¨`*•.•.¸¸.•*´¨`*•.¸.•*´¨`*•.♥¸ ¸♥.•*´¨`*•.•.¸¸.•*´¨`*•.¸.•*´¨`*•.♥¸

miss weam
25 / 11 / 2009, 13 : 06 PM
ممكن احد يخترع لنا تكملة الرواية ولا شوفولنا حل مرررررررررة تحمست

miss weam
25 / 11 / 2009, 18 : 06 PM
اعطونا الزبدة في تكملة ولا اضف وجهي

ســـلـــطـــان
25 / 11 / 2009, 27 : 06 PM
نترقب الجزء الثاني في آقــرب وقت

هههههههههههههههههههاي

يعطيكـ آلف عـافيه
وتقبلو ودي قبل ردي..

طهر آلصبآ
26 / 11 / 2009, 36 : 12 AM
انا ما طحت من بعدك أنا بنت تهز رجال تظن بغيابك ببكي ؟ أبضحك ما تبكيني < هذي الروايه منزلين الجزء الساابع روحوا شوفه احسن من البطيئه هذي

بنت ابوها وامها
26 / 11 / 2009, 16 : 04 AM
السلام عليييكم انا جبت لكم الجزء الساابع واتمنى انووو اختي بتحن ماتزعل مني يالله حبايبي اترككم معه

بنت ابوها وامها
26 / 11 / 2009, 17 : 04 AM
!@#$%الجزء السابع^&*)(_+
قاموا وراح يجيب الغدا هشام وكادي تروشت ولبست شورت اخضر وبدي فوشي شعرها استشورته وفكته وحطت غلوس فوشي وكحل اسود
هشام/كادي
كادي/سم
هشام/الغدا في الصاله
كادي/ان شاء الله
هشام/بتروش لما تحطينه
تروش ولبس شورت فوق الركبه بيج وتيشيرت كت احمر وشعره على كتوفه كدش ولابس طوق
هشام/وين الغدا
كادي/دقيقه شوي
حطت الغدا وجلسوا ياكلون وهم ساكتين
كادي/هشام عندي سؤال
هشام/وشو
كادي/الحين حنا متزوجين صح
هز راسه بنعم
كادي بكل براءه/طيب تقول خالتي ان شاء الله نشوف عيالك طيب للحين ماحملت
هشام فيه الضحك/انتي تستهبلين ولا صدق يعني
كادي بطفوله/لاصدق اسالك
هشام ضحك/ههههههههههههه اسالي اختك وتعلمك وشلون تحمل الحرمه
كادي/ليه تضحك ماقلت شي يضحك
هشام/هههههههه لاابد ماقلتي شي يضحك كملي اكلك
كادي/طيب
قاطعها/وش عندك من اسئله اخاف تجيبين العيد بعد هههههههههههههههه
كادي بدلع/هشااااااام قلت شي يضحك
هشام/لا وش سؤالك
كادي/مو سؤال
هشام/طيب وشو
كادي/اتفقنا انا واختي ان كل يوم اربعاء نجتمع في بيت اهلي وش قلت
هشام/طيب من تجتمعون معه لحالكم
كادي/ايه عادي نبي ناخذ حريتنا والي يبي يجي معنا من اخواتك ولا بنات اخوانك يجي
هشام/خلاص عادي
كادي/شكرا
هشام/العفو
خلصوا اكل وجلسوا عند التلفزيون
كادي/انت عندك عمان واخوال يجونكم ويحبونكم
هشام/اكيد في احد ماعنده عمان ولا خوال يجونهم ولايحبونهم
كادي/ايه فيه حنا تصدق خوالي وعماني ماشفناهم من تسع سنين عقب ماتوفوا امي وبوي
هشام/طيب من الي جلس عندكم ورباكم
كادي/اختي لينا كان عمرها 12سنه وانا 7سنين ربتني هي عشنا لحالنا طول عمرنا في البيت محد جاء يشوفنا حنا حيين ولا ميتين حنا عندنا اكل ولالا صارت اختي لينا هي امي وابوي
هشام حن عليها/طيب كان عندكم فلوس تشترون فيها ولالا
كادي/ايه كان عند ابوي صديق مرره طيوب وعارف وين فلوس ابوي فيه ويعطينا كل شهر مصروف كذا الفين واذا بغينا زيده يعطينا وكان لوازم البيت الاساسيه هو يشتريها بس بعد ماتوفى خلاص حنا رتبنا انفساا وكان عمر لينا 16 سنه وانا11سنه
هشام/اهااااا
كادي/وحتى لما جات خالتي تخطب لينا ولما جاء يشوف يوسف لينا النظره الشريعه تصدق ماكان عندنا رجال يوقف معنا وبعد لما تم كل شي انا ولينا الي سالنا عن يوسف محد سال عنه ولما دقينا عليهم نبشرهم محد رد علينا جاء زواجهم ومحد حضر انا ولينا وصديقاتنا حنا اهل العروس والباقي كله معازيمكم
هشام/صراحه غريبين
كادي/شنسوي هاذي الدنيا
هشام/تصدقين كل يوم اكتشف فيك شي
كادي/وشو
هشام/مره احسك بزر ومره احسك ذكيه ومره احسك مدري وشلون يعني انتي
كادي/حراااام عليك
هشام/ايه نسيت اقولك ترا الاسبوع الجاي بنروح المزرعه حقت جدي
كادي/جدك ابو ابوك
هشام/ايه
كادي/ماشاءالله حي للحين
هشام/ايه حي للحين
اذن العصر راح هشام يصلي وانا صليت جهزت الشاهي لما يرجع هشام من الصلاه
هشام/السلام
كادي/وعليكم السلام
هشام/تجهزي حنا والاهل بنطلع لثمامه
كادي/تروحون كلكم هناك تجتمعون يعني
هشام/اجل وش رايك
كادي فلتها ضربته على كتفه/والله انكم فله
هشام/لاتفلينها واجد
كادي/الحين
هشام/لابعد صلاه المغرب
كادي/هشام ودي العب لعبه تلعب معي
هشام طنشها وقعد يتفرج على التلفزيون
كادي/هشـــــــــام
هشام/اسمعك اذا مارديت عليك يعني لا
مدت بوزها شبرين وسكتت
هشام/حطيت لك غرفه
كادي/وين فيه
هشام/في الشارع وين يعني في البيت
كادي/بس انا رتبت اغراضي في غرفتنا
هشام/مو مشكله
كادي/بس..
قاطعها بصرخ/خلاص عاد جالس مع بزر انا ماسمعت البرنامج وش يقول
تركته وقامت تشيل اغراضه هي والخدامه لغرفتهاوانسدحت على السريرتفكر وشلون تكمل حياتها مع هشام وهو مايبها
الخدامه/مدام
كادي/نعم
الخدامه/كلاص ترتيب جزمه انتي
كادي/مشكوره
ولمت اغراضها الي بتلبسها اذا راحو لثمامه وطلعت وجلست معه وهو جالس على الاب توب وساكتين خذت الرمونت وحطت على ستار اكديمي 6ومتحمسه مع عبدالعزيز السعودي طلعت منها كلمه من قلب
كادي/يالبى قلـــــــــــــــــبه
التفت هشام عليها وناظرها بستحقار وهي ولاهمها
هشام/جهزي نفسك الحين بنطلع
كادي/تونا خمس
هشام/اذا قلت شي سويه
كادي بقهر/طيب
لبست بنطلون اسود وتيشيرت ابيض وكوتش اسود وربطت شعرها ولبست عبايتها وخذت شنطتها
كادي/تجهزت خلاص
هشام/يالله
كادي/طيب انت مالبست
هشام/وانتي وش دخلك فيني
كادي/اففففففففف
سكر الاب توب وراح غرفته ولبست بنطلون جنز ازرق وقميص بربري مدخل بعضه وبعضها مطلعه والحزام البيج وجزمه بيج وسودا شعره كدش ولبس طوق علشان ماينزل على وجهه وساعه جنز وحط عطر وطلع كادي قعدت تتفرج عليه وتتامل فيه حنطي لالا اسمر لالالا خلاص خلاص مشكل السكسوكه محدده شفاته عيونه تاخذ القلب عسليه والحواجب المرسومه الخشم الطويل جسمه كل بنت تتمنى مثل جسمه كانه من نجوم السيما باختصار كله على بعضه يطير القعل
هشام/هيييي يالله
طلعنا ووقفنا عند محطه وكان يوسف ولينا هناك وشوي الي جاء خالي وخالتي وبعدهم ماجد وحرمته وعياله شوي عهود ومنى لما اكتملت العائله مشو سواء وصلنا
ابوماجد/تبون شاليه
البنات/لا
ابوماجد/ليه
شوق/الحين نجي هنا نفلها ونشوف الناس وتاخذون لنا شاليه مثله مثل البيت
ابوماجد/ان شاءالله مدري وين جبتي هالبنت معه ياعهود
عهود/شسوي يايبه طالعه على جدها
ابوماجد/هووووووو انا مثل هالبنت بسم الله علي
دخلنا المنتزه وفرشنا فرشه وسط الثيل
وائل/يالله وين القهوه
سامي/وشفيك ياشايبنا
وائل/مصدع راسي يبي قهوه
اسامه/حطو عنده الزمزميه خله يشرب لين يقول بس
يوسف/لا الا القهوه حطوها عندي
ماجد/تعال عند الحريم قهاوي وش كثرها رح جب لك
!!!عند الحريم!!!
وديان/بنات انا مستانسه
البنات/ليه
وديان/هوووووو ليه انتوا مو مستانسين
البنات /الا
وديان/اجل خلاص استهبال وفله ووناسه ومررره وخده تفليس
اثير/هين حنا مفلسين مفلسين
عهود/بنات القهوه
البنات/ان شاءالله
جلسوا يتقهوون وتعرفون الحريم والبنات يعلقون على ذاك وذيك لما خلصوا البنات راحو يتمشون ويلعبون والشباب للحين جالسين
كادي/من يركب معي هاذي
البنات/كلنا
لينا/لا انا مانيب راكبتها بجلس هنا احتريكم
كادي/ليه تجنن هالعبه
لينا/لالا عقب ذيك المره ندمت
رقبوا البنات وتعالوا شوفوا الصرااااااااخ سمعوا الشباب اصوات صراخ بنات قاموا ولما طلعو من الثيل شافوا البنات عرفوا انهم بناتهم واللعبه وترتفع لفوووووووق ونزل بقوه لتحت تسدحوا من الضحك
ماجد/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طارت شيلتها
اسامه/لاحد يسمعك يبه وش الشيله
ماجد/أي والله
لما انتهت اللعبه نزلوا كل وحده مساكه الثانيه جوهم الشباب وهم ميتين ضحك
يوسف راح لعند لينا
يوسف/ركبتي
لينا/لا بسم الله علي
يوسف/اشوا اخافك حامل ولا شي هههههههههه
لينا/يوووسف
يوسف/لبيه
لينا/استحي خلاص بعدين
وائل/خلاص انت وياها ترا الناس حولنا لاتحسبونا في بيتكم
لينا انحرجت
يوسف/وش دخلك انت
سامي/اخاف يمر ياعمي احد يعرفنا ويقول هذا يوسف ولا هذا خال سامي وتقطع وجهي
يوسف/بكيفهم
كادي/بنات بركب هاذي من يركب معي يلحقني
هشام مستغرب منها كل العابها متوحشه جو معها بعض البنات كادي وشوق وامل ووديان اما الباقي خايفين والشباب حبوا يلعبون معهم وركبوا كلهم الا ماجد ويوسف
امل/يالله ياعيال متجهزين
الكل/متجهزين
كان المتنزه شوي فاضي لانه عقب صلاه المغرب اللعبه كل ثنين جنب بعض البنات كادي امل ووديان شوق والشباب هشام اسامه ووائل وسامي
بدت اللعبه وشوفي الضحك والصراخ والتهزيء في الهندي الي يشغل اللعبه هدت اللعبه لما وقفت كادي والبنات عند الهندي
كادي/ثاني مره اذ ماسمعت الكلام بفقع وجهك سامع
الهندي/انتي كلام سرع
كادي/لاترد لاطير خشتك بس يتكلم بلساني انا ماقلت شي سامع
امل/تراب في وجهك يالهيلقي
راحوا عنه والشباب كانوا يحترونهم
وائل/والله انكم عبيد محد يدوس لكم على طرف
اسامه/لاعاد كملت معهم مرت عمي هشام
سامي/اكتملوا
الشباب/خخخخخخخخخخخخخخ
البنات طنشوهم وراحو يركبون سياره تصادم ولحقوهم الشباب وركبوا معم
عاد السيارات شويه فيوسف ولينا في وحده واسامه واخته اثير والباقي كل واحد لحاله طبعا الشباب على البنات جننو بالبنات يحدونهم والبنات
شذا فسخت جزمتها ونطلتها على وائل/خلك تادب
وائل/احسن خلك حافيه
شذا/هديه لك
وكملوا لعبتهم وركبوا كثير لما تعبوا والبنات راحو السوق يتمشون فيه والشباب رجعوا للفرشه
لينا/وش رايك في هذا >>>>>تلبيسه جوال
كادي/حلو
لينا/كم سعره
البياع/67ريال
كادي/وجع وشفيه 67ريال هااااااااااه
عطتها كوع لينا وهجدت طلعوا من المحل
لينا/وش كله كرستال وتقولين وشفيه اركد يابنت الحين زوجناك ولا تغيرتي
كادي/عندي لك سؤال هشام يقول اساليه اختك
لينا/وشهو
كادي/وشلون تحمل الحرمه وهي متزوجه
لينا بصدمه/سالتيه
كادي/ايه
لينا تسوي نفسها دايخه /لااااااااااانتي خربتيها........................................... .................................................. ............................. عرفتي
كادي/يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ وشلون بشوف وجهه
لينا/عادي زوجك اكيد يعرف
كادي/لالالالا استحيت منه
ليناعلى نياتها/وش تستحين انتي خلصتي وقضيتي وعن قريب نشوف عيالك
سامي/بنات العشاء
البنات/طيب
خذوا البنات بسرعه الي يبون وراحوا مع سامي بتعشون والكل توجه لبيته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

بنت ابوها وامها
26 / 11 / 2009, 18 : 04 AM
بس اتمنى اختي بتحن ماتزل ومشكوورين
يالله انا برووح اقراااااه لاني كنت قااعده ادوره

بنوووتة جداوية
26 / 11 / 2009, 26 : 04 AM
يسلمو ياعسل على الروايه الواااااااااااااااااااااااااو كمليها
ننتظر جديدك
تقبلي مروري

ديـمـز..!!
26 / 11 / 2009, 10 : 09 AM
وااااااااااااااااااااااااااااااااو من جد خطيررره

miss weam
26 / 11 / 2009, 08 : 03 PM
ممكن تكملي يا عسل؟

بنوته كيوت~~
26 / 11 / 2009, 47 : 04 PM
" يســـَِـلمـــووا عالـطــرح الــمـمـيـز"

قربكـ جنوني}ْْ~
27 / 11 / 2009, 30 : 05 AM
رررررررررروعه>>متى تتكمل
تحياتي

بنت ابوها وامها
27 / 11 / 2009, 16 : 10 AM
والله انا لفيييت قوقل بس اااقي الكاااتبه مانزلت البااقي واذا نزلت من عيوني انزل لكم

طهر آلصبآ
01 / 12 / 2009, 47 : 02 PM
لو سمحتي ممكن تكمليهـآ ؟

شدني الشوق لك
01 / 12 / 2009, 49 : 05 PM
يسلمواااااا
على الروايه الحلوه
مرررررررررررره
بس يلا كملوها والله تشوقت اعرف الباقي
وننتظر جديدك الحلو

طهر آلصبآ
02 / 12 / 2009, 09 : 07 PM
هآآآآآآآآآي

اليوم جبت الجزء الثااامن
ّ!@#$%الجزء الثامن^&*)(_

كادي داخله البيت وهي متغطيه عن هشام مفتشله منه
هشام/وشفيك افتشي ترا وصلنا البيت
كادي/لالالالا
هشام/الحمدالله
دخل غرفته ونام وهي راحت غرفتها ونامت
+++اليوم الثاني العصر+++
صلت الظهر وطلعت ببجامتها شافت هشام توه طالع من غرفته
كادي/صباح الخير
هشام/صباح النور
كادي/في غدا
هشام/وش هو مطعم انتي صلحي غدا وبعدين بكره قومي الظهر لان دوامي بكره
كادي/وش تبي طيب
هشام/اي شي
كادي/طيب
دخلت المطبخه وحطت نواشف مع بيض وشاهي وحطته على طاوله الطعام ونادته
هشام/هذا غدا
كادي/انت قلت اي شي
هشام/يعني تحطيني لي نواشف
كادي/عادي
هشام/اجلسي كليه لحالك مالت عليك والي قالك صلحي غدا
كادي/طيب مااعرف اسوي رز
هشام/موب شرط رز سوي مكرونه اي شي موب نواشف
كادي/................
طلع وراح للمطعم وكل وراح يصلي العصرورجع البيت شافها جالسه عند التلفزيون
هشام/انتي يابنت الناس
كادي/نعم
هشام/بعد صلاه العشاء القاك جاهزه
كادي/اجهز ايش
هشام/بنروح نتعشاء في بيت اهل صديقي متعب
كادي/اروح لحالي مااعرفهم
هشام/ماقلت لك خلي عنك حركات المبزره صح ولالا
كادي/صح بس انت بتروح
هشام/ايه اجل
كادي/خلاص
سوت شاهي وطلعت بساكيت وجلسوا يشربون وهم ساكتين
هشام/سالتي اختك وشلون تحمل الحرمه
كادي انحرجت/ايه بس انا............
هشام/وش انتي
كادي ببراءه/ماانوم معك عشان كذا ماحملت
هشام/ايوه هذا الي ابيك تعرفينه انك انتي ماراح تصيرين ام عيال بتزوج غيرك تصير ام عيالي
كادي على نياتها/ليه وانا
هشام/انا سبق وقلت لك اني ماابيك واكرهك
ضاق صدرها/.................
هشام/علمتي اختك عن هاشي
كادي/لا
هشام/اذا احد عرف ياويلك سامعه
كادي بطفوله/ليه عيب
هشام/اذا كبرتي بتعرفين
كادي/انا الحين كبيره
هشام/يبي لك شوي بعد
كملوا شربهم وهم ساكتين ولما انتهوا هشام طلع طبعا ماقالي وين راح
كنت بروح لخالتي بس قالت خدامتها انها طالعه
***بعد صلاه العشاء***
قامت كادي ولبست تنوره تحت الركبه مباشره حرير ماسكه في جسمها لونها كريمي وقميص فوشي فلاش وصندل عالي فلاش وسوت ميك اب نعوم علمتها لينا وغلوس فلاش واساور فلاش وكريمي وشعرها استشورته وحطت عبايتها على يدها وخذت شنطتها الكريميه وطلعت كان هشام يحتريها وهو متكشخ ولبس ثوب ابيض وشماغ ابيض والجزمه السوداء والساعه السوداء وريحه دهن العود روعه
هو شافها ماقدر حتى يرمش من جمالها وجاذبيتها وهي لما شافته انهبلت وقالت
كادي/وش هالحركات وهالزين
هشام يتكبر/محد خذ رايك
كادي/بس ماقلت شي مدحتك
هشام يصد عنها/مابي مدحك البسي عباتك يالله
لبستها وطلعنا ونفس الحاله بغيت اطيحه وهي هالمره ماسلمت الا تكرفعت وتربعت في الارض
هشام مسك راسه /فشلتيني الله يقطع بليسك قومي
كادي يوجع /مقدر رجلي
هشام حتى مامد يده يساعدها/تحركي بسرعه
ياعمري حاولت لما قامت وركبت السياره والدمعه على خدها وقبل مايدخلون بيت اهل متعب
هشام بقرف/نضفي عباتك لايقولون زوجته هيلقيه
بغيت افسخ الصندل عليها وافقع وجهه بس طنشت ونفظت عباتي وزينت شكلي ودخلنا
متعب/هلا والله بهشام
سلموا على بعض وخلوني انطق عند الباب
متعب/وين المدام
هشام تذكر/ايه هنا
متعب/تفضلي ياختي من هنا يا لمــــــــــــــــى >>>اخته
مشيت وانا احس رجلي بتقطع وقابلتني اخته لمى سلمت عليها وودتني عند المرايات وعدلت نفسي ودخلت عليهم
ام متعب/ياهلاوالله بشيخه البنات
كادي/هلافيك خاله
سلمت عليهم وجلست
ام متعب/شخبارك يمه
كادي/الحمدالله انتي شخبارك ان شاءالله بخير
ام متعب/والله تعرفين العجز رجيلاتي توجعني
كادي موب بس العجز حتى البنات/الله يشفيك ان شاءالله
الكل/امين
ساره/الا ماقلتي وش اسمك
لمى/كادي
ساره/انا سالتك
لمى/ههههههههاي لا بس من زمان واعرف اسمها
ساره/بشري امك
ام متعب/يالله على هالبنات حتى عندنا ضيوف يتطاقون
كادي/خلهم على راحتهم
متعب من وراء الباب/يمه
ام متعب/سم
متعب/يبي يسلم عليك هشام
ام متعب/وينه
هشام من وراء الباب/هلا خالتي
ام متعب/هلا بوليدي هلا
هشام/كيف حالك ان شاءالله بخير
ام متعب/الحمدالله الله يسلمك يابوي انت شخبارك شعلومك
هشام/بخير جعلك بخير تامرين بشي
ام متعب/سلامتك يمه
هشام/مع السلامه
ام متعب/مع السلامه
جابوا البنات القهوه والحلا وجلسنا نتقهوا صراحه جلستهم ماتنمل وناااسه
لمى/اقول يا مرت صديق اخوي
ساره/ياحبك للمشوره
لمى/وش دخلك انتي الحين احب اقول كذا احس لها طعم
ساره/هي اكل
لمى/والله ليش شايفتني متوحشه مثلك
ساره/خخخخخخ بايخه
لمى/انتي البايخه
ام متعب/يابنت فشلتونا عيب عليكم
ساره/عادي كادي اختنا ولالا
كادي/الا
لمى/الا اي سنه كادي
كادي/اولى ثانوي
ساره/نجحتي لثاني يعني
كادي/لانجحت للاولى
لمى/لبى قلبها تووووووووها
ام متعب خبطتها على راسها
كادي/اجل تحسبوني كبيره
ساره/لا بين عليك انك صغيره
كادي/طيب انتم اي سنه
لمى/ثالث ثانوي وساره رابع جامعه
ساره/انا ماعندي لسان هااااااه
لمى/اعرفك بثره
الكل/ههههههههههههههههههههههههههههه

%%%عند متعب وهشام%%%
متعب/وش صار لك انت ومرتك
هشام/مره هاجدين ومراااات طقاق
متعب/انت ماتسمع الكلام
هشام/ياخي حاط فكره الزواج في بالي خلاص
متعب/طيب متى بتتزوج
هشام/اذا خذت الوظيفه
متعب/لابعد محدد الوقت
هشام/اكيد
متعب/طيب بنت خالك ماتبيك من بتتزوج
هشام/اي بنت بس ماتصير كادي ام عيالي
متعب/حرام عليك والله والله حراااام عليك
هشام/لاتقعد تانب ضميري خلاص اقطع السالفه
متعب/اصبر اجيب الشاهي

(((بيت يوسف)))
لينا/يووووسف قلبي
يوسف/هلا عمري كله
لينا/فديتك وفديت عمرك عندي لك خبر
يوسف/الي هو
لينا/وش تتوقع
يوسف/والله راسي مايفكر يبي اللاجابه على طول
لينا/ههههههههههههه طيب انا حامل
يوسف نط/والله
لينا/والله
يوسف/من متى
لينا/من قبل امس بس تاكدت اليوم
يوسف/وشلون عرفتي
لينا/عاد هذا شغل حريم
يوسف/اخيرا بصير ابوووو اخيييييييييييييييرا
لينا/هههههههههههههههههههههههه شوي شوي لاتصير بنتك مرجوجه مثلك
يوسف/انا مرجوج
لينا/هههههههههههههههه لا
يوسف/احمدي ربك انك حامل ولاكان ادبتك
لينا/الحمدالله


انتهى الجزء الثامن

روح ميمي
02 / 12 / 2009, 48 : 07 PM
بليززززززززززز كمليها

فنانة بذوق
02 / 12 / 2009, 43 : 11 PM
يلعن القهر اللي احنا عااايشين فييييييييه مع هالقصة اووووووووووووووووووووف :(

miss weam
03 / 12 / 2009, 05 : 12 AM
ماصارت رواية ينزلوا بارت عشرة سنوات بعدين ينزلوا بارت والله انها قطعني مو رواية

miss weam
03 / 12 / 2009, 06 : 12 AM
متى ينزل البارت التاسع؟

miss weam
03 / 12 / 2009, 32 : 12 AM
ترى الجزء التاسع نزل في منتدى ...... اقول ولا لا؟

justin2
03 / 12 / 2009, 34 : 12 AM
يسلمؤؤؤؤؤؤؤ

طهر آلصبآ
03 / 12 / 2009, 37 : 01 AM
ترى الجزء التاسع نزل في منتدى ...... اقول ولا لا؟

واللله قوووول ونزله هنــآ بليييييييييييييييييز

miss weam
03 / 12 / 2009, 40 : 01 AM
!@#$%الجزء التاسع^&*)(_+

ام ماجد مو سايعتها الدنيا /ابو ماجد لينا حامل
ابوماجد/صدق
ام ماجد/شوف الحين تو داق علي يوسف
ابوماجد خذ السماعه منها/مبروك ياولدي مبروك......تربا بعزكم ان شاءالله .....ان شاءالله.........هههههههههههه.......يالله سلام

$$$بيت ماجد$$$
ماجد/خلوووود تعالي
خلود/وشو
ماجد/اخيرا بصير عم
خلود/من الي حامل
ماجد/لينا
خلود/خلني ادق ابارك لهم



###بيت عهود###
عهود بوناااسه/ياعيااااااااال
عيالها/سمي يمه
عهود/مرت خالكم يوسف حامل
عيالها/والله
عهود/والله


***بيت منى***
وديان/يمـــــــــــــه
منى/نعم
وديان/خالي يوسف يبيك على التلفون
منى/هووو وشفيه داق
وديان/وانا وش دراني
منلا/الو يوسف ......مبروك مبروك......عقبال هشام.....الله يسلمك ....مع السلامه


@@@بيت متعب@@@
هشام/هلاوالله يوسف
يوسف/كيف الحال
هشام/والله تمام
يوسف/بتصير عم ياهشااااااام
هشام/قسم
يوسف/وربي
هشام/مبررروك
يوسف/عقبال مانفرح لك
هشام يصرفه/يالله مع السلامه
يوسف/مع السلامه

!!!عند الحريم!!!
كادي/صدق والله.....اخيرا بصير خاله ....هههههههه.....والله انتي المجنونه.....يالله بعدين اكلمك.......باي
ام متعب/اجل اختك حامل
كادي بسم الله وشلون سمعت/ايه
ام متعب/على البركه
كادي/الله يبارك فيك

بعد العشاء والسوليف
كادي/يالله مع السلامه
ام متعب/تونا ليه مستعجلين
كادي/ماقصرنا نشوفكم على خير
الكل/ان شاءالله
كادي/مع السلامه
طلعت شفت هشام ومتعب يسولفون في الشارع ركبت السياره انتظرته
هشام/يالله مع السلامه
متعب/مع السلامه
ركب السياره وحنا في الطرق
كادي/شفت بصير خاله
هشام/ايه عرفت ياحليلهم والله
كادي/مستانسه لهم مرررره
هشام تنهد/عقبالي
كادي/امين
هشام/مو انتي زوجتي الثانيه
كادي بتحطم/........
وصلنا البيت دخلت غرفتي ولبست بجامه حرير حمراء طلعت لقيت هشام على الاب توب
كادي/وش تبي غداك بكره
هشام/ وشو يعني
كادي/طيب تبي شي معه
هشام/الي تبين بس اهم شي الرز
كادي/يالدب بس تبي رز
توني بمشي الا يوقفني صوت هشام
هشام/وين تروحين
كادي/بدخل غرفتي
هشام/ماتبين تجلسين معي
كادي/عادي
جلست وانا ساكته وهو ساكت
هشام/ليش ساكته
كادي هزت كتوفها بلا مبالاه
هشام/ليش تسكتين ليش ماتتكلمين تاخذين حقك دايم اشوفك تاخذين حقك من الناس الا انا
كادي بهدوء/ابيك تكتشف هاشي بنفسك
هشام/ليش
كادي/اذا اكتشفته بتعرف ليش
راحت ودخلت غرفتها ونامت

999اليوم الثاني999
قامت وسوت الفطور وجلسوا يفطرون طلع وحتى ماقال مع السلامه ولاتبين شي راحت وكملت نومها لظهرقامت وسوت الغدا ودخلت غرفه هشام ورتبتها وراحت تروش ولبست فستان ستن برتقالي ماسك على جسمها يوصل لنص الساق واكمامه سيور استشورت شعرها وحطت غلوس برتقالي وكحل اسود واساور بسيطه وطلعت من غرفتها وراحت ترتب الغدا على الطاوله سمعت صوت الباب ينفتح وراحت عند الباب
هشام/السلام
كادي/وعليكم السلام هات الاغراض عنك اكيد تعبان
مد لها الجرايد والاب توب ودخل يتروش عقب الحر والشمس ولبس بنطلون برموده رصاصي بدون تيشيرت وخلا شعره بعد مانشفه وطلع دخل غرفه الطعام كادي استحت خير يدور بدون تيشيرت
هشام/طولي على المكيف خليه بااااااااااارد
كادي/طيب
طولت عليه ورجعت لكرسيها
حطت له في صحنه الاكل وصحنها جلسوا ياكلون
كادي/لاتنسى ترا اليوم الاربعاء
هشام/وش انسى
كادي/بيت اهلي
هشام/اهااااااا متى بترجعين
كادي/الليل متى يعني
هشام يبي الفكه/منتي بقاعده هناك
كادي/لاشسوي لحالي هناك اكيد لينا بيمرها يوسف مو مخليها
هشام/اهااااااامتى بتروحين
كادي/الحين
هشام/ماني بطالع في الشمس خليها بعد العصر
كادي/بس متفقه انا ولينا
هشام باامر/محد قالك اتفقي معها الحين انسي اذا جاء بعد العصر اوكي
بوزت/طيب
خلص هشام وراح ينوم واناقعدت اولم اغراضي ومابدلت ملابسي وصليت العصر ورحت اقومه
كادي/هشاااااااااام
هشام/هممممممم
كادي/يالله صلو العصر
هشام/طيب
كادي/بسرعه بس
هشام عصب/خلاص عاد بقوم اطلعي برااا
كادي/لاتصارخ وجع
هشام/يوجعك
كادي/وانت معي يالمتخلف
نحشت وسكرت الباب وراي لبست عباتي وجلست لما يطلع الشيخ ويرجع من الصلاه دق جوالها
كادي/هلا
هشام/يالله انزلي
كادي/طيب
نزلت وركبت السياره وكان حاط غنيه (زيزي وعد علي)لما وصلنا
كادي/طيب عطني فلوس
هشام/ليه وينك رايح له
كادي/سبحان الله
هشام طلع بوكه وعطاها
كادي/باااااااااي
دخلت بيتنا لقيت لينا جالسه عند التلفزيون ضمينا بعض وبكينا على فراق بيتنا وذكرى اغلى الناس امي وابوي
لينا تمسح دموعها/وش فيك تاخرتي
كادي/الشيخ توه مداوم اليوم وقال شمس ماني بطالع
لينا/هههههههههه طيب فسخي عباتك
لينا/جايه بلبس البيت
كادي/عادي فستان محد غريب طنشي
لينا/ههههههههههه والله شكلك طلعتي قرون في هشام
كادي/تدافعين عنه انتي ووجهك
لينا/اخو زوجي وزوج اختي
كادي/ايه صح شخبار الحمال
لينا/يقطع بليسه صرت اكره يوسف مااطيقه اذا شميت ريته ولا شفته على طول الحمام
كادي/خخخخخخخخخخخخخخخ
لينا/ضحكي يجي يومك
كادي سكتت فجاءه
لينا/هو وشفيك سكتي
كادي/لاابد مافي شي

###في الكوفي###
كانوا الشباب جالسين يوسف وهشام وعيال اخوانهم
يوسف/عاد هشام عنده كادي خبـــــــــله
الشباب/ههههههههههههههههه
وائل/وش دراك عنها
يوسف/ماقلت لكم يوم اخطب لينا ههههههههههههههه
الشباب/لا
يوسف/يوم رحت اشوف لينا كانت هي الي داخله معها بعبايتها وقلت لها شخبارك ياام لينا
الشباب/ههههههههههههههههههههههه
يوسف/ولا لما جيت اليوم الثاني دخلت علينا فجاءه وقالت اتطمن على احوال الرعيه هههههههههههههههه بس لاتطولون والله هالبنت مجنونه
سامي/خالي هشام ليش ساكت دافع عن حرمتك
هشام اكتفى بابتسامه
يوسف/والله بس انها عن عشره حريم تصدقون هي الي سئلت عني وهي الي مكلمه امي
اسامه/اجل تقاها هي تخلي عمي هشام يصلح الغدا وغلطه بصقعه على وجهه
الشباب/ههههههههههههههههههههههه
يوسف/شخبار العمل ياهشام
هشام/والللللله تعب
يوسف/توك اول يوم
هشام/يالله شنسوي

اسامه..22سنه..رابع كليه
سامي..21سنه..ثاني جامعه
وائل..18سنه..ثالث ثانوي

***بيت ابولينا***
كادي/وش نحط العشاء
لينا/الله يعافي المطاعم
كادي/طيب وش تبين اطلب لك
لينا/بروستد حااااااااااااار
كادي/ماغيرتي شي
لينا/كلي تراب بس
كادي/خلاص 2بروستد حاااار تبغين مشروب
لينا/ببسي
كادي/يصلح لك طيب
لينا/والله مدري بس اطلبيه محد ميت قبل يومه
كادي/اوكي
طلبت كادي بس نص ساعه جاء الطلب ولما خلصوا دق جوال لينا
لينا/هلا قلبي....لاتونا وحده....لاتعال الساعه2ونص....اوكي يابعد عمري...ههههههههههههههههه....باي
كانت كادي تسمع كلام اختها كيف تكلم زوجها بفرح وسعاده وكلام حلو ماقد سمعته من هشام
لينا/نحط فلم ودي اشوفه
كادي/كانه فلمك القديم يضيق الصدرلالالا
لينا/والله رهيب بس انتي ماعندك ذوق
كادي/مخليه الذوق لك ماني مشغلته
لينا/كاااااااااااادي
كادي/والله يطفش حفظته من كثر ماتعيدين وتزيدين فيه
لينا/طيب بس بشوف لقطه
كادي/عشان بس الي في بطنك اما انتي لالالالالا
لينا/هين انتي يبي لك طق
كادي/طق ولا سامري هههههههههههههههه
شغلوا الفلم وتحمسوا الثنتين معه لحد مادق جوال لينا يوسف يقول يالله اطلعي
لينا/وين هشام
كادي تصرف/تو دق علي بس انتي منسجمه مع فلمك الخايس
لينا/يالله انتبهي لنفسك وقفلي الباب وراك باي
كادي/باي
ودها تجلس هنا ماتبي تروح لااي مكان غير بيت اهلها بس الظروف تجبر الواحد على الشي الي ماتبيه دقت على هشام لكن مارد عليها دقت مره ثانيه
ومارد سفهته ونسدحت على الكنبه بس توووووجع الظهر راحت انسدحت في غرفه ابوها وامها وناااااااااااااااامت دق هشام على جوالها3مرات ماردت تذكر ان عندها مفتاح في البيت حقهم راح وخذه وفتح باب بيت اهلها ودخل شاف كل شي مولع التلفزيون والنبات وعبايتها وصندلها فيه دخل غرفتها في واختها محد فيها دخل غرفه امها وبوها لقاها نايمه وفاسخه اساورها وحاطتها جنبها جلس على السرير وقعد يلمس خصل شعرها وخدودها حس على نفسه
هشام بصوت حاد/كادي بسرعه قومي
كادي/طيب شوي
هشام/لابسرعه الحين
وطلع من الغرفه وفسخ غترته حطها على كتوفه ومسك راسه يتوتر
كادي فيها النوم/يالله وينك
مشى قدامها وهي تلبس عبايتها وطفت كل شي و نزلوا سوا ركبوا السياره وحاول فيها لكن ماشتغلت
كادي/يمكن مافيها بانزين
هشام/لاتوني معبي
نزل يشوف السياره لقى الكفر منسم
كادي/وش صار
هشام/الكفر منسم
كادي/دق طيب على احد يجي معك
هشام/لا الوقت متاخر
كادي/ننزل في بيت اهلي
هشام بعد تفكير/مافي حل الا كذا
نزلنا ودخلنا بيت اهلي
كادي/مافي غرفه نظيفه الا غرفه امي وبوي
هشام/عادي الصاله
كادي/الكنب يوجع الظهر
هشام/مافي مشكله انتي بس روحي نومي
كادي/طيب تبي شي
هشام/لا

miss weam
03 / 12 / 2009, 41 : 01 AM
واللله قوووول ونزله هنــآ بليييييييييييييييييز
معليش بس انا بنت ههههههههههه

miss weam
03 / 12 / 2009, 42 : 01 AM
ادور لكم على الجزء العاشر

طهر آلصبآ
03 / 12 / 2009, 54 : 01 AM
ههههههه سوري يابنوووته

إيه يالييييييييييت نبغى الجزء العااشر بليييز وشكرا ع الجزء التااسع

قربكـ جنوني}ْْ~
03 / 12 / 2009, 39 : 05 AM
واااااااااووو
وربي روعه
يسسسسسسلموا ياقمر
على التكمله

نبي الجزء العاشر
بسسسسسسسرعه
ْْْْْ}{ْْْْْ

ღ لـζـظـۃ جنـون ღ
03 / 12 / 2009, 32 : 07 AM
يسلمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

miss weam
03 / 12 / 2009, 33 : 05 PM
انتظروا شوي البارت العاشر مانزل للحين

« àŤľ3ŏ mИ Mŏ5ỹ »
03 / 12 / 2009, 12 : 10 PM
الله يعطيك العافيه

الحلم2010
04 / 12 / 2009, 34 : 02 AM
يعطيك الف عافيه:644556:

سفيرة الدجه والازعاج
04 / 12 / 2009, 45 : 02 AM
تتررررررررررررررى والله لو مانزلتو الجزء الاخير لازعل

miss weam
04 / 12 / 2009, 53 : 03 AM
تتررررررررررررررى والله لو مانزلتو الجزء الاخير لازعل
لاااا الازعلك ان شاء الله قريبا انزلوا بس اللي كتبت الرواية للحين ماكملتها:004:

‏‏ღبحور وامواج‏ღ
04 / 12 / 2009, 44 : 03 PM
يعطيك العافيه
ننتظر الجزءالعاشر

بنت ال ok
05 / 12 / 2009, 52 : 06 AM
حمااااااااااس والله ياالله كملو

دلوووعه ذوووق
05 / 12 / 2009, 11 : 01 PM
حركاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
يسلموووووووووووو

بتحن
05 / 12 / 2009, 03 : 07 PM
السموووووووحه طولت عليكم السموووووووووووووحه وبنزل جزئين علشانكم والله

بتحن
05 / 12 / 2009, 06 : 07 PM
!@#$%الجزء التاسع^&*)(_+
ام ماجد مو سايعتها الدنيا /ابو ماجد لينا حامل
ابوماجد/صدق
ام ماجد/شوف الحين تو داق علي يوسف
ابوماجد خذ السماعه منها/مبروك ياولدي مبروك......تربا بعزكم ان شاءالله .....ان شاءالله.........هههههههههههه.......يالله سلام
$$$بيت ماجد$$$
ماجد/خلوووود تعالي
خلود/وشو
ماجد/اخيرا بصير عم
خلود/من الي حامل
ماجد/لينا
خلود/خلني ادق ابارك لهم

###بيت عهود###
عهود بوناااسه/ياعيااااااااال
عيالها/سمي يمه
عهود/مرت خالكم يوسف حامل
عيالها/والله
عهود/والله

***بيت منى***
وديان/يمـــــــــــــه
منى/نعم
وديان/خالي يوسف يبيك على التلفون
منى/هووو وشفيه داق
وديان/وانا وش دراني
منلا/الو يوسف ......مبروك مبروك......عقبال هشام.....الله يسلمك ....مع السلامه

@@@بيت متعب@@@
هشام/هلاوالله يوسف
يوسف/كيف الحال
هشام/والله تمام
يوسف/بتصير عم ياهشااااااام
هشام/قسم
يوسف/وربي
هشام/مبررروك
يوسف/عقبال مانفرح لك
هشام يصرفه/يالله مع السلامه
يوسف/مع السلامه
!!!عند الحريم!!!
كادي/صدق والله.....اخيرا بصير خاله ....هههههههه.....والله انتي المجنونه.....يالله بعدين اكلمك.......باي
ام متعب/اجل اختك حامل
كادي بسم الله وشلون سمعت/ايه
ام متعب/على البركه
كادي/الله يبارك فيك
بعد العشاء والسوليف
كادي/يالله مع السلامه
ام متعب/تونا ليه مستعجلين
كادي/ماقصرنا نشوفكم على خير
الكل/ان شاءالله
كادي/مع السلامه
طلعت شفت هشام ومتعب يسولفون في الشارع ركبت السياره انتظرته
هشام/يالله مع السلامه
متعب/مع السلامه
ركب السياره وحنا في الطرق
كادي/شفت بصير خاله
هشام/ايه عرفت ياحليلهم والله
كادي/مستانسه لهم مرررره
هشام تنهد/عقبالي
كادي/امين
هشام/مو انتي زوجتي الثانيه
كادي بتحطم/........
وصلنا البيت دخلت غرفتي ولبست بجامه حرير حمراء طلعت لقيت هشام على الاب توب
كادي/وش تبي غداك بكره
هشام/ وشو يعني
كادي/طيب تبي شي معه
هشام/الي تبين بس اهم شي الرز
كادي/يالدب بس تبي رز
توني بمشي الا يوقفني صوت هشام
هشام/وين تروحين
كادي/بدخل غرفتي
هشام/ماتبين تجلسين معي
كادي/عادي
جلست وانا ساكته وهو ساكت
هشام/ليش ساكته
كادي هزت كتوفها بلا مبالاه
هشام/ليش تسكتين ليش ماتتكلمين تاخذين حقك دايم اشوفك تاخذين حقك من الناس الا انا
كادي بهدوء/ابيك تكتشف هاشي بنفسك
هشام/ليش
كادي/اذا اكتشفته بتعرف ليش
راحت ودخلت غرفتها ونامت
999اليوم الثاني999
قامت وسوت الفطور وجلسوا يفطرون طلع وحتى ماقال مع السلامه ولاتبين شي راحت وكملت نومها لظهرقامت وسوت الغدا ودخلت غرفه هشام ورتبتها وراحت تروش ولبست فستان ستن برتقالي ماسك على جسمها يوصل لنص الساق واكمامه سيور استشورت شعرها وحطت غلوس برتقالي وكحل اسود واساور بسيطه وطلعت من غرفتها وراحت ترتب الغدا على الطاوله سمعت صوت الباب ينفتح وراحت عند الباب
هشام/السلام
كادي/وعليكم السلام هات الاغراض عنك اكيد تعبان
مد لها الجرايد والاب توب ودخل يتروش عقب الحر والشمس ولبس بنطلون برموده رصاصي بدون تيشيرت وخلا شعره بعد مانشفه وطلع دخل غرفه الطعام كادي استحت خير يدور بدون تيشيرت
هشام/طولي على المكيف خليه بااااااااااارد
كادي/طيب
طولت عليه ورجعت لكرسيها
حطت له في صحنه الاكل وصحنها جلسوا ياكلون
كادي/لاتنسى ترا اليوم الاربعاء
هشام/وش انسى
كادي/بيت اهلي
هشام/اهااااااا متى بترجعين
كادي/الليل متى يعني
هشام يبي الفكه/منتي بقاعده هناك
كادي/لاشسوي لحالي هناك اكيد لينا بيمرها يوسف مو مخليها
هشام/اهااااااامتى بتروحين
كادي/الحين
هشام/ماني بطالع في الشمس خليها بعد العصر
كادي/بس متفقه انا ولينا
هشام باامر/محد قالك اتفقي معها الحين انسي اذا جاء بعد العصر اوكي
بوزت/طيب
خلص هشام وراح ينوم واناقعدت اولم اغراضي ومابدلت ملابسي وصليت العصر ورحت اقومه
كادي/هشاااااااااام
هشام/هممممممم
كادي/يالله صلو العصر
هشام/طيب
كادي/بسرعه بس
هشام عصب/خلاص عاد بقوم اطلعي برااا
كادي/لاتصارخ وجع
هشام/يوجعك
كادي/وانت معي يالمتخلف
نحشت وسكرت الباب وراي لبست عباتي وجلست لما يطلع الشيخ ويرجع من الصلاه دق جوالها
كادي/هلا
هشام/يالله انزلي
كادي/طيب
نزلت وركبت السياره وكان حاط غنيه (زيزي وعد علي)لما وصلنا
كادي/طيب عطني فلوس
هشام/ليه وينك رايح له
كادي/سبحان الله
هشام طلع بوكه وعطاها
كادي/باااااااااي
دخلت بيتنا لقيت لينا جالسه عند التلفزيون ضمينا بعض وبكينا على فراق بيتنا وذكرى اغلى الناس امي وابوي
لينا تمسح دموعها/وش فيك تاخرتي
كادي/الشيخ توه مداوم اليوم وقال شمس ماني بطالع
لينا/هههههههههه طيب فسخي عباتك
لينا/جايه بلبس البيت
كادي/عادي فستان محد غريب طنشي
لينا/ههههههههههه والله شكلك طلعتي قرون في هشام
كادي/تدافعين عنه انتي ووجهك
لينا/اخو زوجي وزوج اختي
كادي/ايه صح شخبار الحمال
لينا/يقطع بليسه صرت اكره يوسف مااطيقه اذا شميت ريته ولا شفته على طول الحمام
كادي/خخخخخخخخخخخخخخخ
لينا/ضحكي يجي يومك
كادي سكتت فجاءه
لينا/هو وشفيك سكتي
كادي/لاابد مافي شي
###في الكوفي###
كانوا الشباب جالسين يوسف وهشام وعيال اخوانهم
يوسف/عاد هشام عنده كادي خبـــــــــله
الشباب/ههههههههههههههههه
وائل/وش دراك عنها
يوسف/ماقلت لكم يوم اخطب لينا ههههههههههههههه
الشباب/لا
يوسف/يوم رحت اشوف لينا كانت هي الي داخله معها بعبايتها وقلت لها شخبارك ياام لينا
الشباب/ههههههههههههههههههههههه
يوسف/ولا لما جيت اليوم الثاني دخلت علينا فجاءه وقالت اتطمن على احوال الرعيه هههههههههههههههه بس لاتطولون والله هالبنت مجنونه
سامي/خالي هشام ليش ساكت دافع عن حرمتك
هشام اكتفى بابتسامه
يوسف/والله بس انها عن عشره حريم تصدقون هي الي سئلت عني وهي الي مكلمه امي
اسامه/اجل تقاها هي تخلي عمي هشام يصلح الغدا وغلطه بصقعه على وجهه
الشباب/ههههههههههههههههههههههه
يوسف/شخبار العمل ياهشام
هشام/والللللله تعب
يوسف/توك اول يوم
هشام/يالله شنسوي
اسامه..22سنه..رابع كليه
سامي..21سنه..ثاني جامعه
وائل..18سنه..ثالث ثانوي
***بيت ابولينا***
كادي/وش نحط العشاء
لينا/الله يعافي المطاعم
كادي/طيب وش تبين اطلب لك
لينا/بروستد حااااااااااااار
كادي/ماغيرتي شي
لينا/كلي تراب بس
كادي/خلاص 2بروستد حاااار تبغين مشروب
لينا/ببسي
كادي/يصلح لك طيب
لينا/والله مدري بس اطلبيه محد ميت قبل يومه
كادي/اوكي
طلبت كادي بس نص ساعه جاء الطلب ولما خلصوا دق جوال لينا
لينا/هلا قلبي....لاتونا وحده....لاتعال الساعه2ونص....اوكي يابعد عمري...ههههههههههههههههه....باي
كانت كادي تسمع كلام اختها كيف تكلم زوجها بفرح وسعاده وكلام حلو ماقد سمعته من هشام
لينا/نحط فلم ودي اشوفه
كادي/كانه فلمك القديم يضيق الصدرلالالا
لينا/والله رهيب بس انتي ماعندك ذوق
كادي/مخليه الذوق لك ماني مشغلته
لينا/كاااااااااااادي
كادي/والله يطفش حفظته من كثر ماتعيدين وتزيدين فيه
لينا/طيب بس بشوف لقطه
كادي/عشان بس الي في بطنك اما انتي لالالالالا
لينا/هين انتي يبي لك طق
كادي/طق ولا سامري هههههههههههههههه
شغلوا الفلم وتحمسوا الثنتين معه لحد مادق جوال لينا يوسف يقول يالله اطلعي
لينا/وين هشام
كادي تصرف/تو دق علي بس انتي منسجمه مع فلمك الخايس
لينا/يالله انتبهي لنفسك وقفلي الباب وراك باي
كادي/باي
ودها تجلس هنا ماتبي تروح لااي مكان غير بيت اهلها بس الظروف تجبر الواحد على الشي الي ماتبيه دقت على هشام لكن مارد عليها دقت مره ثانيه
ومارد سفهته ونسدحت على الكنبه بس توووووجع الظهر راحت انسدحت في غرفه ابوها وامها وناااااااااااااااامت دق هشام على جوالها3مرات ماردت تذكر ان عندها مفتاح في البيت حقهم راح وخذه وفتح باب بيت اهلها ودخل شاف كل شي مولع التلفزيون والنبات وعبايتها وصندلها فيه دخل غرفتها في واختها محد فيها دخل غرفه امها وبوها لقاها نايمه وفاسخه اساورها وحاطتها جنبها جلس على السرير وقعد يلمس خصل شعرها وخدودها حس على نفسه
هشام بصوت حاد/كادي بسرعه قومي
كادي/طيب شوي
هشام/لابسرعه الحين
وطلع من الغرفه وفسخ غترته حطها على كتوفه ومسك راسه يتوتر
كادي فيها النوم/يالله وينك
مشى قدامها وهي تلبس عبايتها وطفت كل شي و نزلوا سوا ركبوا السياره وحاول فيها لكن ماشتغلت
كادي/يمكن مافيها بانزين
هشام/لاتوني معبي
نزل يشوف السياره لقى الكفر منسم
كادي/وش صار
هشام/الكفر منسم
كادي/دق طيب على احد يجي معك
هشام/لا الوقت متاخر
كادي/ننزل في بيت اهلي
هشام بعد تفكير/مافي حل الا كذا
نزلنا ودخلنا بيت اهلي
كادي/مافي غرفه نظيفه الا غرفه امي وبوي
هشام/عادي الصاله
كادي/الكنب يوجع الظهر
هشام/مافي مشكله انتي بس روحي نومي
كادي/طيب تبي شي
هشام/لا
_____________________
انتهى الجزء التاسع وابي ردوووود

بتحن
05 / 12 / 2009, 08 : 07 PM
ماشاء الله الجزء الثامن منزل من عضوة ثانيه اوكي انا مشيتها علشانكم لانكم تحمستوا مع الروايه ولا مو نحقها تنزله

ويعطيكم العافيه على الرررررردوووود تسلمووووون

شوق الحلا
05 / 12 / 2009, 15 : 08 PM
هيه عاااااااااااااد كملوها وربي اعصابي تلفت

احلى لولو
05 / 12 / 2009, 46 : 08 PM
بتححححن كمليهـآ بليييييييييييييييييييييييييز اتحمسسست معهـآآ.,

بسسسسسسسسرعه تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييين.,

miss weam
05 / 12 / 2009, 16 : 09 PM
ماشاء الله الجزء الثامن منزل من عضوة ثانيه اوكي انا مشيتها علشانكم لانكم تحمستوا مع الروايه ولا مو نحقها تنزله

ويعطيكم العافيه على الرررررردوووود تسلمووووون
اسفة بس لقيت الرواية في موقع تاني ونزلته لا تزعلي:004:

بنت ابوها وامها
06 / 12 / 2009, 42 : 01 AM
والحين لقييييت الجزء التااسع

قربكـ جنوني}ْْ~
06 / 12 / 2009, 09 : 02 AM
:10111:والحين لقييييت الجزء التااسع

ياليت تكمليييييييهاااااااا

ترحاااااال
06 / 12 / 2009, 22 : 02 AM
ماااااااااااصارت ررروايه...
ياليت تكمل..

i love you azooz
06 / 12 / 2009, 48 : 07 PM
بليز حبيبتي نزليها كلها والله تحمست الله يخليكي وتتزوجي زي يوسف ولينا
هههههههههههههههههههههههههههههههه

احلى لولو
06 / 12 / 2009, 23 : 09 PM
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييز كملوهـآ اي اححد يعـرفـهـآ

هي وش اسسسسمهـآ.؟

หȝ᷃oмɑ̱
07 / 12 / 2009, 29 : 02 AM
ياهو وين الناس كح كح ابي اقرا طفشانه

:(

دلوووعه ذوووق
07 / 12 / 2009, 31 : 05 AM
والله اني مليت من القصه

miss weam
07 / 12 / 2009, 40 : 01 PM
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييز كملوهـآ اي اححد يعـرفـهـآ

هي وش اسسسسمهـآ.؟
اسمها انا ماطحت من بعدك انا بنت تهز رجال تظن بغيابك ببكي؟ بضحك ماتبكيني

.. فـديتنـي ..
07 / 12 / 2009, 31 : 03 PM
يســــــلموو بس بلييييييز كمليها يالغلاااا :004:

&&&رونــق&&&
07 / 12 / 2009, 06 : 10 PM
ماصار قصه بالقطاره الأجزاء تجي اذا عندك كامله نزليها

بكيفي وهذا تفكيري
07 / 12 / 2009, 55 : 10 PM
بليييييييييييييييز كمليها
الله يخليك
اعصابي تلفت
بليييييييييييييييييييييز

سعودي رايق
08 / 12 / 2009, 41 : 12 AM
قصه روعه ..,’~:sm5::004:

يعطيك الف عـآفيه ..:rose:

&&&رونــق&&&
09 / 12 / 2009, 26 : 12 AM
ياليل مااطولك

قربكـ جنوني}ْْ~
09 / 12 / 2009, 14 : 01 AM
ياناااااس كملوووووهــا
نسيت وش صار في التاسع
ههههههههههههههه
من جد يالليل مطولكـ

بكيفي وهذا تفكيري
09 / 12 / 2009, 59 : 06 AM
ياهووووووووووو ارحمونى
ماصارت قصه

بتحن
10 / 12 / 2009, 45 : 12 AM
يانااااااااااااااااااااااااااااس انا انزل الروايه كل اربعاء او جمعه وهي كامله بس لازم كل المنتديات الي انزلها فيه نفس اليوم بس انتوا حااااارين

بتحن
10 / 12 / 2009, 45 : 12 AM
(ّ!@#$%الجزءالعاشر)ّ!@#$%الجزءالعاشر^&*)(_+
دخل الغرفه خليت الباب مفتوح اخاف يبي شي انسدحت ونمت مارتحت في نومتي اسمع صوت في الصاله طلعت اشوف لقيت هشام قاعد
كادي/وش فيك
هشام/ابد بس مااعرف انوم وعلى تيشيرت
كادي/طيب افسخه
هشام/انتي تقولين كله غبار
كادي/طيب تعال نوم في الغرفه
مشى معها وقال
هشام/ننوم على السرير
كادي/ايه اذا ماتبيني انوم معك عادي بنوم على الكنبه
هشام سكت وبعدين قال/لانومي على السرير فسخ تيشيرته وعلقه على الشماعه ونسدحنا على السرير عطاني ظهره ونمنا
===الصبح===
فتحت عيوني وقومت هشام علشان الشغل قام لبس تيشيرته وطلع جلست ماعاد جاني النوم وقعدت لما الظهرعاد اليوم الخميس يوم جمعه اهله
دق علي وقال انزلي بسرعه ركبت السياره ومشينا لما وصلنا البيت تجهزنا على طول تروشت ولبست بنطلون اسود فاتح بلوزه فوشي كلها رسمات بدرجات الفوشي توصل لركبه وصندل فوشي وميك اب فوشي وغلوس فوشي شعرها استشورته وحطته بوف طبعا ماخذت عبايتها خذت بس جلال لان بس بينهم مزرعه طلعت من غرفتها لقت هشام يلبس صندله البني وكان لابس سبورت بنطلون جنز بني وتيشيرت سماوي عليه رسمه جمجمه كبيره وكتابات انجليزي بالبني
هشام/تعرفين تزينين شعري
كادي/وش اسوي به
هشام/استشوريه
كادي/ايه اعرف يالله
دخلنا غرفتي وجلس على الكرسي وستشورته اصلا هو ناعم بس شباب
كادي/حلو
هشام/ايه يالله تاخرنا عليهم
طلعنا حطيت جلالي على كتوفي اخاف احد يمر من الشباب ولا السوق دخلنا الصاله كان الاهل كلهم فيها رجاجيل وحريم تغطيت
كادي+هشام/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
سلمنا عليهم وجلست جنب البنات كانوا كلهم يسولفون ازعاج الكل يبي يتكلم
ابوماجد/والله البنات الي منورين البيت
الشباب/لاااااااااااااااااااااااااا
ماجد/والله محد منور البيت الا الاولاد الرجاجيل
امل/اقول بس يبه حنايا البنات الي مخلين لرجال الحياه ولا كان ماعشتو بدونا صح ولالا
كل النساء عامه/صح
سامي/مساكين يالحريم مصدقين انفسكم واااااااااجد
منى/اجل من الي جابكم مو الحريم كلكم يالرجال
يوسف/والله عاد الي جابنا الحريم بس لو مافي حريم من الاساس كان جينا بدونكم
الكل/هههههههههههههههههههههه
وديان/والله شكلك مفووووت ياخالي يوسف
ابوماجد/الحريم يحبون الرجاجيل اصلا محد يقدر على فراقنا
طبعا الي فهم قصده مات ضحك ولا مافهم يحاول يفهم
كادي/وش السالفه ليش تضحكون
لينا/اسكتي لحد يسمعك قصده الزواج فهمتي
كادي/لا
لينا/اصلا انتي قد فهمتي بعدين
هشام/عيب يبه في بزران خلنا نطلعهم
شذا/طلعوا اول وحده كادي عقاب لك علشان ثاني مره لاتتكلم وبعدها اثير ووديان هاذولي اصغر المجلس
اثير/لاياقلبي انتي الي اطلعي
ابوماجد/مدري وين جبت هالاحفاد كل واحد لسانه اطول من الثاني
شوق/ماينفع الحين الا اللسان الطويل طول لسانك تلقى كل شي
ابوماجد/ياعيال نسيت اقولكم ترا المزرعه بنروح لها السبت
هشام/مزرعه جدي
ابوماجد/الساعه 12الظهر ماشين الي يتاخر لاعاد يجي
طبعا كلمه ابوماجد مسموعه محد اعترض ولاشي قاموا للغدا الحريم لحال والرجال لحال ولما خلصنا جلسنا في المزرعه والشاهي معنا
ام ماجد/عرفتوا ام الجران الي بيتهم اخضر
الكل/ايه
ام ماجد/بتسوي عرس لولدها وهي تقول مامعنا قرش
عهود/لاتصدقن حكي الحريم ترا هي اكبر كذابه
خلود/تذكرين يوم عرس يوسف وش سوت قامت تقول اثر عندكم ذوق وانا ماادري رديت عليها قلت مخلين الذوق لهله
منى/اصلا هي تستحي تقولها في الوجه تزعلين ترضين مافي مشكله
امل/بنتها معنا في الجامعه بثره بثره تنشب لي
شوق/لاعاد ترا هي فلتها واجد صار مزحها طينه
لينا/وش شكلها
شذا/ذيك الي تنورتها مقنزعه وبلوزتها لركبه
لينا/اهاااااااااااااااااااااااا عرفتها
كادي/عن اذنكم
راحت داخل اجيب لي مويه لقيت خالي ابوماجد في الصاله
ابوماجد/تعالي ابيك
كادي/ان شاءالله
جلست في الكنبه الي جنبه
ابوماجد/شخبارك مع هشام
كادي/الحمدالله
ابوماجد/يضايقك يضربك قولي لي ترا انا اعرف كل شي
كادي/مايضربني بس هومايبيني
ابوماجد/صح انتي بغرفه وهو بغرفه ولالا
كادي/ايه بس المشكله مو بكذا المشكله انه مايحسسني اني زوجته حتى قدام الناس
ابوماجد/امشي نروح برا
مشيت معه وجلسنا على الطاولات
ابوماجد/طيب انتي وياه في البيت تتكلمون تحاكون بعض
كادي/الا نحاكي بعض مره ومرات بس لا
ابوماجد/اسمعي يابنتي اكيد الحين تقولين خالي السبب هو الي زوجني وصار كذا وكذا
كادي/لاوالله ماقد جاء ببالي هذا الكلام
ابوماجد/طيب
قطعت عليهم ام ماجد والبنات
ام ماجد/وش السالفه
البنات/هااااااااااااااااااااااااااه
ابوماجد/موضوع خاص
قعدوا لهم في حلوقهم لكن الجد ماقال ولا كلمه هو وكادي
لما تعشوا وكل واحد راح لبيته
هشام/وش كنتي تقولون انيت وابوي
كادي خافت/مانقول شي
هشام/علي هالحركات
كادي/هاذي خصوصيه
هشام/بعد تعرفين خصوصيه
كادي/................. مقدر اقولك
هشام/على راحتك بس لاتسوين نفسك مهمه وانتي موب مهمه لحد
دخلت غرفتي ودموعي على خدي ونمت وانا اصيح
^^^يوم السبت^^^
هشام/جهزتي شنطتك
كادي/ايه خلاص خذها
هشام/طيب فستانك وشلون تلبسينه
كادي/البسه هناك
هشام/خلاص
العوائل كلها مشت ولما وصلوا كان العصركانت مزرعه وبيت بس كبرها فضيييييييييييييع بشكل ماتتورصينه دخلنا والكل راحوا يلبسون في غرفهم كل شخص متزوج له غرفه الي ماتزوجوا الشباب مع بعض والبنات مع بعض دخلت كادي غرفتها كانت عباره عن سرير ابو نفر ونص ودالوب صغيروكمدينه بس والحمام برا مشترك يعني
هشام/وش فيك مو عاجبتك
كادي/الا عادي
هشام/اكيد عادي لان مستواك مستوى الغرفه هاذي
كادي/شكرا
هشام/عفوا
فسخت عباتي وطلعت فستاني
كادي/ممكن البس
هشام/شسوي لك يعني
كادي/تطلع برا شوي
هشام/ماني طالع
توني بطلع من الغرفه
هشام/وين انتي وين وش تبينهم يقولون
كادي/طيب انت ماتبي تطلع وكيف البس
هشام/البسي هنا ولا عمرك مالبستي
فتحت باب الدالوب وصرت وراه ولبست فستاني كان المشكله تسريحتي لازم احد معي يساعدني حالت وحاولت لكن مانفع معي
كادي/هششششششششششام هشام
هشام/نعم
كادي/تعال شوي ساعدني
جاء وكان الفستان توه مادخل اصلا بس شسوي
ساعدني في لبسه وكانت يده تمر على كل جسمي لاني انا بس رافعه يدي فوق وهو يسحب ويزينه وكانت مفتشله مرررررررررررررررررررررررررره اول مره البس قدامه مو البس يلبسني بعد
هشام/خلاص
كادي وهي مغمضه عيونها/شكرا
هشام/بس تصدقين عليك جسم روعه
خلاص انا شوي ويغمى علي
هشام/بس ترا مو معنى اذا مدحتك حبيتك .....بسرعه لان هنا عادات وتقاليد لازم الزوج وزوجته مع بعض الحين العين علينا لاننا تونا متزوجين اوكي حاولي تصيرين عقل ورزانه والصقي فيني بس عندهم قدام نضرهم ونحاول نوضح لهم اننا نحب بعض سامعه لان اذا ماسويتي كل هذا راح تصير مشكله كبيره مو سهله
كادي/طيب
زدت غلوسي ولبست صندلي والطقم الالماس
كان فستاني عباره عن حرير احمر ومدخله معه لون
الذهبي كان ناعم مره بس فخم في نفس الوقت خذت معها جلالها طلعوا من الغرفه ولما وصلوا عندهم مسكو يد بعض
هشام+كادي/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام

جلسنا جنب بعض وكان الحريم مع الرجاجيل وحررر ومتغطين المشكله ياليته يعني الحريم على جهه والرجال على جهه لا كل واحد جنب حرمته و ما اعرفهم بس اعرف اهل هشام
كلمت هشام في اذنه/هشام انتو يالرجال منتو طالعين ابدا
هشام/ايه بس اوقات الصلاه ومرات نطلع
كادي/طيب حر ابي اتنفس وشذا زحمه
هشام/اسكتي الله يقطع بليسك
شديت على يده وهو شد حسيت بشعور الامان وانا جنبه بشعور غريب
لما اذن راحو الرجال يصلون وهم متعودين على الحر والخياس وانا على طول
كادي/اوووووووووووووه مابغو يروحون
تغزتني لينا/بس وين تحسينا فيه انتي
الجده/تعالي يابنتي تعالي
راحت لها كادي/سمي
الجده/وش..... اسمس...... نسيته
عاد عجووووووووز منتهيه مدتها بس سبحان الله ربي مطول بعمرها
كادي/كا دي
الجده/كيري
كادي/ههههه لاكادي
الجده/كاااااا د ي
كادي/صح
الجده/والله انس.....عاجبتني وجه ...... وجه بنيه حليوه وبنت ناس
كادي/الله يسلمك
الجده/قوميني اروح اصلي
كادي/ان شاءالله
ساعدتها وودتها غرفتها وساعدتها وزينت جلالها الصلاه وصلت بعد كادي وجلست معها لما خلصت
كادي/جده
الجده/امري يابنتي
كادي/ابي منك طلب
الجده/اطلبي الي تبينه ويتنفذ
كادي/قولي لرجال يروحون مجلس ثاني مايصلح نصير سوا نبي حنا يالحريم ناخذ راحتنا في السواليف ونفتش ولا كلامي غلط
الجده/والله انس صادقه يابنتي انا كذا ودي من زمان بس الجد معيي ومحد اقترح علي هذا الاقتراح ووقف معي هم دايم يخافون يتكلمون البنات بس تصدقين احب البنت لي تعطي رايها مو أي راي الراي الصحيح
انستانست كادي
الجده/الحين اقولهم غالي والطلب رخيص
طلعوا من الغرفه ولقوا الرجال كلهم جالسين
الجده/انتو مالكم مجلس تجلسون فيه خلوا الحريم ياخذون راحتهم يالله قوموا يالله
الجد/لا الجلسه العائليه حلوه
الجده/حلوه بس نبي ناخذ راحتنا الجلسه العائليه موب 24ساعه
الجد مايرفض طلب الجده/خلاص الي تامرين عليه يالله ياعيال
طلعوا كلهم وخذنا راحتنا حنا يالحريم في كلش
ام مازن/انا اخت ابوماجد الكبيره
كادي/ يؤيؤيؤيؤيؤ عجووووز
لينا/انتي شكلك اليوم بتخربينها
كادي/أي والله كبيره في السن
لينا/وش تحبينها اجل بنت امس
كادي/لا بس توقعتها ام 50 او55موب في الثمانين
لينا/خلاص انتي اسكتي بس
كادي/ههههههههههه
ام مازن عرفتهم على الكل
كادي/بناتهم متزوجات ما شاء الله
لينا/يعني عمرها ثمانين وش بيصيرون عيالها
كادي/ما شاءالله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
انتهى الجزء العاشر وابي ردووود

(ّ!@#$%الجزءالعاشر)

بتحن
10 / 12 / 2009, 30 : 01 AM
اسم الروايه نا ما طحت من بعدك أنا بنتٍ تهز رجال تظن بغيابك ببكي ؟ أبضحك ما تبكيني طلبت منهم التعديل لكن ماعدلوا

β α ś m t ŕo7 ●
10 / 12 / 2009, 36 : 01 AM
رووووووووووووووووعه

miss weam
10 / 12 / 2009, 57 : 02 AM
تسلمي بس كمليها

فنانة بذوق
10 / 12 / 2009, 17 : 04 AM
يالييييييييييل اقسسسسسسسم بالله هالقصة احس بتجيني منهااا جلطة ...اووف :( مدري وش يحسون فييه بصرااااحة ....؟؟؟؟؟

بكيفي وهذا تفكيري
10 / 12 / 2009, 49 : 05 AM
روووووووووووووووعه
تسلم ايدك

قربكـ جنوني}ْْ~
10 / 12 / 2009, 57 : 06 AM
يسسسسسسسسسلموووووا على القصهـ
تحياااااااااااتي
ْْْْ}{ْْْْ

سوكرة قهاوي
10 / 12 / 2009, 14 : 06 PM
مادام انها عندك كامله نزلي على الاقل جزئين او نزلي بعد كل يومين جزء والله ملينا من كثر الانتظار خربت علينا القصه لا زم تكون ورا بعض علشان الحماس ما يقل عالعموم تسلمين عالقصه

&&&رونــق&&&
11 / 12 / 2009, 47 : 05 PM
رددو ياليل ماأطولك :019:

أول مره أشوف أحد ينزل قصه بالطريقه هذي :icon120:

دلوووعه ذوووق
12 / 12 / 2009, 35 : 10 PM
يسلموووووووووووووو ويليت تكملووووووووووونها بليزززز

الحلم2010
13 / 12 / 2009, 24 : 12 AM
تسلمي بس كمليها...

انتهي حبك
13 / 12 / 2009, 45 : 01 AM
وين التكمله رفعتوووووووو ضغطي وقصم بصييييييييييييح
بليييييييييز كملوهااااااااااااااااااا

• منتـهىـآ الرقــہٌ •
13 / 12 / 2009, 14 : 08 PM
معليش ياحلوين ممكن يكون عنده ظروف وماتقدر تنزلها

بكيفي وهذا تفكيري
15 / 12 / 2009, 30 : 12 AM
وين التكمله
بلييييز بسرعه

لبى كله ياناس
15 / 12 / 2009, 17 : 01 AM
تكفوووووون احد يكمل الروايه
والله طفشت
يارب احد يكمل االروايه

:sm20:

بتحن
15 / 12 / 2009, 55 : 09 PM
اذا الروايه مو عاجبتكم لاتقرونها ماهي غصب على فكره
مهاااويه خلاص علشانك بنزل جزئين
ومشكوورين على المروووور
سبق وقلت لكم انكم حاااارين ماتصبرووون

احلى لولو
16 / 12 / 2009, 33 : 05 PM
بنات لاتسسستعجلون هي قالت كل ربوووع تنزل اجزاء خلاص وش فيييكم حـآرييين.,

بتحن
17 / 12 / 2009, 00 : 12 AM
ّ!@#$%الجزء (ّ!@#$%الجزء) الحادي عشر^&*)(_+
قعدنا نتقهوا وشاهي وحلا وحب وكل شي وبعد صلاه العشاء الكل توزع وانا رحت غرفتي اريح شوي
مادريت الا هشام يفتح الباب
هشام/وش مقعدك هنا
كادي/تعبت من الجلسه الا شفت عماتك ما شاءالله عجايز
عطاها نظره سكتتها
كادي/وش فيك والله ماشاءالله عليهم توقعتهم اصغر من كذا اكيد خالي الصغير ولالا
هشام/ايه هو اصغر واحد
كادي/ماشاءالله كثيرين وعيالهم متزوجين وعيال عيالهم
هشام/اجل وش تحسبين
كادي/ماتوقعتهم كذا الصراحه
انطق الباب
هشام/نعم
الجده/افتحوا الباب
فتح الباب ودخلت الغرفه وجلست على السرير
الجده/وشفيكم خايفين
هشام/لا ابد
الجده معها كيسه فتحتها وطلعت طقم الماس كامل ذهبي
الجده/تعال وش واقف تسوي لبسه مرتك
هشام بس يبتسم /ان شاءالله
لبسني اياه وباقي الغوايش
الجده/شوفي هاذي قدس
حاولت كادي لكن مادخلت
الجده/ساعدها وش فيك
ناظرنا بعض وابتسمنا ومسك يدي ودخلها بطريقته
الجده/هاذي هديتي يابنتي
كادي تبوس راسها/مشكوره ماتقصرين ماله داعي
الجده/اذا ماعطيت مرت ولدي من اعطي
و باس راسها هشام /وانا مالي شي
الجده/ههههههههههه اكيد لك
طلعت من الكيسه طقم رجالي ساعه وخاتم وقلم وكبك فضي
هشام/توني ادري ان عندك ذوق
ضربته الجده على يده/ليش طايحه من عينك
هشام/لاااااا وش دعوه
وطلعت من الكيسه قميص نوم ابيض لو تلبسه كادي تعب نفسها عليه يعني مررررره عاري انحرجت هي وهشام بس ماوضحوا لبعض وطلعت الجده بجامه لهشام فخمه مرررره
الجده/هاذا يابنتي البسه اليوم لاني اهدي كل حريم عيالي وعيالهم نفس القميص واجي اشوفه عليس
تورطوا وسكتوا
الجده/وانت بعد ترا بجيكم الساعه 12اليل خلاص
هشام/ان شاءالله
الجده/الحين لس شهر متزوجه ماحملتي
كادي/............................
هشام/............................
الجده/هو وشفيكم عسا بس حامل وماعلمتينا
هشام/لا تونا ياجدتي
الجده/وش تونا انا رجلي بالقبر وابي اشوف عيال عيالي بعد لاتتاخرون علينا
هشام/ان شاءالله
الجده تغمز لهم /ترا عندي لنبات حمر وورد وشمعات تبغون شي
هشام/هههههههههههههههههههه لا مشكوره جده
الجده/يالله تصبحون على خير
هشام+كادي/وانت من اهله
كادي/وش تصبحون على خير تونا
هشام/هنا كذا النظام
كادي/تونا الساعه9الليل
هشام/الحين الكل بغرفته
كادي/ينومون
هشام/والله لما قبل مااتزوجك كنت انحاش انا والشباب بعد مو كلهم بعضهم
كادي/خلنا ننحاش وشذا
هشام/اقول بس ارقدي
كادي/هشـــــــــــــام الله يعافيك مابي انوم الحين
هشام/طيب شسوي لك
كادي/خلنا نطلع
هشام/وين تروحين
كادي/الله يوفقك أي مكان بس تونا نجلس هنا بدون تلفزيون ولا حتى لاب توب
هشام/والله افكر
كادي/فكر لما اتروش خلاص
هشام/خلاص
قعت تفك التسريحه وفسخت فستانها بعد الطقاق ان هشام يغمض ودخلت تروش وتعرفون الحمام مشترك برا الغرفه لما خلصت طلعت بروبها
هشام/انتي تستغبين تطلعين في بيت مليان كله رجال وحريم بروبك
كادي/انت تقول انهم نايمن
هشام/موب معنى خلاص تفلينها حنا موب في البيت ولا لاقيه لك واحد من الشباب
كادي ارتاعت/طيب خلاص لاتصارخ والله ماكان قصدي كذا
هشام/كم مره قلت لك براءتك هاذي موب علي
كادي ببرائه/والله اني ماكنت ادري
هشام/يوووووه انتي تراك تخليني ارتكب فيك جريمه بحركات حقت المبزره
راح السرير وتلحف وهي لبست بجامه قطنيه ولمت شعرهاوطفت الانوار ماتدري وين تنوم فيه خايفه تنوم على السرير استجمعت قوتها وانسدحت على السرير
التفت عليها هشام/خيييير وش نومك هنا
كادي/وين انوم فيه
هشام/مو شغلي دبري لك مكان
كادي/طيب مافي مفرش ثاني والارض بلاط
هشام/لازم تنومين ومعك مفرش والارض مو كلها بلاط بعد شوفي السجاده هاذيك
كادي/بس هاذي الفرشه وسخه
هشام/وانتي اصلا من متى نضفتي علشان تقولين وسخه
كادي بقهر/والله مابقى الا هي انت الي نم عليها خلاص مانبيب قايمه
انسحدت وعطته ظهرها
هشام/لاتعاندين
كادي تسوي نفسها تشاخر يعني نمت
هشام منقهر/اوريك
-----------------------------
كادي/هشام الجده جت
هشام وهو في سابع نومه/وش تبغين
كادي/الجده عند الباب قووووم
نط من مكانه ولبست هي وياه هديه الجده وكانت كادي ميته حيا يعني كل شي طالع في جسمها ماتغطى شي وهشام يتجاهلها فتح هشام الباب
الجده/ساعه تفتحون الباب
هشام/ولا يهمك اسفه
الجده/وين مرتك
هشام/طيب تفضلي
الجده/لا ماله داعي بس نادها
هشام تورط ويحك راسه/ااممممممم طيب كــــــــــــــــادي
كادي/سم
هشام/تعالي
كادي مستحيه وشلون تمشي كذا قدام هشام والجده مشت وعيونها في الارض بس اخر لحظه الجد نادا الجده وهنا الثنين كلهم ارتاحوا الجده راحت وكادي صنمت في مكانه
هشام/وش فيك
كادي/.......................... هاااااااااه لا مافي شي
هشام/غيري البس الي عليك وماابي اشوفك لابسته مره ثانيه
(((9صباحا)))
هشام/يالله تجهزي الناس تفطر تحت
طلعت لها فستان ناااااااااااااااااعم جلد نمر اكمامه بوف وحزام بني على الخصر ساده سوت ميك اب خفيف ولبست صندلها الكعب ولبست طقم الجده وخذت جلالها وطلعوا
الجد/تاخرتوا على الفطور
هشام/السموحه ياجدي
جلسوا يفطرون ولما خلصوا البنات اتفقوا يسبحون
كادي/لا مابي اسبح
امل/ليه والله لوتجربين السباحه الصبح كان كل يوم تسبحين
كادي بزهق/مالي خلق
امل /براحتك
سبحوا البنات وكادي ولينا يتمشون في الحديقه
لينا/شفتي جدتهم تفشل
كادي/فاتك امس عطتك هدايا
لينا/ايه والله شخصنا فيها امس
كادي سكتت
لينا/وانتي لبستيها
كادي كذبت/ايه لبستها
لينا/ماشاءالله عليها تعرف المقاس
كادي بضيق/والله مدري عنها
لينا/صراحه امس مانمنا الا الفجر نظامهم يطفش
كادي/ايه
لينا/وش فيك ضايق صدرك
كادي/لا مافيني شي
لينا/الا فيك شي وش فيك
كادي/لينا الله يخليك مالي خلق اكلم احد
لينا/بس تذكري ان عندك اخت تشتكين لها وتقولين لها الي يريحك
كادي ضمتها/الله لايفرقنا
لينا/امين
كادي/شخبار البيبي
لينا/والله ماعليه عقبالك
كادي/....................
لينا/مسويه تستحين
كادي تجامل/هههههههههههه
لينا/اتمنى يكونون اهلي هنا وخاصه امي تعلمني وش اسوي وانا حامل تنبهني وتوصيني ويشوفون عيالنا وعيال عيالنا
كادي/ااااااااااااااااااااااه لو هم موجودين ماصار الي صار
لينا/وش الي ماصار الي صار
كادي/ولا شي يالله بس ندخل لانسود في الشمس
لينا/هههههههههههههههههههههههههههه
وقبل ماندخل
يوسف/ليــــــــــــنا
لينا/لبيه
يوسف/تعالي ابيك ياقلبي
لينا/ادخلي انتي وانا بشوف وش يبي
كادي/طيب
يوسف/بوديك مكان روعه بس لحالنا
لينا/وش هالمكان
يوسف/مفاجاءه بس انتي خلي اختك تجيب عباتك
لينا/لا بجيبها انا
يوسف/لاتتعبين مع الدرج قولي لكادي
لينا/من عيوني
دخلت لينا /كادي
كادي/هلا
لينا/تعالي ابيك
كادي/وش فيك
لينا/جيبي عباتي من غرفتي
كادي/ليه
لينا/مدري عن يوسف يقول بوديك مكان لحالنا
كادي/الله يسعدكم
لينا/امين
صعدت كادي وجابت عبايت لينا ونزلت
كادي/خذي عباتك
لينا/يالله باي
كادي/باي
جلست كادي جنب هشام
هشام/اختك تعبانه بتروح المستشفى
كادي/لا بتروح مشوارهي ويوسف الله يسعدهم ويهنيهم
هشام/امين
كادي/ليه مانطلع ونتمشى مثلهم
هشام/اذا صرت احبك وتصير لك اهميه عندي ذيك الساعه طلعتك معي
كادي منقره ودها تذبحه/شكرا
هشام/عفوا
كادي ماتحملت وراحت غرفتها ليش هو كذا يعاملني ما قد سويت فيه شي مسحت دموعي ورتبت نفسي وانا نازله مع الدرج سمع صوت خدامتين يتكلمون
الخدامه1/انا حطيت سحر في اكل بابا
الخدامه2/بس في انتباه لان لو في شوف انا وانتي سافر
الخدامه1/لامافي خوف بابا هشام راح يصير تحت ايد انا اوانتي
الخدامه2/اعتماد
الخدامه1/اعتماد
صار قلبي يرقع وركضت مع الدرج ورحت له
كادي/تو وش طلبت من الخدم
هشام/عصير ليه
جات الخدامه العصير وهي تكلمه خذته كادي من هشام
كادي/لاتشربه
هشام/ليه انتي انهبلتي
كادي/لا ماانهبلت
راحت الغسالت وكبته لحقها هشام
هشام/انتي وش قصتك
كادي/ العصير محطوط فيه سحر
هشام بعدم تصديق/لااااااااااا اكيد انهبلتي
كادي/صدقني والله تو اسمع الخدم يقولونه وانا نازله
هشام/طيب انا اهمك علشان تاخذين العصير مني
كادي/مو هامني بس ولو الواحد تصير عنده امانه وضميروخوف من ربي مو مثلك عديم الاحساس
هشام/احلى كنا كبرنا وصرنا نعرف نتكلم
كادي/الواحد يتعلم
رحت وتركته ولحقني جلسنا مع الاهل بس طفشت منهم ابي افلها هنا الي تفلها عندهم داشره بختصار حتى لو لعبنا حنا قالوا ماتستحي عى وجهه يعني اجلسي قابليهم
كادي/هشام
هشام/نعم
كادي/الساعه 8ونص اخاف يرقدونا مبكرين
هشام/اكييييد
كادي/عندي فكره
هشام/وشو
كادي/................(علمته)
هشام/خلاص

_______________________________
انتهى الجزء ال11 وابي ردوود

بنت السلطنة
17 / 12 / 2009, 10 : 12 AM
وااااااااااو ..
<< متابعة وبقووووة
بلييز نزلي بااارت ثااااني..
بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز.. :d

بتحن
17 / 12 / 2009, 13 : 12 AM
!@#$%الجزء (!@#$%الجزء) الثاني عشر^&*)(_+
طبعا بعد نص ساعه الكل راح لغرفته
كادي/بس اصبر لما يهجدون
هشام/بغير ملابسي
كادي/حتى انا
لبسو بجامه ولما جلصوا جلسو ربع ساعه ثمن سووا الخطه طلوا مع الدريشه مافي احد ونزل اول هشام مع السلم وبعده كادي
كادي/نروح الحين للمسبح الي وراء البيت
هشام/ليه
كادي/هذا المكان الي محد يجي عنده مو انت تعرف
هشام/الا
راحو للمسبح وكان هناك العاب (مراجيح)وزحليقات ركبوا فيها وقعودا يلعبون
كادي بوناسه/دفني دفني
هشام/تعبت
كادي/الله يعافيك بسرعه
وراحو لزحليقه يتزحلقون
هشام/لاتوقفين في النص ولا بصدمك
كادي/لاتتزحلق لما اخلص انا اول
هشام/تلعبين انتي وانا اتفرج عليك
كادي/اووووف
قعدو يتزحلقون ولما خلصو راحو لرمل يلعبون فيه وكل واحد يتسابق وش يبني احلى
كادي/وقف لي لاتسبقني
هشام/ههههههههههههههههه
كادي/كبت عليه غرشه مويه
هشام شهق وصرخ/واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بااااااارده اوريك
قلبوها حبشه وهاااات ياركض على الحوش
هشام/والله مااخليك
كادي/خلاص سامحني اخر مره
مادرت عن نفسها الا هي وسط المسبح
كادي تصارخ/هشام مااعرف اسبح
وغرقت هشام يحسبها تستهبل وانتظر شوي لكن ماتحركت وطب في المسبح
هشام/كااااادي
طلعها وقعد يضغط بطنها وعطاها تنفس صناعي
كادي/كح كح كح كح
هشام/يؤؤؤؤ
كادي /تنفس صناعي
هشام/ايه
كادي بصدمه/وعععععععععععععععععععععععععععععععععع
هشام يضحك/ليش ماني زوجك
كادي/الا بس انت لا وعععععععععععععع
هشام سمع صوت
هشام/تحركي شكل احد حس علينا
كادي/وشلون اركض وكلي مويه
هشام/مو مشكله
ركضنا وتوزينا في غرفه مدري من غرفته
كادي/مهجوره الغرفه
هشام/مدري والله
جلسنا فيها شوي
هشام/بردانه
كادي/مو مره
هشام/الشتاء بد يدخل والجو متقلب
كادي/المهم الحين وين نروح له
هشام/معك ساعه
كادي/لا
هشام/امشي نطلع ونروح مكان ثاني
كادي/ملابسي رطبه
هشام/شسوي طيب انا
كادي/نجيب ملابس ونرجع
هشام/من يروح
كادي/انت
هشام/لاااااا انتي روحي
كادي/انت اسرع جب أي شي قدامك
هشام/طيب
طلع هو ودخل الغرفه وسحب من ملابسي أي شي قدامه وهو بعد ولما رجع
هشام/يالله نلبس بسرعه
كادي/وشلون نلبس مع بعض
هشام/بعطيك ظهري
فتحت ملابسي لقيت بس تيشيرت حق بجامه
كادي/جبت لي تيشيرت بس
هشام/انتي قلتي جب أي شي
كادي لبسته وكان واصل فوق الركبه يعني لو تجلس كلش بيطلع >>>>انتو فاهمين
كادي/خلاص
التفت عليها هشام وناظرها من تحت لفوق وكادي انحرجت
كادي/البس يالله
عاد هوجايب معه بنطلون بجامه بس طبعا رجال عادي
كادي/طيب وملابسنا الي معنا شنسوي بها
هشام/حطيها هنا وبكره بناخذها
كادي/خلاص
طلعنا ورحنا عند الحصانات
هشام/نركب
كادي/اخاف
هشام/انا بركب معك
كادي/وشلون
جاب هشام الحصان
هشام/اركبي وانا بساعدك
كادي/بس اذا رفعتني غمض عيونك
هشام/ههههههههههه ماني بشايف شي ارتحتي
ركبها على الحصان وركب هو وراها وهي بس حد ماتسحب في ذا التيشيرت
هشام/ههههههههه وش فيك شاغله عمرك شوي شوي على التيشيرت لاينقطع ماني بشايف شي بمشي وعيوني على طريقي
كادي استحت وسكتت وبدا الحصان يسرع
كادي/هشام والله خايفه شوي شوي
هشام/انا معك
كادي/تعال قدامي علشان اتمسك فيك
هشام/يالله
تبادلوا وهي لصقه في ظهره وبدء الحصان يسرع ويسرع ووقف فجاءه الحصان عاد هنا طاحوا الثنين على الارض بس هشام خلى كادي تحطيح عليه مو هو الي يطيح عليها
كادي+هشام/اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااه
هشام/اوجعك شي
كادي/لا بس الطيحه قويه انت الي اوجعك شي صح
هشام بعدم اهتمام/لا
كادي حست على نفسها وقامت عنه/الا اكيد ظهرك يوجعك لاتكذب قوم ورني
قام وعطاها ظهره
كادي/يؤؤؤؤؤؤؤ لازم نرجع الغرفه لان في جروح وتنزف
هشام/يالله
ساعدته في الوقفه ولما وصلوا السلم رقت هي قبله وهو وراها كان مدنق بس يشوف اخر رجلينها وماقدر ورفع راسه ااااه ياكادي صدق انك فاتنه وتغرين وصلوا وانسدح على بطنه وركبت فوقه كادي وقعدت تنظف الجروح وتلزقها ولما خلصت سحبها هشام وضمها لما لصقت في صدره
هشام بكلام ويحرج ونظرات محرجه/يعطيك العافيه
كادي مارفعت عينها عليه مغمضه عيونها
هشام وهو يحرك يده على ظهرها/فتحي عيونك
كادي/لا
هشام/افتحيها يالله
فتحتها شوي شوي ونفسها مختلط بنفاسه وتوه يبوس شفايفها الا الباب بنطق
الجد/يالله اذن الفجر
على طول كادي وخرت عنه وهو قام يتوضا ولبس الثوب والشماغ وطلع على طول تنهدت وصليت الفجر ولبس بجامه ساتره ونمت على السرير
(((الصبح الساعه10)))
هشام ارتاع/يؤؤؤؤؤ الساعه 10اكيد عصبوا علي كادي بسرعه قومي يالله تاخرنا على الفطور
كادي/والله
كلهم طمروا من مكانهم كادي دخلت تتروش على السريع وهشام تروش عقب مارجع من صلاه الفجر
طلعت ولبست تنوره ميدي مشجره باحمر وتشيرت حريرابيض وحزام تحت الصدر جلد اسود وصندل كعب اسود واستشورت شعرها ولبست طقم ناعم خذت جلالها وطلعوا
هشام/عسى جدي مايقول شي
هشام+كادي/السلام عليكم صباح الخير
الكل/وعليكم السلام صباح النور
الجده/اجلسوا افطروا
جلسنا كان الكل خلص وقام مابقى غير هشام وكادي
كادي/الحمدالله ماقالوا شي
هشام/مالي نفس اكل فيني النوم
كادي/حتى انا بعد وش وش اسوي جوعانه
كلوا ولما خلصوا طلعوا مع الاهل
كادي/ماشفت لينا وينها
وديان/وييينك انتي من الساعه7الصبح وهي راجعه لرياض
كادي ارتاعت/ليه وش فيها
وديان/مدري بس الي سمعته انها تعبت واغمى عليها
كادي نطت من مكانها/هشام تعال ابيك بسرعه
هشام/وش صاير
كادي/لينا في المستشفى في الرياض ابي اروح لها بسرعه
هشام/انا عارف انها راحت
كادي/ليش ماقلت لي
هشام/انتي نايمه وشلون اقولك
كادي وهي تصيح/كان قومتني الله يعافيك ودني ماني قادره اوقف ابي اشوفها بسرعه
هشام/دقيقه بجيب مفتاح السياره
كادي/بروح انا
رحت غرفتنا وجبت المفتاح وعباتي ونزلت اركض مع الدرج لبستها بسرعه وطلعنا
هشام/اذكري الله يابنت وشوله الصياح اختك اكيد هذا تعب الحمل
كادي/ولو هاذي اختي وكل شي بحياتي لوتروح بسم الله عليها اصير بدون ام مره ثانيه (زاد صياحها)
هشام/ان شاءالله مايكون الا خير وانا معك ليش ماتحسبين لي حساب
كادي/انت ماتحبني وتكرهني وبتطلقني وانا من يحبني غيرها في هالدنيا
هشام سكت لما وصلوا المستشفى نزلوا وسالوا عن غرفتها وراحو لها لقوا يوسف قدامهم
كادي/وش في لينا وش صار لها
يوسف بكل هدوء وبرود/لينا سقطت
شقهت كادي/ليش
يوسف/كاتبه ربي
كادي قعدت تصيح وهشام يروح شوي ليوسف وشوي لكادي طلع الدكتور
يوسف/بشر يادكتور
الدكتور/المدام في حاله خطره واحتمال ماتحمل مره ثانيه
يوسف/وشوووو
هشام/اذكرالله يايوسف
يوسف/لااله الاالله
الدكتور/اذا حملت مره ثانيه احتمال ماتتحمل وتموت
يوسف صرخ/لااااا اكيد انت مجنون اصلا وش قاعد تقول انت
الدكتور راح وتركه
هشام/خلاص يايوسف ان شاءالله بنتاكد من كلامه
يوسف/انت ماتسمعه وش قاعد يقول
هشام/سمعت بس هذا النصيب وماتقدر تقول شي
كادي كانت توها جايه من الحمامات (الله يكرمكم)
كادي/طلع الدكتور
هشام/ايه
كادي/وش قال
هشام سكت شوي ورد عنه يوسف
يوسف/لينا ماعاد صرت تحمل الحمل خطر عليها احتمال تموت اذا حملت
كادي صنمت في مكانها/لينا اكيد هي لينا
هز راسه يوسف
كادي على الصامت هشام خاف يصير لها شي وراح لها
هشام/وش فيك كادي
كادي/.................
هشام يهزها/كادي كادي
كادي/ابي اشوف امي ابي اشوفها (وضمته وصاحت في حضنه)
هشام/الحين بتشوفينها لاتصيحين ياعمري
سكت عقب ماقال ياعمري وبعد عنها
جت الممرضه/انت زوج ماما لينا
هشام/لا هذا
يوسف/ادخل اشوفها
الممرضه/ادخل
دخل يوسف عليها ودموعه على خده
يوسف/لينا قلبي لينا عمري انتي بخير يابعد اهلي انا يوسف حبيبك الي تموتين فيه
باس يدها وراسها
يوسف/انا ماراح اخليك انا معك يابعد قلبي
ماتحمل وطلع ودخلت كادي وهااات ياصياح
كادي/اخـــــــــــــــتي لينا الله يعافيك لاتروحين وتخليني انا مالي بدنيا غيرك (تشاهق) ليـــــــــــنا ردي علي لاتسكتين
اللمرضه/ماما تعبان لازم اطلع
ودعتها كادي وطلعت
هشام/شخبار اختك
كادي هزت راسها بمعنى لا
هشام/ان شاءالله تطلع بسلامه بس انتي اصبري شوي
طلعنا من المستشفى
هشام/تبين غداء
كادي/لا
هشام مايبي يغصبها على شي وراحوا لبيتهم
هشام/نومي ارتاحي
كادي/هشام
هشام/هلا
كادي/تعال نام معي انا خايفه (وصاحت)
هشام/طيب لاتصيحين
كادي/اخاف انك تعيي
هشام بلطف/لا بجي معك
فسخت لبسها ولبست الي قدامها وطلع قميص نوم حرير وردي قصيرلحد نص الفخذ لبسته وهي مو في وعيها ونسدحت على السرير وهشام لبش بجامه طبعا بدون تيشيرت ونسدح جنبها ونامووووا
_________________________
انتهى الحزء ال12 واتنمى الردووود

بنت السلطنة
17 / 12 / 2009, 27 : 12 AM
شكراااااا بتحن .. يعطيج ألف ألف عااااافية..
<< متابعة .. :d
تشكرات عسووولة ..~:rose:

ملاك وعيوني دواك
17 / 12 / 2009, 21 : 04 AM
يسلمووووووووووووووووو نتظر البارت الجديد

غرور مزاجيه
17 / 12 / 2009, 07 : 05 AM
رووووووعة
يعطيك العافية
لاحرمنا جديدك المميز

لورنس العرب
17 / 12 / 2009, 19 : 05 AM
يرحم امك كملها خشيت جو مع القصه

انتهي حبك
17 / 12 / 2009, 30 : 10 AM
يسلمممممممممممممممؤؤ
وربي جونان

احلى لولو
17 / 12 / 2009, 06 : 01 PM
خققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققق ققققققققققققققققققققققققققققققه هذـآ البـآرت .,

نننتضر التكملهـ

قربكـ جنوني}ْْ~
17 / 12 / 2009, 00 : 02 PM
بصررااااااااحه انتي فنانه}ْْْ~~
واللي كاتبتهااااااا }ْْْ~~
ررررررروعهـ}ْْْ~~
يعطيكي العافيه}ْْْ~~
ياقمر وعسل وسكر}ْْْ~~
يسسسسسسسسسسلموا}ْْْ~~
تحيااااااااااااااتي}ْْْ~~

بنوووتة جداوية
17 / 12 / 2009, 25 : 02 PM
يسلمو ياعسل على الروايه بس كمليها

بكيفي وهذا تفكيري
17 / 12 / 2009, 07 : 06 PM
روووووعه
يسلمووووو

سوكرة قهاوي
17 / 12 / 2009, 51 : 11 PM
تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ياقلبي عالقصه الرووووووووووووووووووووووعه ومشكوره انك نزلتي بارتين علشاني وان شاء الله الربوع الجاي كمان بارتين اوك ومره ثانيه تسلمين عالقصه الحلوه

بتحن
18 / 12 / 2009, 06 : 01 AM
الله يسلممممممممممممممكممممممم على المرووورررر

بنت ال ok
20 / 12 / 2009, 33 : 09 PM
يسلموووووووووو من جد روااااااااايه خطيره في قمة الروعه نتظر القادم ياالغلا

طهر آلصبآ
23 / 12 / 2009, 30 : 01 PM
يسلمووووووووووووو بليييز كمليهـــآآآآ

بتحن
23 / 12 / 2009, 29 : 02 PM
!@#$%الجزء الثالث عشر^&*)(_+
كادي قامت من النوم
كادي/هشام بروح للينا
هشام/اول كلي أي شي
كادي/مالي نفس
هشام/الا لك نفس اول كلي ولا ماني موديك
دخلت المطبخ وصلحت لها اندومي
كادي/خلاص كلت
هشام/خلاص الحين اوديك
لبست عباتي وركبنا السياره
هشام/ممكن اليوم تطلع اختك
كادي/والله
هشام/ممكن مو اكيد
كادي/يارب تطلع اليوم
وصلنا المستشفى ورحنا غرفتها
لقينا يوسف وخالي وخالتي سلمنا عليهم
هشام/متى وصلتوا
ابوماجد/من شوي
هشام/الحمدالله على السلامه
ابوماجد/الله يسلمك
كادي جلست قبال لينا وبصوت واطي لان الاهل موجودين
كادي/لينا شخبارك الحين
لينا/الحمدالله انتي شخبارك
كادي/بخير اذا صرتي انتي بخير
لينا/ههههههه اليوم بطلع خلاص
كادي/خلاص
لينا/ايه بس لو بطلع لروح لبيتي ولا لبيت اهلي
كادي/في بيتي انا
لينا/لا وش بيتك ممكن هشام مايرضى
كادي/وش دخله عاد يرضا مايرضا مو مشكلتي
لينا/البيت بيته اقول لو اروح بيت اهلي محد هناك بروح لبيتي احسن
كادي/الي يريحك
يوسف قطع عليهم/خلاص سولف بقي لنا شوي
الكل/ههههههههههههههههههههه
يوسف/ممكن تساعدينها ياكادي لانها بتطلع الحين
كادي/ان شاءالله
طلعوا كلهم باقي كادي ولينا ولما خلصوا جاء يوسف عاد يساعدها في المشي طلعوا من المستشفى خالتي وخالي راحوا لبيتهم وانا كنت بروح بيت اختي بس هشام قال بكره
كادي/هشام ابي العب بلاستيشن عندك
هشام/ايه
كادي/ويينه فيه
هشام/في القبوا في بيت اهلي
كادي/يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ مشوره رح جبه
هشام/خدام عندك انا
كادي تتهزء/خدام عندك انا (زينت صوتها)اجل وشوله حاطين رجاجيل في الدنيا الا خدم للحريم وخاصه اشكالك سامع
هشام/هيييييي خير انتي خيييير
راحت للبيت حق اهله تجيب البلاستيشن ورجعت
كادي/شبكه بسرعه
هشام/تراك زودتيها
كادي/والله انت الحمدالله مدري وشلون عايش حياتك يامتخلف
هشام مندهش/انا متخلف
كادي/ايه متخللللللللللللف
قام ومسكها من زنودها
هشام/هييييي انا اعطيك على قد عقلك لانك بزر بس والله ان عدتيها مره ثانيه اذبحك سامعه قولي سامعه
كادي بخوف/سامعه
شبكه لها وختارت شريط كراش وجلست تلعب وهو يقراء جريده
كادي/تعال العب معي
هشام/في يد ثانيه
كادي/ايه
جلس جنبها وقعدوا يلعبون وغيروا الشريط وحطوا سباق سيارات وهااااااااااات ياصراخ
كادي/اتحداك تفوز علي اتحداك
هشام/انا ماتحدى بنات خخخخخخخخخ
كادي/تشوف ان مافزت عليك
وفجاءه هشام صرخ
هشام/شفتي فززززت شفتي
كادي بحماس/غشاااااااش غشاش انت
هشام/قلت لك لاتحديني بس انتي عاندتي
كادي/لا تلعب علي
هشام/طيب نعيدها
كادي/لا بغير الشريط
هشام/وش تحطين
كادي/بحط مصارعه علشان ابرد حرتي واطقك واطقك دبغ دبغ لييييين تموت
هشام/يؤيؤيؤيؤ كل هذا حقد علي
كادي/تبي الصراحه مو مره
وحطت مصارعه
كادي متحمسه/اقووووى طقه افقع راسه ايه ايه
هشام مثلها/ياغبي وش فيك بارد موتها يسسسسسس موتها يالله اسرع اسرع
كادي/انتي خسران دمك خلص
هشام/كذابه ماخلص باقي ربع
كادي/ودمي انا مليان
هشام/اوريك الحين
والنهايه فازت كادي
كادي/اووووووووووه (تصفق)فزت عليك بردت حرتي فيك
هشام/عادي انا فزت قبلك
كادي/عادي اهم شي اني فزت عاااااد اقول عندك ببسي ماااااان
هشام/كح كح كح غببااااار انتي وين طلعتي معه
كادي/ماعندك يعني
هشام/لا في توم جيري يصلح لك ههههههههههههههه
كادي/ضحكتني بايخ اصلا اوجعتني يدي ماعادني لاعبه
هشام/وش تبين عشاء
كادي/كبده وطعميه وفول وتميس
هشام/هههههههههههه شكلك عجوز وانا مدري
طلع وكادي راحت ترتب اغراضها الي جابوها خالها وخالتها من المزرعه وجهزت الشاهي مع العشاء وجلست تحتري هشام لما يجي
هشام/السلام
كادي/وعليكم السلام
جهزت العشاء على الطاوله وتعشوا ولما خلصوا
هشام/انتي قد حجيتي
كادي/لا وانت
هشام/لا بس فكرت اني احج
كادي/انا ودي احج
هشام/خلاص بحجز لي ولك بس انتي رتبي نفسك
كادي/وشلون ارتب نفسي
هشام/يعني وقت الدوره
كادي انحرجت/لا بس برتبها طيب العيد باقي عليه كم
هشام/سبوعين
شهقت/ماشريت لي شي
هشام/اماك بتحجين
كادي/اييييييييه صح
مرت الايام كما هي بين هشام وكادي مره طقاق ومره هادين الحين هم في مكه يحجون
كادي/انتبه بس لايطيح احرامك عاد بموت ضحك
هشام/قليله ادب
كادي/عادي ماقلت شي هههههههههه
هشام/امشي بس خلي عنك الكلام الي ماله داعي
كادي تخزة/ماله داعي هاااااااه
هشام/عطشان تبين مويه معي
كادي/ايه
هشام/امشي قدامي
كادي/وانت وين تروح
هشام/وراك وين اروح له
مشيت قدامه ورحنا لمويه زمزم والله زحمه موووووووووت الناس فوق بعض شربنا ولما خلصنا حسيت بصداع
كادي/هشام احس اني بدوخ
هشام/متاكده
كادي/ايه ابي اريح
مسكني وجلسني في الساحه
هشام/هااااه احسن شوي
كادي/ايه يالله نمشي
هشام/لا انتي اكيد خفيتي
كادي/أي خفيت
هشام/اذا تبين شي قولي لي
كادي/مابي شي
هشام/خلاص يالله لايفوتنا الرمي
كادي/يالله بس ابي اصير وراك
هشام/ليه
كادي بحماس/علشان ارميك بالحصا
هشام/قلبك اسوووود
كادي/اسود و غامق بعد
رحنا ورمينا ومادريت الا بحصى براسي
كادي صرخت/اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
هشام/بس فضحتينا
كادي/من الي حقطني منهو
هشام/وش تبين به
كادي/بحقطه
هشام عصب/انتي فاضيه مررره ياكادي الناس حر وزحمه وانتي تبين تاخذين حقك
كادي/اوووووووف
هشام/ترا مو حنا في المدرسه ولا في البيت
^^^يوم العيد^^^
الاهل كانوا مجتمعين عند ابوماجد
شوق/البس سلسال ولالا
شذى/ايه البسي
اثير/سكري السحاب
امل/انتي شايفتني فاضيه
اثير/طيب سكري السحاب
وديان/من يلبسني اللاساور
شوق/تعالي انا خلصت
ولما خلصوا البنات نزلوا وكان الاهل مجتمعين كلهم
ابوماجد/مانقصنا الا هشاام وكادي
ام ماجد/شنسوي عاد ان شاءالله بيرجعون بسلامه
الكل/امين
%%%مكه%%%
كادي/تقا الحين مجتمعين في بيت خالي
هشام/اكيييد
كادي/تصدق اول مره اتعيد بقميص ههههههههههههههههههههههههههههههههههايييييي
هشام/الحمدالله وشكر بسسس
________________________
انتهى الجزء ال13 وابي ردوود

بتحن
23 / 12 / 2009, 48 : 02 PM
ّ!@#$%الجزء الرابع عشر^&*)(_+
@@@بيت ابوماجد@@@
ابوماجد/اليوم بيرجعون هشام وكادي
ام ماجد/اخيرا يرجعون عيالي
ماجد/حنا والعيال بنسبقكم في الاستراحه
ام ماجد/خلاص قل لهم كلهم يروحون
يوسف/وش تقعدون تسوون في البيت هشام ومرته بيجون دايخين وتعبانين موب جالسين معنا روحوا معنا الاستراحه الحين
ابوماجد/بنحتريه لما يجي
يوسف/لاتحترونه بيوصل هنا الفجر بكره شوفوه
ام ماجد بعد ما قتنعت/خلاص اجل
!!!المطار!!!
كادي/اللللللللله وصلنا
هشام/تعبان مرررره
كادي/حتى انا والله فيني النوم
استقبلنا الشباب عيال اخوانه ووصلونا لبيتنا
هشام/مع السلامه ياشباب
الشاب/مع السلامه
دخلنا وعلى طول كل واحد راح لغرفته وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااام
###الظهر###
كادي/نروح لخوالي
هشام/اكيد بس اليوم بيجتمعون في استراحه بعد وبنروح نسلم على امي وابوي الحين
كادي/البس فستان ولا لبس عادي
هشام/مافي الا امي وابوي بس الفستان خليه للاستراحه
كادي/خلاص طيب تعال اختار لي
هشام/ماتعرفين
كادي/الا بس تعال اختار معي
راحوا لغرفتها وطلع لها جلابيه فخمه ورديه وكلها كرستال ذهبي وتطريز
هشام/تبين هذا البس
كادي/ايه عادي
هشام/خلاص البسي الحين وتجهزي
استشورت شعرها ولبست جلابيتها وصندلها كعب ذهبي ولبس حلق ذهبي كبييير بدل الطقم وحطت مكياج وغلوس وردي خذت جلالها وطلعت
طق طق طق
هشام/ادخلي
كادي/خصلت ولا للحين
هشام/تعالي سكري ازارير الثوب
كادي متعجبه/هااااااه
هشام/وش فيك ارتعتي تعالي بسرعه
وقفت قباله وهو يلمس شعري ويحركه بيده
كادي بحراج/خلاص
توني بطلع الا مسكني خصري وقربني منه لما لصقت في صدره
هشام/شكلك طالع روعه
كادي/مشكور
سحبت نفسي منه وطلعت قبله وطلع وراي رحنا لبيت خالي
هشام+كادي/السلام عليكم
ابوماجد+ام ماجد/وعليكم السلام
ضمت ام ماجد هشام/الحمدالله على سلامتكم الحج مقبول
وضمتني/تعبتي حبيبتي
كادي/مو مره
جلسنا نسولف
ابوماجد/زحمه هناك ولالا
كادي/مووووووووت موب زحمه
ابوماجد/عاد هناك فيه جميع الجنسيات
كادي/يعععععع قرف وسخين ياكلون ويتركون بقايا اكلهم وحالتهم حاله
ام ماجد/عاد هم وسخين الاجانب
هشام/الا وين اخواني
ام ماجد/كل واحد في بيته نشوف بعض في الاستراحه
هشام/استراحه العائله
ابوماجد/ايه
هشام/طيب استراحه عائلتنا حنا رحتوا لها
ابوماجد/امس رحنا لها والله وسعنا صدورنا
هشام/توقعتها لحالنا
ام ماجد/عائله ال ..... كلهم اليوم بيجون
هشام/استراحه فيها قاعه
ام ماجد/ايه وطقاقه وكلش
كادي/وناسه والله
ام ماجد/بتروحين الكوفير مع البنات
كادي/مدري انتو تروحون الكوفير
ام ماجد/ايه الحين البنات في الكوفير مع اختك لينا ومرت ماجد خلود كلهم هناك
كادي التفتت على هشام قصدها اروح ولالا وهشام هز راسه بنعم
ام ماجد/روحي يابنتي الحين المشاغل زحمه
كادي/ان شاءالله
ام ماجد/روحي غيري ملابسك علشان ماتتعبك
كادي/ان شاءالله
رحت بيتي ولبست بنطلون جنز وقميص ولبست عباتي وطلعت لقيت هشام مقابلي
كادي/بسم الله وش جابك
هشام/ليه ماتبين تروحين المشغل
كادي/الا
ركبنا السياره وصرف لي دراهم ونزلت عند المشغل دخلت لقيت قبالي خلود ضمينا بعض وسلمت عليها وسلمت على البنات كلهم
لينا/حركاااات صرنا نحج وكلش
كادي/ههههههههههههههه وش اخبارك انتي
لينا/بخير وش تحطين شعرك
كادي/انا بسالك وش احط شعري
لينا/زوجناك قلنا يمكن تفك عني صارت صمغ بعد
كادي/حرام عليك
لينا/انا بحط شي بسيط لانهم شافوني يوم زواجي بس انتي حطي شي فخم لان انتي محد شافك غير اهل هشام وخالته وعماته
كادي/ايه خالتي تقول كل من سمي ال..... بيجي
لينا/ايه علشان كذا تعالي نختار تسريحه ومكياج الا وش تلبسين فستان
كادي/الفيروزي
لينا/ايه حلو طيب وش مدخل معه لون
كادي/درجات الفيروزي ووردي ووشي بسيط اصفر
لينا/خلاص
اخترنا تسريحه فخمه حقت عرايس ومكياج خليجي بس نعوم طبعا هم خلصوا قبل كادي وراحوا باقي لينا جلست مع كادي
لينا/كادي يوسف يقول بجي اخذك
كادي/اوكي خلاص عرفت وش احط اهم شي
لينا/مصلحه هااااااااه
كادي/اكيييييييد هههههههههه يالله باي
لينا/باي
لماخلصت دقيت على هشام وقال شوي جلست احط مناكير دق جوالي
كادي/هلا
هشام/يالله اطلعي
كادي/اوكي
ركبت السياره
كادي/السلام عليكم
هشام/وعليكم السلام
كادي/برررررررررد
هشام/مالبستي شي
كادي/لا
هشام/مجنونه رسمي الجو بارد وماتلبسين شي
كادي/ماتوقعت الجو بارد كذا
هشام/صدق انك بزر
كادي/اووووووف
وصلنا البيت ودخلنا
هشام/فستانك عاري
كادي/ايه تقريبا بس هو مخمل وحرير
هشام/خذي معك جكيت ولا شال احتياط
كادي/تخيل معي جكيت خيييييير وين حنا عايشين
هشام/استهتري بس خذي شي معك لانها استراحه مو قصر
كادي/ليه كل هالاهتمام
هشام/انا مااهتميت انا اعلمك
كادي/اهااااااا طيب الحين بنروح ولا شوي
هشام/بعد صلاه العشاء
كادي/طيب حلو شعري ومكياجي
هشام/تخوفين
كادي/حرام عليك والله انه حلو
هشام/انتي عاجبك
كادي/ايه
هشام/خلاص
كادي/طيب انت وش تلبس
هشام/فستان وش البس يعني
كادي/ههههههههههههههه تعرف تنكت
هشام/الحمدالله وشكر
كادي/عارفه انه ثوب بس وش لونه شتوي صيفي
هشام/شتوي تبيني اموت برد
كادي/خذ لك شال هههههههههههههههههههههههههههه
هشام/والله انك شاربه شي
كادي/وش دراك
هشام/مستخف دمك
كادي/ههههههههههههههههههههههههههههههه
هشام/البنات كلهم في المشغل
كادي/ايه بس فيه بنات عماتك او خلاتك
هشام تحمس/منهم
كادي/شفتها من بعيد ماسلمت عليها
هشام/طيب منهي
كادي/طيب ليه متحمس
هشام/يالله ياكادي
كادي تذكرتها بضيق/عبير
هشام حس عليها/اهاااا بنت خالي
كادي تغير السالفه/تبي شي تشربه
هشام/شاهي
كادي/اوكي
&&&بعد صلاه العشاء&&&
هشام يحرج كادي/تبيني البسك شي
كادي طلعت عيونها/لا
هشام/طيب ليه كل هالخوف خلاص كلش شفتها
كادي/لا مو كلش شفته كان على ملابس دخليه ذاك اليوم
هشام/اهاااااا بس تقريبا شفت خلاص براحتك بس تبغين مساعده شي انا جاهز
دخلت كادي وسكرت الباب ونسدحت على بطنها على السرير
كادي/فشييله لالالالا خلاص بس طنشيه لالالالا احراااااج مررررره بكيفه بكيفه خلاص مصيره يشوف لالالالالا مو مصيره اووووووه خلاص بس انسي انسي
لبست فستانها الفيروزي كان جكيت وتنوره الجكيت مخمل فيه شغل كرستال وحركات على جهه اليسار والتنوره قصات شقر حريرومخمل طالع شكلها ررروعه لبست صندلها الوردي الكعب عااالي مررره والالماس حلق كبير وخاتمين بس خذت شنطتها وعباتها وطلعت
كادي/هششششششوم
هشام/نعم
كادي/ممكن ادخل
هشام/ادخلي
دخلت غرفته وكان توه يلبس ثوبه
كادي بحراج/توك ماخلصت
هشام وهو يلبس/انت وش شايفه
كادي/اذا خلصت علمني
هشام/اجلسي عادي
كادي بقلق/طيب
قعدت اتفرج عليه وهو يتكشخ لبس ثوب سماوي ويلبس شماغه الابيض وجزمته البيضاء وساعته البيضاء والخاتم الفضي طالع جنااااااااااااااااااااااااااااان روعه
هشام/مجهزه البخور
كادي/ايه
هشام/يالله جيبيه
كادي/ان شاءالله
طلعت ورحت جبته من المطبخ
هشام/هاتي
تبخروعطاني اياه وتبخرت ودرت به على البيت كله وبخرت عباتي حقت العزايم وطلع هشام من غرفته وجلس على الكنب يشرب عصير مشكل
كادي/ترا الساعه9
هشام/عادي
كادي/نروح 9ونجي2وش الفايده
هشام/ومن قالك حنا بنجلس لما ثنتين لابنجلس لما الصبح
كادي/طيب ماخذت لي غيار
هشام/خذي لك يالله
كادي/الكل بيجلس لما الصبح
هشام/الي يبي يروح يروح بس اغلبهم الصبح
كادي/اخذ لبس بنطلون وتيشيرت ولالا
هشام/ايه بس خذي شي حلوو
كادي/تعال اختار معي
رحنا وفتحت كبكي وهو وراي وماحسيت الابيده تحوط خصري وضامني مع وراي
هشام/دقيقه بس
انحرجت مدري شسوي سكت لما مرت الدقيقه وبعدنا عن بعض بس كادي غيرت الموضوع
كادي/البس هذا
هشام/لامو مناسب
كادي/طيب انت وش تختار
طلع لها بنطلون اخضر وهاينك اصفر وجكيت اخضر صوف
هشام/عجبك
كادي/ايه
هشام/يالله جهزيهم وانا في السياره
كادي/طيب
رتبتهم وخذت معها اساور وجزمه صفرا ولبست عباتها وطلعت
__________________________
انتهى الجزء ال14 وممكن ردوود

احلى لولو
23 / 12 / 2009, 10 : 03 PM
يعطييييييييييييييييييييييك العـآفيه خيييييييتو
مـآبتنزلين زيـآده.؟

طهر آلصبآ
23 / 12 / 2009, 07 : 05 PM
يعطيييك الف عاااااااااافيه يسلمو ممكن تكمليهــآ

بنت السلطنة
23 / 12 / 2009, 19 : 05 PM
تسلم مينااااااج ..~
<< متنابعة وبقوة .. :d

حبايبنا وش الدنيا بلاكم
23 / 12 / 2009, 59 : 11 PM
يسلمووووووووووو

اخو العنود
24 / 12 / 2009, 45 : 12 AM
ميرسييييييييي على(الرواية الروعة)

miss weam
24 / 12 / 2009, 33 : 12 PM
شكرااااااااااااا بس صراحة الرواية صارت مملة مرررررررة

بتحن
25 / 12 / 2009, 03 : 03 PM
مشكوووووووورين على الردوووووووووووووووووووود
missاذا الروايه مو عاجبتك لاتقرينها ماهي غصب

الورد الخجول
25 / 12 / 2009, 29 : 04 PM
يعطيك العافيه على الروايه الحلوه بس ياليت تنزلين مرتين في الاسبوع يكون احسن

طهر آلصبآ
25 / 12 / 2009, 45 : 04 PM
8
8

لآ ليش نبي كل يوم هع هع

بنت ال ok
26 / 12 / 2009, 30 : 08 PM
http://www.falntyna.com/img/data/media/11/98db0161ce.gif (http://www.fa6a.com/img)

اعذب احساس
26 / 12 / 2009, 44 : 11 PM
يعطيك الف عافيه تقبلي مروري

قربكـ جنوني}ْْ~
27 / 12 / 2009, 27 : 12 AM
يعطيكي العاااااافيه
يسسسسسسسسسسلمووا

سوكرة قهاوي
27 / 12 / 2009, 57 : 12 AM
ثانكيوووووووووووووووووووووووووووووووووو القصه جوناااااااااااااااااااااااااااااااااان بس الاجزاء الاخيره مرررررررررررررررررررررره قصيره بالله اذا كانت الاجزاء الجايه طولها مثل كذا زوديهم جزء بليييييييييييييييييييييييييز

كل دنيتي
27 / 12 / 2009, 56 : 06 AM
يسلمو الرواااااااااااايه مررره حلوه اتمنى تكملينها


يسلمووووووووووووووووووووووووو

روعة الانوثة
27 / 12 / 2009, 05 : 08 AM
الرواااااااااااايه مررررره جنان بللللللليز كمليها بسرعه نحن في انتظارك

♥ pяĨήċêŝś
27 / 12 / 2009, 08 : 08 AM
http://www.al-wed.com/pic-vb/118.gif http://www.al-wed.com/pic-vb/118.gif
يسلموووو ::
..طرح رائع ...ومميز ..
..دام... ابداعك.
بانتظار.. جديدك ..يالغلا..
ارق .. التحايا ..لروحك..
http://jewelsuae.com/gallery/data/media/14/111.gif

≈ ĴǾňỘň ♥ิ.•
27 / 12 / 2009, 35 : 05 PM
يعطيك العافيه طرح متألق...

ماننحرم...

دمت بود...

الحلم2010
29 / 12 / 2009, 34 : 02 AM
يسلموووووووووو

سفيرة الدجه والازعاج
30 / 12 / 2009, 48 : 05 AM
خووووووووووووووووووووووووقااااااااااااااق مشكوووووووووووووور وبقوه واهنيك على الاختيار الاجمل من رئع لك مني ارق التحـــــــــــــــــيات

احلى لولو
30 / 12 / 2009, 54 : 02 PM
بتحــــــــــــن وييييييينك اليوم ربوع,.,

عمومـآ تسسلمي مقدمـآ,’

بنت السلطنة
30 / 12 / 2009, 55 : 08 PM
<< منسدحة فقسم الروايات
انتظر البارت مع احلى لولو ..http://www.a7tajk.com/vb/images/smilies/s7.gif
جاااااااري الانتزاااااار..~

ά3sн8к βj ήooη
30 / 12 / 2009, 33 : 10 PM
مرررررررررررة روعة متى راح تكملينها

انتهي حبك
30 / 12 / 2009, 27 : 11 PM
لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل
بتحن وين التكمله وربي كل اربعااء انتظرهاااا وبقوووه
ويسلممممممؤؤ غاليتي ):

بكيفي وهذا تفكيري
30 / 12 / 2009, 38 : 11 PM
يسلموووووووووووووو

سوكرة قهاوي
31 / 12 / 2009, 12 : 01 PM
بتحن وينك تأخرتي علينا وين التكمله والله منتظرينها على احر من الجمر

ملكة الاحلام
31 / 12 / 2009, 08 : 02 PM
روووووووعه
بليز كمليها

سلمان الرويلي
31 / 12 / 2009, 50 : 02 PM
رووووووووووووووووووووعة اتمنى تكملينها باسرع وقت

سلمان الرويلي
31 / 12 / 2009, 58 : 02 PM
يســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــلمووووووووووووووووووو ياعسل

سلمان الرويلي
31 / 12 / 2009, 14 : 03 PM
روووووووووووووووووووووووووعة بس هشام يقهر

سلمان الرويلي
31 / 12 / 2009, 23 : 03 PM
قمة الروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

سلمان الرويلي
31 / 12 / 2009, 25 : 03 PM
بســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــررررررررررررررر رررررعة كمليــــــــــــــــــــــها

سلمان الرويلي
31 / 12 / 2009, 41 : 03 PM
يقهر هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــش ام بســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرعة كمليها

سلمان الرويلي
31 / 12 / 2009, 54 : 03 PM
بلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــيز كمليها وراء بعض

سلمان الرويلي
31 / 12 / 2009, 03 : 04 PM
يساـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمووووو ووووووووووووووووووووووووووو

سلمان الرويلي
31 / 12 / 2009, 16 : 04 PM
يعطيك العـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــافيه

سلمان الرويلي
31 / 12 / 2009, 18 : 04 PM
بلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيز كمليها

سلمان الرويلي
31 / 12 / 2009, 30 : 04 PM
شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــرررررررررررررررررا على البارت

بكيفي وهذا تفكيري
31 / 12 / 2009, 30 : 04 PM
ياعسل صرنى الخميس وين التكمله
انتي قلتي كل اربعاء اليوم الخميس
وينهااااااااااااااااااااااااااااا

بتحن
31 / 12 / 2009, 51 : 04 PM
معليييييييييييييييش ماسمحت الي الضروووف يوم الاربعاء

ّ!@#$%الجزء الخامس عشر^&*)(_+
كادي/هشام تصدق مدري كم عمرك
هشام/ماتعرفينه غريبه انتي سوسه
كادي/هههههههه لامااعرفه كم
هشام/شكلي كذا كم تعطينه
كادي على طول/50سنه خخخخخخخخخخخ
هشام/تعرفين تنكتين
كادي/والله اعطيك 25سنه او 24سنه
هشام/لا
كادي/30سنه
هشام/اصغرررر
كادي/20سنه
هشام/لااكبر
كادي/23سنه
هشام/ايه بس بدخل 24 بعد شهر
كادي/بزرررران
هشام التفت عليها/عاد انتي الكبيره
كادي/انا دخلت16سنه
هشام/ايه بزر
كادي/عادي اهم شي اني عقلي كبير وافهم
هشام/عقلك كبيرههههههههه عاد هاذي كذبه رسميه
كادي/اجل وش شايف
هشام/الي اشوفه تصرفاتك وكلامك واسلوبك كلك على بعضك عقل بزر
كادي/اجل تبيني مثلك ضحكتي وسوالفي بفلوس هاااااه
هشام/اجل تبيني مخفه مثلك
كادي/انت المخفه والمتخلف وكل شي وععع فيك انت
هشام/لالاعاد تراك خليتيني اعصب
كادي/ماهمني تضربني اضربك
هشام/أيـــــــــش تضربيني
كادي/ايه اضربك
هشام/مابقى الا الحريم يضربون الرجال والله
كادي/ايه نضربهم الرجال اذا صارو مثلك
هشام/هين الوعد مو هنا الوعد في البيت
كادي/وش بتسوي يعني
هشام/الي ابي
كادي فهمت غلط/لا لاتقول انك (سكتت شوي)لالالا تقول وعععع
هشام مات ضحك/هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك تفكيرك زاااحف رايح فيها
كادي انحرجت وسفهمته
هشام/طيب اذا سويت الي في بالك وش بتسوين
كادي/امممممم بضربك واعضك وكل شي
هشام/ماتقدرين علي
كادي/اقدر
هشام/ماتقدرين
كادي/اقدر
هشام/لاتتحدين تندمين
كادي/اتحداك
هشام وقف في نص الشارع ودق ريووووس
كادي/لالالالالا خلاص مابي اتحداك خلاص ابي اروح الاستراحه
هشام/هههههههههه اسويها وانا ولد ابو ماجد
كادي/شراااني انت
هشام/مررررره
كادي/اقووووول
هشام/قولي ولا تكثرين
كادي/متى نوصل
هشام/دقيقه بس
كادي/مليييييت
هشام/مليتي ولا خفتي
كادي/امممممممم تبي الصراحه الصراحه التامه
هشام/ايه
كادي/كل الثنين
هشام/اقول شكلك مطووووله في السوالف يالله انزلي
كادي/اخيرا وصلنا
هشام/تحتاجين شي دقي علي بس مو تزعجيني
كادي/طيب
هشام/يالله سلام
كادي/سلام
لما دخلت الاستراحه راحت على طول المرايات ولما خلصت راحت تلسم على الحريم
منى/بنات يالله تعالوا بدت المسابقه
البنات/يؤؤؤؤؤؤؤؤه
منى/وشفيكم
البنات/خربتي علينا
منى/وش سويت
وديان/نتراسل حنا والشباب
منى/وشو السالفه وش تترسلون وش تقولون
اثير/ابد بلوتوثات
امل/عرفت وش تبين ياخالتي الغاليه مارسلوا حركااااات
منى/عيب عيب
شذى/اذا صار عندنا جديد فيه الي خبري خبرك رسلنالك
منى/عيب توكم صغار
وديان/اقول يمه بدت المسابقه صح
منى/هيييييين انتو يبي لكم قعده
البنات/هههههههههههههههههههههههههه
طلعوا كلهم وحطوو مسابقه للحريم بس وبدء الدور من عند ام ماجد
منى/اختاري من رقم من العلبه
ام ماجد اختارت 12
منى تفتح الورقه/بسم الله يقول السؤال احم احم
ام ماجد/بسرعه
منى/هههههه طيب يقول السؤال لوعطوك ورده حمراء من تهدينها؟؟؟
ام ماجد/ابوماجد
الكل تصفيق وتصفير وصرااااااااخ
منى/طيب الي بعده لينا اختاري
اختارت رقم1
منى/السؤال يقووول لو(سكتت فتره))اذا انجبتي طفلا ماذا اسمه؟؟؟؟
عم المكان الصمت والعين على لينا بعد فتره
لينا/غريب
الكل/وشهوو!؟!؟
لينا/غريب!!!!!
ام ماجد/وشذا الاسم ؟؟
لينا/ليه وش فيه
عهود/وش معنى اخترتي هالاسم؟؟
كادي عارفه ليش متختارته
لينا/ابوي كان يحب اسم غريب بس ماكتبه ربي يجيله ولد وبس
الكل/اهاااااااااااااا
منى/الدووور على عبير
عبير/يوووووه
منى/اختاري رقم
عبير/2
منى/سؤالك يقولللل ياعبيررر يقووول
عبير/يالله وترتيني
منى/مررره مرررره وترتك
عبير/ااااااايه
منى/سؤااااااااااااال الي كاتبه مغسول وجهه بمرق
الكل/هههههههههههههههههههههههههه
عبير/يالله يامنى
منى/اذا طلب منك حبيبك بوسه على الشفايف هل تسوينها؟؟؟!!!
الكل/اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووه
عبير/لا
البنات/لــــــــــــيش
عبير/البوسه قبل الزواج تصير بعد الزواج ولا شي هذا رايي
البنات/اوووووووووه حركااااااااااااااات
منى/احم احم احم كادي اختاري رقم
كادي/6
منى/يقول السؤؤؤؤال ياكادي يامرت اخوي
كادي/حطيتيها قصه
منى/خخخخخخ سؤال رووووعه
الكل/يووووه يامني
منى/كلكم علي طيب طيب خلاص سؤالك يقوووول ماهو شعورك في ليله الدخله؟؟؟!!!!!
الكل حب يستمع ((حريم عاد تعرفون لقافه)) كادي تعرف وشهو ليله الدخله لكن ماتعرف وش الي يصير فيها لكن قالت شعورها يوم زواجها
كادي/رعب وكل الشي الي يخوف وبعدين عادي
الكل/هههههههههههههههههههههههه
منى/الدور على امممممم
دق جوال منى
منى/دقيقه الوووو ....هلا والله...وانتي بخير.....الحمدالله انتي كيفك.....الله يسلمك.....اهاااا.....يالله مع السلامه
ام ماجد/من ذي
منى/مرت ولد حمولتي
جو البزراااان /العشاء العشاء
قاموا البنات برتبون العشاء والحريم سواليف
البنات/تفضوا على العشاء
تعرفون الحريم لازم يكملون الساالفه
البنات/العشاء بررررد
بعد العشاء وبعد الرقص والعب تقريبا الساعه 4الفجر
بعضهم طلعوا وبعضهم لابدلوا ملابسهم الي كانوا في الاستراحه وكان موضوع حوار الحريم ليش الرجال يتدخلون في لبس زوجاتهم وخواتهم الي فاتحه الموضوع خلود مرت ماجد
منى/والله الله يعين كادي على هشام يؤؤؤؤ اتذكر قبل مايتزوج كان يجننا
كادي حبت تعرف عنه/وشلون
منى/اذا شرينا شي يقول هذا مو حلو ماعندك ذوق وهذا مو مره وهذا حلو وهذا وهذا
عهود/بس والله ذوقه حلو
منى/ايه حلو بس في لبس حلو في لبس موب شين مو كلش حللوووو
عهود/بس صرنا اذا بنشتري ملابس ناخذه معنا والكل ينهبل عليها
امل/الله الله عاد لايكبر راسك ياكادي
كادي/احم احم
خلود/اجل طبع في هالعائله
لينا/بلعكس يوسف مااشوفه يحرص على الملابس كثير هو يحب يختار وكذا بس مو مهم عنده
خلود/والله اجل ماجد وهشام نفس الشي يحبون ينسقون ويطقمون
عهود/ايه ماجد وهشام ملاحظه عليهم من يوم كانوا صغار وهم اذا قلنا سوق سبقون على السياره
منى/والله الحمدالله ان زوجي مو كذا والله كان عللللوووم
كادي/بلعكس انا احب الرجال كذا
خلود/مابعد جربتي والله متعب تخافين تشترين شي مايعجبه في ملابس زواج ولا قمصان نووم ولا أي لبس
كادي/يمكن بس انا افضل الي كذا
وديان/والله الصراحه خالي هشام لبسه كشخه وعلى الموضه زكرت
دق جوال لينا وبعدها عهود وبدو يطلعون بدور لما الاستراحه فضت بقى بس كادي وهشام
كادي/بنطلع
هشام/والله ماودي اطلع ودي اجلس هنا بعد
كادي/حتى انا
هشام/هاه شخبارك اليوم
كادي/والله وناسه
هشام/عجبتك اجل الجمعه مع الاهل
كادي/أي والله بنات وسواليف ولعب
هشام/ماقلت لك اليوم لعبنا لعبه حنا يالرجال وطلع انا وولد عمي علينا التسابق على عند الرجال الى نهايه الاستراحه يعني عند باب الشارع وتعالي شوفي الهبال
كادي/من فاز
هشام/ولد عمي
كادي/انت زين جسمك موب دوبي
هشام/لا ولد عمي ميت نحف هيكل عظمي وخفييييف
كادي/تراني مت برد خلنا ندخل داخل الخيمه
هشام/يالله
دخلنا الخيمه وسكرنا الباب وظبط هشام الحطب والنار وصار الجو دافئ
كادي على نياتها/حناي الحريم جاء الدور علي وقالوا لي سؤال مدري وش قصته
هشام/وشهو السؤال
كادي/ماهو شعورك في ليله الدخله؟؟وش قصدهم انا مافهمت
هشام استغرب/والله ماتدرين وش ليله الدخله
كادي/انا الي اعرفه قصدهم يوم الزواج
هشام وده يضحك/اذا عرفتيه قابليني
كادي/كن ودك تضحك
هشام/هههههههه لالالالا
كادي/هشام ودي اسافر
هشام/وين تسافرين له
كادي/أي مكان بس اسافر من زمااان عن السفر
هشام/انا يمكن اسافر
كادي/وين
هشام/والله للحين ماحددو لي البعثه
كادي/بعثه اهااااا اروح معك عادي
هشام/على حسب
كادي تترجاه/بروووح معك الله يخليك
هشام/اذا كان عادي خذتك معي بس انتي مزعجه
كادي بدلع/هشــــــــــــام
هشام/خخخخخخخ طيب خلاص
كادي/يمكن احد يدخل الاستراحه وحنا ماندري
هشام/لاانا قايل للحارس
كادي/اهاااا كذا
سكتوا شوي
هشام/ودي اعرف وش طعم التين دايم اكله ولا اعرف طعمه مره مرح ومره حلو
كادي/جد
هشام/لا خال اجل شايفتني امزح
كادي/مدري والله ماقد تذوقته
هشام/بس تاكلين ماتدرين وش الطعم
كادي/ايه اهم شي اني اكل
هشام/مشفوحه
كادي/انت المشفوح
هشام/اجل في احد ياكل ومايدري وش طعم الي ياكه
كادي/مو مهم عندي
هشام/خلاص اجل انتي مشفوحه
كادي تسوي ماتسمع/فيني النوم
هشام/انا ماودي انوم
كادي/خلاص اجلس معك
قعدوا يفرفرون الدش ويسولفون
هشام/كادي اذا............
لقاها نايمه وهي حاظنه رجليها
هشام/هههههه مشفوحه وتحب النوم مايصلح
كان شكلها وهي نايمه لفت انتباه هشام قعد يلمس شعرها ووجهها وماحس على نفسه الا هو نايم جنبها
_______________________________________
انتهى الجزء الخامس عشر وابي ردووود

بتحن
31 / 12 / 2009, 51 : 04 PM
ّ!@#$%الجزء السادس عشر^&*)(_+
فتح عيونه هشام شافها في حضنه ومتمسكه فيه لان الجو باااااارد قارص ابتسم وحس انها تحركت
كادي تتمغط/ويني فيه
هشام/في حضني
كادي فتحت عيونها زين مازين وصرخت ونطت من حضنه
كادي بحراج/ماعليش ماكنت ادري
طلعت من الخيمه على طول وهو مات ضحك على شكلها المرعوب طلعوا من الاستراحه وراحو بيتهم تروشت كادي وطلعت من غرفتها وكان عليها روبها هشام راح وبيرجع اليل وهي ماصدقت على الله خذت راحتها بالكامل قعدت تحط اقنعه في وجهه وكريمت للجسم لما اذن العشاء وراحت تتشروش مره ثانيه عقب الكريمات والاقنعه طلعت من غرفتها بروبها بعد وصلحت لها شاهي وجابت حب ودخلت غرفه هشام لان فيها تلفزيون وحتى الصاله فيها تلفزيون لكن غرفه هشام دافيه انسدحت على سريره وطفت الانواروخلت بس ايناره بسيطه تشوف فلم مرعب مندمجه مع الفلم وهي ماخذه راحتها مره في البيت وهذا الوقت جاء هشام فيه دخل البيت كان هادي دخل غرفته شافها منسدحها على السرير والروب مفتوح لما اخر الفخذ وحاطه رجل على رجل ومفتوح الروب بعد نص الصدروالجو يساعد دافئ مررررره وانوار خفيفه هشام سيطر على نفسه وحاول يتجاهلها انتبهت له كادي وهو يبدل ملابسه
كادي/هشام جيت
هشام/...........
كادي/بغمض عيوني اذا خلصت علمني
هشام بجديه/اطلعي من غرفتي
كادي بحماس/ليه بشوف الفلم
هشام عصب/اطلعي بسرعه عن وجهي
كادي/اووووه هشام
هشام علا صوته/انتي تفهمين ولالا
قامت من السريروطلعت وراحت غرفتها تلبس ولبست قميص عادي الي دايم تلبسه في بيت اهلها ومشطت شعرها وطلعت وراحت غرفه هشام طق طق طق
هشام/وش بغيتي
كادي/وش تبي عشا
هشام/مكرونه
راحت المطبخ وصلحت مكرونه وجهزتها على طاوله الطعام وجلسوا ياكلون
هشام/بكره بسافر
كادي/وين بتروح
هشام/الدمام وبروح لحالي
كادي/لييييييييييه وانا
هشام/تجلسين هنا
كادي/من اجلس معه
هشام/عندك اهلي واختك
كادي/مشاءالله كل يوم اروح لهم بيملون مني وهم بعد يبون ياخذون راحتهم في بيوتهم
هشام/موب لازم تروحين لحد اجلس هنا وعندك السواق اذا بغيتي تروحين لمكان
كادي/لالالا ابي اروح معك اخاف اجلس لحالي
هشام/وش كبرك تخافين تجلسين لحالك
كادي/ايه اخاف
هشام/ملزمه
كادي/ملزمه
هشام/ترا مافي روحه وجيه تجلسين في البيت
كادي/عادي
هشام/اصلا بترحين بس كنت ابي اجننك ههههههههههههه
كادي/اهاااااا قليل ادب
هشام/ترا بهووون
كادي/خلاص خلاص
كلهم جهزوا اغراضهم وناموا لان الصبح بيمشون
$$$الصبح$$$
رحنا نودع خالي وخالتي ومسكنا خط الدمام

كادي/شووف هذا الولد الي بسياره يخقق يهبل يجنن
هشام عطاها نظره
كادي/يؤيؤيؤيؤيؤ شوف الثاني الي قجنبه يالله يذبح جماله
هشام/ماودك تركبين معهم بعد
كادي بحماس /ياويليييي ويلااااااااااه
هشام عصب/لاقدام عيني بعد
كادي/طيب لاتصارخ
ومشينا وحنا منطربين غنيه وراء غنيه ووقفنا عند محطه وشراء لنا شبسات والي انتوا خابرين يعني
كادي/كم باقي على الدمام
هشام/ساعتين
كادي/يؤؤؤؤؤ جاني النووووم
هشام/نومي بس لاتطولين اخاف يجيني النوم وانوم
كادي/طيب
خذت لي قيللوله ولما قمت شفت السياره موقفه على جنب وهشام ناايم
كادي بداخلها والله انك تجنن بس افعالك وغروك هو الي مخربك ولما حسيت بصقوعه الشمس قومته
كادي/هشاااام هششاااام
هشام/همممممم
كادي/يالله قوم الشمس في وجهيي
هشام يشوف ساعته 10 الصبح قام وتعدل ومشينا وكنا ساكتين كل واحد منا مايدري وش يقول لثاني
كادي/حط غنيه شوي تنعنشنا
هشام يعلمها/اضغطي على هذا واختاري الي تبين
سويت الي قالي عليه وشغلت غنيه
هشام/هاذي غنيتي الي احبها
كادي/هههههه والله حتى انا
هشام/اجل شرايك ننزل ونرقص شوي نتنشط
كادي/يالله
وقفنا على جنب وطول على اخرشي وشغل كيره الفديو ونزلنا نرقص وكان الشارع فاااضي ولما شبعنا رقص ركبنا ومشينا
هشام بتعب/تعبت
كادي تشغل الكيرا وتترفج على اشكالهم/هههههههه وناسه
هشام/خليها عندك لاحد يشوفها
كادي/اوكييي
وصلنا الدمام وخذنا شقه صغييييره مررره دخلنها كانت عباره عن غرفتين ماقابله بعض وحمام واحد وصاله مع مطبخ بس اهم شي فيها انها تطل على البحر
كادي/وععععع وشذي صغيره
هشام/على قدنا ليش اخذ كبيرة وحنا ثنين
كادي/تلزق في وجهي كل ماتحركت
هشام/تراك زوتيها والله ان ماعرفتي تتكلمين لااقلبها جد يابنت الناس
كادي بخوف/طيب وين غرفتي
هشام بصوت عالي/على اليسار
دخلت الغرفه ورتبت اغراضي وطلعت سمعت صوت من غرفته طق طق طق
هشام/وش تبغين
كادي فضاوه/تبي مساعده
هشام/لا شكرا
كادي/عفوا
جلست في الصاله وشغلت التلفزيون وقعدت ادور في الشقه وفتحت البلكونه الي ماخذه جدار كامل وناااااسه مررررررررررررررره
هشام/هي انتي
كادي/لو سمحت اسمي كادي
هشام/تطلعين كذا بدون شي عليك
كادي/علي ملابس
هشام/لاتستعبطين علي
كادي/قصدك عبايه
هشام/ايه
كادي/لاوالله في شقتي والبس عباريه تخيل
هشام/اجل لاعاد اشوفك فاتحتها
كادي/اوووووف خلاص
سكرتها وجلست معه وحنا ساكتين
كادي/ترا ودي اطلع
هشام/انتي تقولين ابجلس في البيت عادي
كادي/وانت مصدق عاد
هشام/وانتي مصدقه اني بطلعك بعد
كادي/ايه
هشام/نومي وحلمي
كادي/هشام وشذا السخافه
هشام/انا وش قلت لك يابنت
كادي تزين اسلوبها/هشام ليش خلنا نتمشى الحين ماوديتني شهر عسل
هشام/بس هذا شغل مو شهرعسل
كادي/عارفه بس نطلع مع بعض نشم هوا نوسع صدورنا
هشام/لا
كادي بزعل/هشااااااام
هشام/لايعني لا انا طالع تبغين شي
كادي جعلك ماعاد ترجع/لا
هشام/اوكي
قعدت اتروش ولبست تنوره فوق الركبه رصاصيه وبدي سماوي استشورت شعري وحطيت غلوس احمر وكحل ومليت طفشت كلش مرتب كلش نظيف ماعندي شي اسويه شفت ساعتي صلاه العشاء صليت وصلحت لي شاهي رجع هشام ومعه اغراض للمطبخ
هشام/رتبيها في الثلاجه
كادي/طيب
رتبتها ولما خلصت رحت وجلست معه
كادي/ادخل
هشام/وين العشاء
كادي/والله انا مالي خلق اطبخ عشاء المطاعم وش كثرها
هشام/صلحي عشاء
كادي/اوووف طيب
طلعت وصلحت له اندومي وحطيته قدامه
كادي/اشبع
هشام بتعجب/اندومي
كادي/وشفيه الاندومي بعد
هشام/هذا عشاء
كادي/انا قلت لك مالي خلق اطبخ عشاء
هشام/بعديها هالمره لكن المره الجايه والله مااعديها
دخلت غرفتي وقعدت ارسل للينا رساله ابشرها اننا وصلنا بسلام ولبست بجامه طق طق طق
كادي/ادخل
هشام/تجلسين هنا وانا لحالي برا
كادي/تبي الصراحه مابي اشوف وجهك اذا شفته يجيني اشمئزاز
هشام/عمري ماضربت بنت وشكلك تبيني ابداء فيك
كادي/..................
هشام/بكرة قوميني الساعه8الصبح
كادي/طيب أي اوامر ثانيه
هشام/وصلحي فطور سنع سامعه
كادي/ايه
هشام/واكوي ملابسي مجهزها على الكنب
كادي/طيب
هشام/ولاتسهرين
كادي تتهزء/والله
هشام/لاحول الله
كادي/بعد منت مطلعني ولاشي وتبغاني مااسهر
هشام يتنهد/بكيفك عمرك مانمتي
كادي/انت هشام
هشام/نعم
كادي/بنتوم الحين
هشام/ايه ليه
كادي/لابس كنت ابي اقولك نجلس نسولف
هشام/اجلس اسولف معك ليش لا
قعد على سريرها وهي مقابلته
كادي/بنجلس هنا لمده كم يوم
هشام/لمده سبوع او سبوعين
كادي/اهااااا توقعت سنه كذا
هشام/لامو هالحين
كادي/طيب ابي لاب توب
هشام/تعرفين مو تخربينه
كادي/اجل مايعرف الا انت
هشام/الرد جاهز ماشاءالله عليك
كادي/احم احم
هشام/خذي حق استعمليه واذا رجعنا ان شاءالله شريت لك
كادي/طيب
سكتواااااا شوي
كادي/قد مره في حياتك بكيت
هشام/امممممم طيب ليه السؤال
كادي/بس اسال
هشام/لماكنت صغير
كادي/عارفه الصغار يبكون بس قصدي لما كبرت يعني فهمت
هشام/اهاااا ايه لما تخرجت من الثانوي
كادي/زيــــــــــن ان عندك احاسيس ودموع الحمدالله يارب اكتشفت انك انسان
هشام شوي وعيونه تطلع/ليه اجل وش شايفه قدامك
كادي/شبه انسان وليس انسان كامل
هشام ضربها على رجليها
كادي/اوووووش مو يد
هشام/اذكري الله
كادي/لااله الا الله
هشام/وانتي اكيد كل يوم تبكين صح
كادي/والله يوم وراء يوم على حسب ههههههه
هشام انسدح على السرير وكادي قاعده
هشام/طيب وش احلى شي بحياتك سويتيه
كادي/كل شي بحياتي حلو
هشام/ياواثق
كادي/احم احم
هشام/من جد شكلك واثقه
كادي/تصدق السؤال مافهمته بكبره
هشام يضربها على راسها/كان قلتي مافهمت ولا تقعدين تسوين فاهمه
كادي تضربه على بطنه/لاتضرب
هشام/اووووووش يوجع
انحاشت كادي وهااااات ياحبشه من كبر البيت الحين كادي تورطت وراها الكنب ومافي مفر
كادي/خلاص خلاص
هشام/لالالالالا
كادي التفت على الكنب وطرااااخ بغت تطيح عليه وهشام مسكها مع بطنها بقوه وهي على طول وقفت ومسكت يد هشام تتوازن
هشام/خل هبالك ينفعك
كادي/ماعاد اقدر اشوف شي راسي راسي
هشام/من جد
كادي/والله
جلسها وعطاها مويه وصحت شوي
هشام/ماصارت ذي
كادي/مشكور
هشام/العفو ابدخل انوم سهرتيني
كادي ابتسمت له/تصبح على خير
هشام/وانتي من اهله
هو دخل غرفته وانا قعدت اكوي ملابسه ومسحت جزمته و دخل غرفتي ونمت
________________________________________
انتهى الجزء ال16 واتمنى الردوود

سوكرة قهاوي
31 / 12 / 2009, 35 : 05 PM
واااااااااااااااااااااااااو القصه روووووووووووعه
يسلمووووووووووو الايااااااااادي عالطرح يااااااعسل
وعااااااااد لاتطولين علينااااااااااا الاسبوع الجاي
ننتظر الباااااااارت اللي بعده بحمااااااااااااس

اميرة العود
31 / 12 / 2009, 38 : 05 PM
يعطيك العافيه يا الغلا..
رووووووووووووووعه..

قربكـ جنوني}ْْ~
31 / 12 / 2009, 50 : 05 PM
يعطيكي الف الف الف عااااااافيهـ
يسسسسسسسسسسلموا
تحياتي

الورد الخجول
31 / 12 / 2009, 28 : 06 PM
روووووعـــــــــــه
يعطيك العافيه

انتهي حبك
31 / 12 / 2009, 42 : 09 PM
يسلممممممممؤؤ
وربي حمااااااااااااااااااااااااااااااااس
ننتظر البارت الجاااااااااااااااااااااي

أسدعتيبه
31 / 12 / 2009, 32 : 10 PM
ثانكس


سلمت يدك

بكيفي وهذا تفكيري
01 / 01 / 2010, 34 : 02 AM
رووووووووووووووووووووووعه تسلم ايدك
ياعسل

بنوووتة جداوية
01 / 01 / 2010, 33 : 03 PM
يسلموووو ياعسل على الروايه بس كمليها

احلى لولو
01 / 01 / 2010, 39 : 03 PM
بتحن تسسسسسسسسسسلم يدكـ رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه.,

تكفييييييييييييييين تكفييييييييين الأربعـآءالجـآي نزلـي 3اجزـآء مرره هاذي قصيره.,

• منتـهىـآ الرقــہٌ •
01 / 01 / 2010, 05 : 04 PM
بتحن انتي انسانه في قمه الذوق القصه روعه

سلمان الرويلي
01 / 01 / 2010, 18 : 11 PM
بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــيز كملي الجزء السابع عشـــــــــــــــــــــــــــــر

سفيرة الدجه والازعاج
02 / 01 / 2010, 41 : 01 PM
تجنن تجنن والله انتي اللي تجننين يالدووبه<< صراحه حبيت هشام <<ههههههه

يعطيك العفافيه والله يصبرني ليوم الاربعاء

تحياتي لك يالغلا

ملكة الاحلام
02 / 01 / 2010, 37 : 11 PM
رووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

تسلم يمنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااك

روعة الانوثة
03 / 01 / 2010, 49 : 06 AM
الروايه جنان المرررره الثانيه نزلي كثير موشوي

يالبى قلبك انا
04 / 01 / 2010, 43 : 06 AM
روووووووعه

روحها القناص
04 / 01 / 2010, 25 : 10 AM
يــآآآآى يـآآآآى ... جوناااانيه بمعنى الكلمه
وهشام ساعات يعجبني ساعاات ودي اعطيه كف < تحمست

ويعطيكـ العـآآفيـه .... وانتظر البآآقي ...

عاشقة حيو
04 / 01 / 2010, 37 : 06 PM
يسلمووو
الرواية تجنن
بس ازا ما تبي تكملي قوليلنا عشان ما نستنى ونقرا في منتدى تاني

&&&رونــق&&&
05 / 01 / 2010, 51 : 09 PM
جدا صارت ممله ,,, لأن من أداب الكتابه أحترام القارئ
ماصارت قصه كلها شروط واهانات جدا صارت بايخه ,,, وش ذنب الكاتبه من النقل الغير جيد

miss weam
05 / 01 / 2010, 03 : 10 PM
جدا صارت ممله ,,, لأن من أداب الكتابه أحترام القارئ
ماصارت قصه كلها شروط واهانات جدا صارت بايخه ,,, وش ذنب الكاتبه من النقل الغير جيد


تسلمي كلامك في مكاااانه مللللللللل:10111:

بريتي ksa
06 / 01 / 2010, 41 : 12 AM
السلا م عليكم ..
:004: بــــــــــتحن الروايه روووووووعه :004:
بس ماصارت البارتات قصيره وهالحين داخلين ع الاختبارات النهائيه :( ومو فاااضين للنت نبيك تكملينها قبل ..
بـــــــــــــــــــــــليز خليكي على اسمك وحني علينا :10111:..
................................................
<<<<<<<<<<<متابعه لك من البدايه :004: :060: :004:

سلمان الرويلي
06 / 01 / 2010, 06 : 10 AM
بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــز كمليها بسرررررررررررررررعه

شقى قلبي
06 / 01 / 2010, 33 : 11 AM
يــعـــطــيـك العافــــــــــــــيـــــــــة ....
الـــــروايــــة روووعـــــــــــــة.....
بـــنــــــــــتــظـــرك.....

احلى لولو
06 / 01 / 2010, 31 : 12 PM
الييييييييييييوم اربعـآء بتحححححن وينك.؟

بتحن
06 / 01 / 2010, 51 : 01 PM
ّ!@#$%الجزء السابع عشر^&*)(_+
&&&الصبح7ونص&&&
كادي/هشام يالله قوم
هشام/دقايق
كادي/اوووووف ترا ماني بمقومتك
هشام جلس على حيله/روحي جهزي الفطور
كادي/لاتصرف يالله بس قم
وقف وراح الحمام((الله يكرمك))وتروش وكادي راحت تجيب ملابسه وحطتها على سريره وطلعت تحتريه طلع من الحمام وصلا الفجرولبس بدله رسميه سوداء وقميص ابيض وكرفته جلد نمراسود وابيض والجزمه جلد نمر مثل اسود وابيض ولبس ساعه بيضاء والخاتم الفضي
هشام/كاااااااااااااااااادي
كادي/نعم
هشام/تعالي استشوري شعري
كادي/حسستني اني كوفيرا
هشام/ارفقي بس على عمرك
كادي/مسكيين لو استشواري وتزيين في الشعر مو حلو كان ماقلت تعالي زيني شعري
هشام/لاتقعدين تتمننين علي عاد اخلصي وراي دوااام
كادي/كم تعطيني على تزيين شعرك
هشام/الي تبين بس لايكثر هرجك بسرعه
استشورت شعره وصففته له
كادي/شكله مقصوص
هشام/ايه قصيته بس من فوق
كادي/وقف يالله اشوف شكلك
وقف وقعد يدور ويستعرض
كادي تصفق له/وعععععععع
هشام انفجع/وشو
كادي/ههههههه لالالا حلو اول مره اشوف عليك كذا
هشام/احم احم
كادي/الفطور برد يالله
فطور ولما خلصوا
كادي/متى تجي
هشام/2الظهر
كادي/اوكي
هشام/ليه علشان الغداء
كادي/ايه
هشام/وانا جاي بجيب من برا
كادي/احسن شي سويته
هشام/تبين شي
كادي/لا
هشام/مع السلامة
كادي/مع السلامه
طلع ورجعت انوم لما 2الظهر
هشام/هييييييييي انتي قومي
كادي/ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
هشام/وشفيك
كادي/بطني اااااااااااااااااااااااه بطني بمووووت
هشام /قومي بسرعه لاتستهبلين
كادي/مااستهبل ااااااااااااااااااااه ظهــــــــــــري بطني
هشام/فيك الدوره
كادي/ايه....مدري....لا.....ايه......مدررري
هشام/تكلمي زين
كادي استحت وهو فهم
هشام/مستعده معك اغراضك
كادي/لاماجبت(وسكتت)
هشام/خلاص بروح الصيدليه اجيب لك أي نوع تستخدمين
كادي انقلب وجهه الوااان/..............
هشام/بجيب الي ابي
طلع من الغرفه وهي صاحت من الحيا والاحراج حاولت تقوم لكن الالم اقوى منها رجع هشام ولقاها ماتحركت حطها على السريرالاغراض>>> اظن انكم فهمتوا
هشام/ماتحركتي
كادي/ماقدرت
مسكها ووقفها على الارض
هشام/اساعدك
كادي على طول وبدون تفكير/لالالالالا
هشام/هههههههههههه طيب براحتك
يالله يالله قامت وظبطت وضعها وطلعت لصاله لقت الغداء مجهز كادي تحاول تتجاهله
هشام/احسن الحين
كادي/ايه
هشام/ثاني مره جيبي اغراضك معك ترا حنا في سفر مو في البيت
كادي جميع الالوان في وجهه/......
هشام/كلي علشان تصلحين لك شي دافئ
كلنا ولما خصلنا
هشام/تقدرين تصلحين ولااصلح لك
كادي/لااقدر
دخلت المطبخ وانا بموت من الوجع ماقدرت اتحرك حتى دخل هشام المطبخ وشافها جالسه على الكرسي وماسكها بطنهاوتصيح
هشام/كادي ....امشي معي اوديك غرفتك
قومني ومسكني لما سدحني على سريري
هشام/انا بصلح لك
قعدت شوي وجابه وشربت وحس الوجع خف علي
هشام/تاكلين حبوب اذا جتك
كادي/لا
هشام/اها طيب انابروح انوم شوي وانت خلك هنا
ولا تبغين التلفزيون
كادي/لا مابي
هشام/خلاص اجل
راح لغرفته ونام دق جوالي لينا
كادي/هلاوغلا
لينا/هلاوالله شخبارك
كادي/الحمدالله انتي شخبارك وشخبار يوسف
لينا/بخير الحمدالله هاشسويتوا
كادي/ابد ماسوينا شي تونا جايين
لينا/هاشخبار الدمام
كادي/والله شحليلها
لينا/وشفي صوتك انتي فيك شي
كادي/هههههه تعب العاده
لينا/أيـــــــــــه مو وقته عاد
كادي/شسوي
لينا/يالله مع السلامه يوسف وصل من الشغل
كادي/مع السلامه
لينا/انتبهي على نفسك
كادي/ان شاءالله
لينا/يالله يالله باي
سكرتها وحسيت ان الوجع يروح ويجي قمت من السرير
وجلست عند التلفزيون وحطيت على قناة ام بي سي ولما جت الساعه خمس العصر قومت هشام دخل تروش عقب الشغل والتعب ولبس شورت لنص الفخذ بني بس طلع من غرفته
هشام/شخبارك الحين
التفت عليه وشهقت
هشام/وشفيك
كادي/ماعندك تيشيرتات
هشام/اهااااا قصدك مالبست تيشيرت
كادي/حتى ذا الشورت قصير مررره
هشام/ههههههههههههه مااحب البس شي في البيت
كادي/حتى عند اهلك
هشام/ايه بس تيشيرت كت انتي وش دخلك بعد انا سالتك تو شخبارك
كادي/الحمدالله خف الوجع
هشام/طيب صلحي شاهي
كادي مافي احساس الحين تعبانه وتقول صلحي شاهي وسوت نفسها تعبانه/لالالالا تعبانه اااااااااااه
هشام/تلعبين على هندي قومي صلحي
كادي/اوووووووف
صلحت الشاهي وجبت معه بساكيت وحط على مباره
كادي/وش سويت اليوم في الشغل
هشام/والله بس اجتماع مع الرئيس وتوزيع الشغل
كادي/كل هالوقت علشان اجتماع وتوزيع
هشام/اجل تحسبين الاجتماع كلمه ورد غطاها ويمكن بعد نرجع بعد بكره
كادي بزعل/هشاااااااااام
هشام/وشفييييييييييييك
كادي/مشني ابي اطلع قبل ماارجع اليوم الله يخليك هشام والله ودي اتمشى
هشام/والله
كادي/لاتتهزء
هشام/لالالا
كادي/هشااام
هشام بهدوء/لا ولا عاد تعيدين الموال خلاص
خذ لاب توبه وقعد يشتغل عليه وانا صنم رن جوال هشام وكان الجوال جنبي
هشام/هاتيه
كادي بنفخه/امسك
هشام/هلاوالله......الحمدالله انتوا شخباركم.....لاوالله مدري للحين....جدوالله....مبروك مبروك....الله يسلمك ...امين.....سلمني عليهم....يالله مع السلامه
كادي بلقافه/شسالفه
هشام/امل بنت اخوي ماجد بتعرس وبعد بكره ملكتها
كادي/ياحليلهااااا
هشام/لازم نرجع بكره
سكر الجهاز وطلع من البيت ومارجع الاالليل2 او3
طق طق طق
كادي وهي نايمه/ادخل
هشام/اسمعي بكره بنرجع جهزي اغراضك
كادي/طيب
!!!الصبح!!!
كادي/مو رايح الدوام
هشام/لا
كادي/طيب متى وقت سفرتنا
هشام/الحين طلعي شنطتك واغراضك
كادي/ثقيله
هشام/خلاص خليها
طلع شنطته وشنطتي وركبنا السياره ومسكنا خط الرياض وعلى طووووول نمت مافتحت عيني ال وصلنا الرياض بسلااام رحنا لبيتنا وخذنا قيلوله لان اليوم الجمعه قمت وتروشت ولبست تنوره نص الساق بنفسجي وقميص مقلم بنفسجي غامق وفاتح وابيض وفوقه تيشيرت صوف وكت موف فاااتح وكيلون مقلم مثل القميص ولبست صندل موف فااااتح كعب عالي شعري استشورته طال شوي صار على كتوفي حطيت مكياج ولبست عدسات بنفسجيه ولبست اساور وخذت جلالي وطلعت لقيت هشام يحتريني
هشام/تونا كان ماطلعتي
كادي/شسوي ماقمت الامتاخر
هشام/طيب يالله اكيد ابوي متضايق الحين
كادي/تونا المغرب مو لازم نجي الظهر
هشام يتهزء/صدق والله توني ادري انه مو لازم
كادي/تتهزء
هشام/والله ماني بفاضي لك وسخافتك
طلعنا ودخلنا الصاله كان فيه الحريم والرجال في الخيمه سلم هشام على امه واخواته وطلع اخوانه
امل/بمووووت برد
شذى/اليوم متصلط الجو صاااير برررد
وديان/استغفرالله بس برررد ومالبست شي داخل
اثير/والله انك مجنونه انا علي 3 داخل غير البس
شوق/بجيب فروه سامي
اثير/بروح معك اجيب حقه اسامه
وديان/اجل وقفوا لي اجيب حقه وائل
شذا/تر الفروه ياشوق بيني وبينك
شوق/اقوووول طيري بس طيري
كادي/وقفوا لي اجل
لينا/اجل اكتملت الدجه هالثلاث ومعهم شذا غز الله دجو بها معهم
البنات/ههههههههههههههه
امل/ارفقوا على بنت عمتي لاتهبلون بها
شوق/اختي انتبهي على نفسك
طلعوا البنات ووديان نادت وائل وقالت له تجيب فروه اسامه وسامي وهشام عطوهم فرواتهم رجعوا البنات
امل/الحمدالله على السلامه
كلهم/الله يسلمك
اثير/بنات والله خلنا نسوي شي بس جالسين
شوق/وش نسوي
كادي/عندي خطه انا وتطبقونها مو تورطوني
البنات/يلله
بعد مااتفقوا البنات خذوا عباياتهم وطلعوا ركبوا جيب لاند كلوزرحق الجد ابوماجد والي يسوق كاااادي والي جنبها وديان والي وراء وامل وشوق ولينا وفي المرتبه الثالثه شذا واثير كادي ووديان عليهم فروات والشماغ سارقينه من الشباب لانهم حاطينها عند الحريم
امل/اقوول تراني ملكتي بكره مابي يجيني جروحي ولا شي
كادي/خلك اصلان ليش جايه معنا المفروض في البيت
امل/كلي تراااااب انتي السبه
كادي/طيب اوريك
لفت بهم قوه كادي والبنات يصارخون وبعضهم عااادي عندهم
امل/خلاص خلاص ياكادي
كادي/احسن دواك
شوق/وقفي عند كوفي
كادي/نوقف
البنات/ايييييييييه
طلبوا لهم الموظف حق الكوفي شاك فيهم وبلغ الشرطه وفجاءه سمعوا الموظف ياشر عليهم لشرطه صرخوا البنات ونحاشوا والشرطه تلاحقهم بس لما تاكدوا انهم بنات خلوهم بس خذوا رقم السياره وصلوا البنات للبيت ووجيهم مقلوبه من الخوف ودخلوا بدون محد يحس عليهم
_____________________
انتهى الجزء ال17

بتحن
06 / 01 / 2010, 03 : 02 PM
ّ!@#$%الجزء الثامن عشر ^&*)(_+
اثير/شنسوي
شذا/اكيد خذوا رقم السياره وبيكلمون جدي
وديان/يووووويلنا
امل/خايف انهم يلعنون خيرنا
شوق/لالا مااظن بس الخوف من جدي
كادي/انا السبه ورطتكم معاي
البنات/لالالالا كلنا مشتركين
اثير/محد يورط الثاني خلااااص
الكل/خلااااص
لينا/لازم ننزل معهم علشان مانبين لهم حنا مسوين شي اوكي
البنات/اوكي
نزلوا وهم خايفين ورن الجرس وتلاصقوا في بعض
سمعوا صوت ماجد يصارخ هم صلبوا البنات
ماجد بعصبيه/ياولـــــــــــــــــــد
دخلوا كلهم الرجال الا الجد ويوسف
ماجد بصراخ/وش مسوين يالكلاب
البنات/...............
ماجد/ردووووو الشرطه ماخذين ابوي
البنات/..........
هشام/اخلصوا علينا من ماخذ السياره
البنات/...........
هشام/ليش ساكتين انتوا الي ماخذين السياره
البنات/................
ماجد بصراخ /لااااااااااااااا زودتوها عاااد مابقى الا هي
ام ماجد/وش سيارته وش السالفه
هشام/البنات ماخذين جيب ابوي وطالعين يتمشون فضحونا عند الناس
ام ماجد/هوووو هووو كلهم
هشام/ايه سبع بنات
ماجد/قسمن عظمن الي موب قايله من الي سايقه لذبحها
البنات/..........
ماجد/من هي
كادي بخوف/انــــــــا
اسكتوا كلهم
ماجد بهدوء/هشام خذ زوجتك بسرعه ياهشام
قامت كادي وطلعت قبل هشام
ام ماجد/رح مع زوجتك
طلع هشام وهو شاب نااار
ودخل بيته وكادي ميته خووف اول مره يصير كذا وتشوف الكل هايج ومرتاع
هشام بصراخ/انت وين تحسبين نفسك فيه
كادي وشوي وتصيح/والله
قاطعها/لاتحلفين اذا انتي مضيعه نفسك لاتضيعين عيال اخواني معك بس وش اقول عايشه طول عمرك لحالك ماتصيرين داااشره ماعندك ولي يادبك
طراااااخ عطته كف كادي
كادي/الى هنا وبس ياهشام تحملت كلااااااام كثير منك يجرح وامشي حياتي معك لكن تتهمني بدشاااره لا ياهشام لا
مسكها من رقبتها/والله لو تنطقين بكلمه والله لذبحك
كادي بصراخ/اذبحني علشان تنذبح معي اذبحني اصلا من زين عيشتي معك علشان اقولك لاتذبحني
هشام عيونه حمراء من الغصب وهو ماسك على رقبتها/اسكتي
كادي وهي تصيح/ماني ساكته ماني ســـــــــاكته اذبحني وريحني من كل شي ريحني من هالحياه اذبحني
هشام دزها على الارض/والله يابنت الناس ان نطقتي بحرف او طلعتي من غرفتك او دقيتي على احد او كلمك احد والله ان تندمين وتعرفين هشام الحقيقي
خذ جوالي وفصل التلفونات طلع من البيت بكبره وجلست اصيح وقمت اجر رجلي لما وصلت غرفتي ونسدحت على سرير وتقطعت من الصيااااح
&&&في بيت ابو ماجد&&&
لينا ميته خوووف على كادي تتصل عليها مقفل والتلفون محد يرد ودها تروح لها لكن خايفه من يوسف لانه قايل لاتروحين لها الا اذا اتصلت عليك كادي وماتدري وش تسوي
***في الكوفي ***
متعب/لالالا انت زودتها على البنت تدري انت وش قاعد تقول
هشام/طلعتني من طوري
متعب/احسن انها عطتك كف خلك ترجع لوعيك على الاقل
هشام/انت جاي بس تهزء فيني
متعب/ايه انت قلت لها كلام يجرح ومن حقها تدافع عن نفسها ياشيخ
هشام يغير السالفه/رح اطلب لي موكا حااار
متعب/يتامر بعد بس علشان خاطرك بقوم
@@@اليوم الثاني@@@
كادي طلعت من غرفتها لان هشام توه في الشغل دخلت الحمام(الله يكرمك)وفسخت ملابسها وجلست في البانيو وشغلت المويه الدافيه وتصب عليها من فوق ودموعها معها طولت في الحمام ولما حست بالبروده طلعت وراحت غرفتها ولبست بجامه بيضاء حرير ونشفت شعرها وطلعت تاكل لها شي لانها مييييته جوووع سوت لها مكرونه وخذت لها عصير وكلت في الصاله سمعت صوت الباب بنفتح وتوها بتقوم الا هشام دخل كملت طريقها بس وقفها بصوته
هشام/اليوم ماراح تحضرين ملكه امل وانقلعي لغرفتك اذا طلعت من البيت اطلعي من غرفتك سامعه
دخلت غرفتي ودموعي على خدي ااااااااه ياهشام الى متى الى متى
+++الملكه+++
كان الكل منبسط بس الكل كان يحتري كادي تدخل
منى/مادقيتي على اختك
لينا/دقيت بس محد يرد او مقفل
منى/اكيد هشام انا عارفته انه عصبي واكيد هدم الدنيا على راسها
لينا بخوف/صدق انا خايفه عليها
منى/بروح اسال هشام واقولك
لينا/بسرعه الله يعافيك
راحت منى لهشام
منى/وين مرتك ماشفناها مع الناس
هشام/هي ماتبي تجي وانا ماغصبتها
منى تناظره بشك/هي ولا انت
هشام تورط/هااااه هي
منى تمشيه/طيب تلفوناتكم وجولها مقفل وماتردون
هشام/جولها خربان والتلفون ماسددت
منى/اهاااااااا طيب نشوووف
راحت للينا
لينا/هاااه وش قال
منى/يقول هي ماتبي تجي
لينا/طيب مايردون على تلفوناتهم
منى/يقول جولها خربان والتلفون ماسدد
لينا تكلم نفسها/غريبه كادي ماتبي تجي اجل اكيد صاير شي
لينا لما شافت الناس لاهيه انسحبت وطلعت من المزرعه ودخلت بيت اختها كان مفتوح الباب الي بينهم رقت لغرفتها طق طق طق
كادي/ميييييييين
فتحت لينا الباب/كادي
كادي ركضت وضمت اختها وصاحت في حضنها
لينا/وش فيك كادي وش الي صاير
كادي/لي ....نا لاتخليني لحا....لي
ليناخلتها تصيح وتطلع الي في قلبها وبعدين جابت لها مويه وهدتها
لينا/وش صاير
كادي/لينا ابي اتطلق
لينا انفجعت/وشووووو ليه
كادي/بس ابي اعيش مراهقتي وحياتي
لينابستغرب/تطلقين علشان مراهقتك حياتك
كادي/ايه
لينا/قولي الي في قلبك لاتخوفيني عليك انتي تبين تطلقين علشان شي ثاني مو مراهقتك وحياتك
كادي/...........
لينا/صح
كادي/بطلب منك طلب
لينا/وشهو
كادي/ابيك تستاذنين من يوسف اننا نروح لبيت اهلي سبوع ويقنع هشام
لينا/ليه طيب انت تتكلمين وبس بدون سبب
كادي/لينا انا تعبانه وابي اريح في بيت اهلي
لينا/خلاص بس ترا ماراح اخليك بدون ماتجاوبين على كل اسئلتي انا اختك وامك وانتي اختي وامي لازم كل وحده تدري وش في خاطر الثاني لازم نفضفض لبعض خلااااص
كادي/خلاص
لينا/انا بروح الحين لانني منحاشه منهم لما شفتهم لاهين
كادي/ههههههه خذتي المهاره مني
لينا/ايييييييه شسوي فيك
كادي/حلو فستانك
لينا/هذا هديه من يوسف
كادي/الله يوفقكم
لينا/امين وياك
طلعت لينا وهي في بالها اسئلها كثيررره بس ماحبت تتعب اختها زياده
&&&في بيت ابوماجد&&&
انزفت امل وملكها فهد زوجها وتمت الملكه وحددو الزواج بعد شهرين
لينا/يوسف ابيك شوي
يوسف/لبيه
لينا/ابي اروح مع اختي لبيت اهلي ممكن
يوسف/يؤيؤيؤيؤ بشتاق لك
لينا/بس سبوع
شهق يوسف/سبوع شويه يعني انتي لو تبعدين عني ليله صارت سنه اجل سبوع
لينا/معليش علشاني تعال هناك تغدا وتعشاء عادي
يوسف/خلاص بس ليش وش فيها اختك
لينا/تعبانه شويه
يوسف شاك بشي/اهااا
لينا/طيب ابيك تقول لهشام
يوسف/اقوله ايش
لينا/ابيك تقنعه انها تجلس في بيت اهله سبوع وانت وطريقتك
يوسف/ليه طيب هي ماتقوله
لينابدلع/يوووووسف
يوسف/لالالا لاتخليني الحين قدام اهلي (يغمز لها)
لينا تبعد عنه/لالالا روح بس روح لاتجيب العيد
يوسف/بوسه
لينا/طيب
عطته بوسه على خدوده وراح
يوسف/هشوووم
هشام/سم
يوسف/سم الله عدوك ابيك بطلب
هشام/امر
يوسف/ابيك تخلي مرتك تروح مع لينا لبيت اهلهم سبوع
هشام/سلامت وش فيها
يوسف/ابد بس ابيك توافق تروح معها
هشام/خلاص يصير خير
بعد ماانتهى كل شي الكل راح لبيته
هشام/جهزي اغراضك بتروحين مع اختك بكره لبيت اهلك سبوووع وافتك من وجهك
كادي بفرح/طيب
(((اليوم الثاني)))
وصل هشام كادي لبيت اهلها
هشام/لاتدقين علي لو فيك الموت ولا رساله انقلعي لبيت اهلك
نزلت كادي ودخلت البيت ونزلت دمعه حاره على خدها الناعم بعد ماجلست نص ساعه دقت لينا
كادي/هلا
لينا/هلا كدوي اسمعي
كادي/هلا
لينا/انا بجي المغرب لان يوسف مو طالع من الشغل الا العصر وتعرفين يبي غداء وبينوم
كادي/تعالي بالوقت الي يريحك
لينا/اوكي يالله باي
_________________________
انتهى الجزء18


Search Engine Optimization by vBSEO